Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلطات المصرية تغلق المساجد وتمنع صلاة الجمعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[ المظاهرات شيء تافه أساساً لإن ماكنتش عاجباك ردود الشيوخ مع إن الشيوخ جابوها لك بالعقل وإن مضارها أكتر من نفعها لكن انت مقتنع برأيك ولا تسمع إلا صوت نفسك معناها دي مشكلتك انت وبعدين دلوقت انت لما قلت متناقض حصلي حاجة ؟؟؟ نقصت دراع ولا صابع ؟؟ لسه زي ما أنا هي دي العملية اللي بتكلم عليها فهمت أنا عايز أوصل لإيه ؟؟؟[/quote]

إذا لم تستطع فعل شيء فصمتك أفضل من التحبيط الذي أسمعه منك
    المظاهرة هذه تعبر عن رأي الشعب وبأنه مخالف لما تقوم به السلطة
    على الأقل يعرف العالم الحقيقة بأن مصر غير راضية بما يحدث
    أما ترديهم أن يختبئوا في بيوتهم ويتكلم شخص أخر لا يحمل أرائهم بإسمهم
    وهذا أقل شيء يفعلوه هذا بالإضافة بأنه كانت مظاهرة سلمية إلى أن الشرطة غلبتها عليهم
    يعني ألا يكفي خذلاننا لفلسطين أيضاً حتى الكلام والتعبير ممنوع
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
      [ المظاهرات شيء تافه أساساً لإن ماكنتش عاجباك ردود الشيوخ مع إن الشيوخ جابوها لك بالعقل وإن مضارها أكتر من نفعها لكن انت مقتنع برأيك ولا تسمع إلا صوت نفسك معناها دي مشكلتك انت وبعدين دلوقت انت لما قلت متناقض حصلي حاجة ؟؟؟ نقصت دراع ولا صابع ؟؟ لسه زي ما أنا هي دي العملية اللي بتكلم عليها فهمت أنا عايز أوصل لإيه ؟؟؟
      إذا لم تستطع فعل شيء فصمتك أفضل من التحبيط الذي أسمعه منك
      المظاهرة هذه تعبر عن رأي الشعب وبأنه مخالف لما تقوم به السلطة
      على الأقل يعرف العالم الحقيقة بأن مصر غير راضية بما يحدث
      أما ترديهم أن يختبئوا في بيوتهم ويتكلم شخص أخر لا يحمل أرائهم بإسمهم
      وهذا أقل شيء يفعلوه هذا بالإضافة بأنه كانت مظاهرة سلمية إلى أن الشرطة غلبتها عليهم
      يعني ألا يكفي خذلاننا لفلسطين أيضاً حتى الكلام والتعبير ممنوع[/quote]

انت صح، انتوا بتوع كلام وبس
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

[

انت صح، انتوا بتوع كلام وبس[/quote]

أفضل من الذي لم يفعل شيءً غير التحبيط
        إذا لم تكن معنا كملسمين فلا تكن بالسانك مع اليهود وعملائه
        ومن قال لك بأننا بتوع كلام وبس
        نحن يمكننا أن نفعل ما بوسعنا كالمقاطعة الإقتصادية والحرب الإعلامية والدعاء لإخواننا
        وإحياء روح الجهاد في الإمة وهذه مجرد بداية فقط
        و أتمنى بأن نتمكن يوماً من حمل السلاح والدفاع عن إخواننا
        فلا خير فينا إذا لم نستطع الدفاع عن أخواننا حتى بقلوبنا و ألسنتنا
        والتصرف التوحشي والبربري الذي تقول عنه هو تصرف السلطة بقمعهم المتظاهري بهذا التصرف الهمجي
        إذا لم نتكلم بصوتنا فسوف يتكلم السفيه الذي لا يمثلنا

إكساء شخصية لوفي

بيان للناس

يتعرض إخواننا من أهل الثغور في غزة المجاهدة إلى القصف والدمار بعد السجن والحصار ، ولما كان المؤمنون أمة واحدة ، والمؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً ، ولما كان الوصول إلى نصرتهم أقرب إلى المستحيل إذ أغلق حكام العرب متواطئين كل طريق إليهم حتى بالطعام والشراب ، فضلاً عن العتاد والرجال ، (وطلبوا أخزاهم الله مراقبين دوليين للإشراف على المعابر وهم الذين أباحوا الأمة للأميركان والصهاينة) ولما كان في القعود عن نصرتهم إثم عظيم ، لذا فإننا ندعو إخواننا وأخواتنا إلى القيام بالأمور التالية :

1- التوبة إلى الله تعالى من الذنوب

2- استصحاب نية الجهاد في سبيل الله والدفاع عن بلاد المسلمين

3- التبرع بنسبة اثنين ونصف بالمائة من دخل الشهر القادم لعون الأطفال والجرحى والثكالى والشيوخ وكل الصامدين في وجه آلة الدمار. والبحث عن طريق مضمون لإيصال المال إليهم (في البلاد التي يمكن فيها ذلك).

