Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Goodbye Guys...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Goodbye Guys...

sorry to write in English....I just wanna say hi to you all...specially for the good guys in Maya section and some from out side they know them self's well ...i really spent a lot of useful and great times with you all, and i hope that you can forgive me if you saw something bad from me by mistake, i never thought that i will leave this forums one day, but i guess this is the chosen day...something is not right here (i don't mean Maya section, i mean the controllers of this site), as i had always said and thought about it, i don't think that they are fair & direct plus + some kind of racism smell is spreading around...and so for this reason i don't think its comfortable to continue anymore...
    anyway...kol 3am wa antom bekhear happy new year, and good luck for you all
    salam
    إنا لله وإنا إليه راجعون

لحظة ياأخي..........اعلم انه حصلت مشكلة بيني وبينك وأطلب منك السموحة فأنا من أخطأ عليك
    لكن قرارك هذا أعتقد انه غير سليم.................عشان بعض الناس الوقحة او بعض المشرفين...........كلنا أكلنا ماأكلنا في المنتدى لكن أن تترك أخوانك هنا عشان كم واحد فلأ
    أرجوا ان تعيد التفكير في قرارك اخي عبدالمجيد................................................. هل الأمر متعلق بأطراف الحديث؟
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

يا جماعة .. والله كدة ما ممكن !!
      كلكم حتسيبوا المنابر .. و بالتاكيد بعد ذهاب اعضاء مثلك سيتدنى مستوى المنابر ...
      ليس الحل ان نترك المنابر عشان شخص زعلنا .. تجاهله و واصل في طريقك ... بس ما تترك المنابر .. بالتاكيد في ناس دايرنك .. و من غير مصلحة .. اخوان في الله ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

I do not know what is the reason but I have to say
        Good Luck

I have learned from you a lot so try to keep in touch
        لا حول ولا قوة إلا بالله
        I Do Not Have Arabic Keyboard
        To KNOW and NOT to DO, is really NOT to KNOW
        Learn from Doing, not by Dreaming

There's an end to everything, i hope for you a joyfull life.

See Ya .

اريد ان احزن لتركك المنابر.....لكن علي ما يبدو انه معك حق....فالمنابر لم يعد مثل السابق
            ولكني لا اريد ان افقد صديق....ارسل لي ايميلك علي الخاص يا عبد المجيد
            فعلي الاقل ساحتفظ بك...واراك بعيدا عن المنابر
            ولكن لا انكر اني سافتقد مواضيعك المرحه وادبك واخلاقك العاليه...ده غير فنك وذوقك الرفيع
            بصراحه داخليا لا اريد هذا ابدا....
            خذ هدنه وارجع بعد فتره
            لا تنسي ايميلك
            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
            The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

السلام عليكم يا اخى
              اولا اعتقد اننا ما اتكلمناش كتير او يمكن مااتعاملناش مع بعض خالص بس بجد انا كنت بستمتع بكل مشاراكاتك سواء كانت مواضيع او ردود وبصراحة انا زعلان جدا جدا فى ناس هاتشوف ان دة كدب او نفاق او حتى ان احنا هنا بنمثل على بعض
              ولكن اقسم بالله انت من الشخصيات المهمة جدا مش عشان المنتدى سيبك من المايا يغور فى داهية
              بس فى مثل بيقول معرفة الرجال كنوز من الصعب انك تلاقى شخص محترم وعلى اخلاق اليومين دول ( الخميس والجمعة )
              وبعدين انا شايف ان مالهاش لازمة انك ماتدخلش المنتدى تانى والكلام دة وعارف لو فى حد ضايقك وكان عنيد على رأى مثلا مش صحيح عادى هو اللى خسران سيبة على المنهج اللى هو ماشى عليه
              ومستنى ردك

فعلا خسارة للمنابر ولقسم المايا رحيلك..
                كانت تسرني قراءة ردودك ومشاركاتك، ولو كان قرارك نهائي أتمنى لك التوفيق في كل ماترجوه..
                ولو حاب تتواصل على الخاص سيسعدني ذلك أيضا..

Culture is your operating system

اضم صوتي الى صوت جميع الاشخاص اللي معارضين لخروج اي شخص من المنابر لا سيما اذا كان عضو متميز و نشيط واعلم يا اخي ان العلم الذي تملك لنا (المسلمين) حق فيه عليك فلا تتركنا و ليس فقط للعلم ولكن للصداقة والاخوة ايضا يجب ان لا تترك المنابر واذا اغضبك احد الاشخاص فانظر يا اخي كم من الاشخاص يودك و يرغب في وجودك معه
                  اخزي الشيطان يا اخي وخليك معنا و معا نحو غد افضل ان شاء الله
                  و ما النصر إلا من عند الله

Don't leave me alone
                    i love u so much
                    don't make me cry

عرفت انت تختبر الأعضاء.

هيا هيا اعمل لنا تحدي اخر لأفوز فيه.

انا بإنتظارك.
                      مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

صلي على النبي اخي ..

و لا تتركنا .. كل مشكلة و لها حل .. و إذا اي حدا زعلك .

بصراحة انا استفدت منك كثيرا .. فلطالما كنت لي الاخ و المعين في بداية رحلتي ...

لأتمنى ان تتراجع عن هذا القرار .. او تطلع مزحة ..

استاذ بارتكل .

الواحد يترك الاشخاص الي يزعلونه ..... عشان الاشخاص الي يحبونه .. مو العكس ..

ماشاء الله عليك لا تترك سؤال لعضو بلا اجابه .جزاك الله الف خير .

مساهمتك في المنابر وخاصه منبر المايا جزاك الله خير لا احد ينكرها .

ولك مني كل التقدير ان كنت حاضر او غايب انت تستحق كل الاحترام والتقدير

اتمنى ان تراجع قرارك ولا تتركنا فنحن نحترمك ونقدر مداخلاتك القيمه والمفيده للجميع .

سلامة عيونك من الشاشه

عزيزي بارتكل ...

انت بين ربعك و اهلك .. نعتبر اهلك .. لانك قضيت معنا اوقات اكثر مما تقضيها مع اهلك ..

عزيزي .. يوجد طرق كثيره للتعبير عن الاستياء من بعض الاشخاص و حتى من الادارة ...

و صدقني ليس ترك المنابر هو الحل ..

لو تحسبها .. ستجد ان الذين يحبونك اكثر من الذين فاهمينك خطأ ..

كلام اخي والدفيصل صحيح ..

من غير المنطقي اني اترك المكان و به من يحبني بالله ..

و ارجو ان تسامح من أساء لك ...

و ترفع بقدرك العالي عندنا ...

ارجو الرد ...
                            M A Y A ....... PacimaNTubE
                            HD YouTube MAYA TraininG

ههههههههههههههههههه ..

فقط المنابر توجد بها هذه الظاهرة ..

لان البعض يظن على ما اعتقد ان المنابر بدونه لا تساوي شيا ..!!

اذهبوا جميعا ان اردتم .. فالمنابر لا تقل على عضو و لا على 100 عضو ..!!

اعذرني يا بارتكلز .. انت عضو جيد ..

قرارك هذا اسوا شي اتخذته في المنابر ..
                              اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

يعمل...
                              X