4- صيام يوم الإثنين الواقع في 8 محرم أو الخميس الواقع في 11 محرم الحرام والإفطار الجماعي ( ما أمكن) للمشاركة الإيمانية والأخوية لمن هم تحت الحصار. وكلما كان الإفطار أبسط فهو أفضل .

5- التبرع بالدم في البلاد التي يمكن فيها ذلك.

6- دعاء القنوت بعد الصلوات الخمس وحتى نهاية شهر محرم ، وتنبه الأئمة إلى ذلك وطلب ذلك منهم.

7- مقاطعة الفضائيات التي تلهي الناس أو تبث أراجيف المتخاذلين وسمومهم ، وعلى رأسها القناة العبرية وامتداداتها ، وأخواتها وأمثالها.

8- حث الناس على التراحم والتغافر والتسامح والافتقار إلى الله.

9- توزيع دعاء أهل الثغور والمنتقى من كلام العديد من الأئمة رحمهم الله ونشره بين الناس وفي المحلات والبيوت والمكاتب والسيارات.

كتبه : أحمد معاذ الخطيب الحسني

خطيب جامع بني أمية الكبير سابقاً

الثلاثاء 3 محرم 1429 هجرية / 30 كانون الأول 2008 م

دعاء لأهل الثغور

اللهم صل على قائدنا محمد وعلى آله الأطهار وصحبه الأخيار وكل متبع لهم إلى يوم الدين.

اللهم حصِّن ثغورَ المسلمين بعزتك وأيد حُماتها بقوتك ، واحرس حوزتهم وامنع حومتهم بعظمتك ، وألِّف جمعهم ودبر أمرهم وتوحد بكفاية مؤنهم بعنايتك.

اللهم أعنهم بالصبر والطف بهم في المكر وعرِّفهم ما يجهلون وعلمهم مالا يعلمون وبصِّرهُم مالا يبصرون ، وأنسِهِم عند لقائهم العدوَ ذكر دنياهم الخداعة الغَرور ، وامح عن قلوبهم خطراتِ المال الفتون ، واجعل الجنة نَصب أعينهم ، ولوح منها لأبصارهم ما أعددت فيها من مساكن الخُلد ومنازل الكرامة حتى لا يَهُمَّ أحدٌ منهم بالإدبار ولا يحدث نفسه بفرار.

اللهم افلل عزائم الكفرةِ المجرمين وفرِّق بينهم وبين أسلحتهم ، واخلع وثائق أفئدتهم ، وباعد بينهم وبين أزودتهم ، وحيرهم في سُبُلهم ، واقطع عنهم المددَ وانقص منهم العدد واملأ أفئدتهم بالرعب ، واقبض أيديهم عن البسط ، واخزِم ألسنتهم عن النطق ، وشرد بهم مَن خَلفَهم ، ونكل بهم من وَرائهم ، واقطع بخزيك أطماع من بَعدهم حتى لا يعبد في بقاع الأرض غيرك.َ

اللهم أشغل الكافرين بأنفسهم عن تناول أطراف المسلمين ، وخذهم بالنقص عن تنقصهم ، وثبطهم بالفُرقة عن الاحتشاد عليهم ، وأخلِ قلوبهم من الأمَنَة ، وأبدانهم عن القوة ، وأذهل قلوبهم عن النزال ، وجبنهم عن مقارعة الرجال ، وابعث عليهم جنداً من ملائكتك ببأس كبأسك يوم بدر ، تقطع به دابرهم ، وتحصد به شوكتهم ، وتفرق به عددهم.

اللهم وأيما مجاهدٍ قارعهم من أهل ملتك ، أو مقتحم ٍ لك نازلهم من أتباع سنتك ، ليكون دينك الأعلى وحزبك الأقوى ، وحظك الأوفى ، فلقه اليُسر وهيئ له الأمر وتوله بالنُّجح وتخير له الأصحاب ، واستقو له الظهر ومتعه بالقوة وأجِرهُ من غَمِّ الوَحشة ، وأنسِهِ ذكر الأهل والولد وعظِّم له النية ، وتوله بالعافية وأَصحِبهُ السلامةَ وانزع من قلبه الجبن والخوف ، وارزقه الشدة والقوة ، واعزله عن الرياء وخلصه من السُّمعةِ ، واجعل فكره وذكره وإقامته وظعنه لك وإليك وفيك ومنك ، فإذا صافَّ أعدائك فقللهم في عينه ، وصغر شأنهم في قلبه ، فإن ختمتَ له بالسعادة وقضيت له بالشهادة ، فبعد أن يجتاح عدوك نكاية وإرعاباً وأسراً.

اللهم وأيما مسلم خَلَفَ غازياً أو مرابطاً في أهله وولده وداره بخير ، أو أعانه بماله أو أمده بعتاد أو حثه على جهاد أو ثبته على حقٍ ، أو رعى من ورائه حُرمة فأجرِ له مثل أجره وعوضه من سابغ خزائن جودك ورحمتك يا أكرم كريم.

اللهم وأيما مسلم أهمهُ أمر الإسلام والمسلمين ، وأحزنه تحزب أهل الكفر عليهم ، فنوى جهاداً فقعدَ به ضعفٌ أو أبطأت به دنيا ، أو أشغله مال ٌ أو أهلٌ أو ولدٌ ، أو فاض ضعفه فجَبُن عن صد أعدائك ، وهم يصولون في عبادك المؤمنين قتلاً وإحراقاً وتدميراً ، أو مالت به نفسه عما خلقته له ، فجعل نعمك سلماً إلى شهواته ، حتى أذهله ذلك عن عتابك وحسابك يوم لا مُلك إلا لك ، أو ألهته مهازيل أعماله عن خطير سيئاته ، وسَكِرَ لعجبه بنفسه عن تدارك ما قصر في جنابك ، فاجعل دعائنا هذا باب توبة لنا وله من خطير فعالنا ، وعظيم تقصيرنا ، وردنا إليك رد من أحببتَ من عبادك ، وأنعم علينا بمغفرتك حتى نطيعك كما تحب لا كما نهوى ، أخرجنا من ذل نفوسنا إلى عز طاعتك ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
          وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب

هذا الكلام السليم الذي نود سماعه وليس كلام المحبطين
            شكراً لك أخي 3d hero
            فلقد عبرت عما في قرارت نفسي الذي لم أستطع كتابته خوفاً من حذف الموضوع بعذر أن فيه تهجم على الحكام
            فجزاك الله عنا كل خير
            اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك ودمر أعداء الدين ومن عاونهم اللهم لا تقم لكافر ولا منافق خائن ولاية على المسلمين
            اللهم أحيي الجهاد في قلوبنا و لا تسلط علينا القوم الفاسقين

إكساء شخصية لوفي

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
              [

انت صح، انتوا بتوع كلام وبس

أفضل من الذي لم يفعل شيءً غير التحبيط
              إذا لم تكن معنا كملسمين فلا تكن بالسانك مع اليهود وعملائه
              ومن قال لك بأننا بتوع كلام وبس
              نحن يمكننا أن نفعل ما بوسعنا كالمقاطعة الإقتصادية والحرب الإعلامية والدعاء لإخواننا
              وإحياء روح الجهاد في الإمة وهذه مجرد بداية فقط
              و أتمنى بأن نتمكن يوماً من حمل السلاح والدفاع عن إخواننا
              فلا خير فينا إذا لم نستطع الدفاع عن أخواننا حتى بقلوبنا و ألسنتنا
              والتصرف التوحشي والبربري الذي تقول عنه هو تصرف السلطة بقمعهم المتظاهري بهذا التصرف الهمجي
              إذا لم نتكلم بصوتنا فسوف يتكلم السفيه الذي لا يمثلنا[/QUOTE]

نقول تور يقول إحلبوه أنا كل كلامي على المظاهرات مالي أنا بالوسائل التانية أنا عارف إن في وسائل تانية وده اللي أنا عمال بدّن فيه من الصبح بس كنت عايزك تستنتجها لوحدك، وبعدين خلي السفيه يتكلم الكلاب تنبح والقافلة تسير مش المثل برضه بيقول كده الكلام ده اللي بيهتم بيه النسوان، أهم حاجة الأفعال المؤثرة أنا ممكن أسمعك كلام مؤثر وعينيك تدمع وتقول الله على الوطنية وبعدين أطفي الجهاز وأخش أنام طيب وبعدين أهلنا في غزة استفادوا إيه؟؟ أنا بتكلم خلينا عمليين شوية يعني الوسائل اللي انت كتبتها +

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=136992

ادخل على الرابط اللي فوق
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

أنا لم أعترض على كلامك ولكن أعترض على نظرتك للمظاهرات السلمية
                والتي تعتبرها عمل همجي
                في حين أنها تعبر عن مشاعر الشعب
                وما له من تأثير نفسي ومعنوي كبير أنت تجهله
                وهي تعتبر من وسائل الدعم الأخرى التي تتحدث عنها
                وطريقة لنخبر فيها إخواننا بأننا معهم
                كما أنه كان موجود في عهد رسول الله والصحابة
                ألم يجتمع النساء في عهد الرسول ويشتكين له عن ضرب الرجال لهن
                ألا يعتبر هذه نوع من المظاهرة للتعبير عن الرأي بطريقة سلمية
                ألم يحدث في عصر الدولة الأموية والعباسية مثل هذه الأمور
                المشكلة بأنك ترى بأن المظاهرة شيء جديد علينا وبأننا أخذناها من الغرب
                نحن لم نأخذ سوى المسمى فقط
                وأنا في ذلك سأنهي هذه المجادلة معك حتى لا يبداء كل منا بالتطاول على الآخر بكلام عقيم لا فأدة منه
                التعديل الأخير تم بواسطة anime.van; 06 / 01 / 2009, 09:54 AM.

إكساء شخصية لوفي

الأخ mmnoor الحبيب هذه بعض الامور عن المظاهرات:
                  1- طالما أنك تحدثت عن رأي الشيوخ والعلماء فجل علماء الأمة إلا القليل منهم دعا الناس أليها.
                  2- الم تقرأ من قبل عن تغيير المنكر باللسان؟؟؟!!!!! فإن كان لا يجدي نفعا فلماذا أمرنا الله به ؟؟؟!!!! وهل أمرنا الله بالعمل أم بالنتائج !!!!!!!!!!!! طبعا ستقول انني لا أفهم وأنا أقول إذا كانت الأمة كلها لا تفهم فمن الذي يفهم !!!!؟؟؟؟
                  3- تخيل لو أنه ليست هناك مظاهرات ألا يستشف من ذلك أننا راضون بما يحدث حتى للعالم الخارجي ؟؟؟؟؟!!!!
                  4- لماذا نصر دائما على التمسك برأي عالم واحد واسقاط أراء البقية كلهم ؟؟؟؟؟!!!!!!
                  5- ألا تثق بالمجاهدين؟؟؟ هم يلحون في طلب هذه المظاهرات ووالله هذا يكفي للقيام بها ومقدم على كلام من يعارضهم فهم في الميدان وهم أدر] بالامور؟؟؟؟؟
                  6- إذا كنت على حق وسكت الناس جميعا ولم يساندوك ولو بالكلمة في وجه من يظلمك اليس هذا محبطا لك كما ان تأييدهم لك بمجرد الكلمة الن يشد من عزمك؟؟؟؟!!!!
                  7- تعليق أخير وهناك الكثير من علامات الاستفهام على حرمان اخواننا من اقل حقوقهم علينا وهو الجهاد بالكلمة هب أننا أخذنا بمقياس ان المظاهرات لا تفعل شئ (وهي في الحقيقة تفعل) فلماذا لا تترك المقاومة السلاح طالما أنها لا تنهي العدو وتقضي عليه والشهداء بالألاف.

عندي الكثير لأقولة حقيقة ولكن إذا أردت راجع فتاوي المجامع الفقهية وأراء العلماء في هذا الأمر ولا تفوت على نفسك فرصة الجهاد بالكلمة وأما النتائج فهي على الله وانما علينا الفعل وعلى الله النتا~ج (طبعا مع الالتزام بما اوضحه علمائنا الافاضل من أداب أثناء القيام بهذا العمل)
                  إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

(طبعا مع الالتزام بما اوضحه علمائنا الافاضل من أداب أثناء القيام بهذا العمل)
                    هل هذا الشرط يتحقق على أرض الواقع؟

المشاركة الأصلية بواسطة mangawy مشاهدة المشاركة
                      هل هذا الشرط يتحقق على أرض الواقع؟
                      شاركت في اكثر من 30 مظاهرة في حياتي وبدون مبالغة ووالله لم تخرج إحداها ولو مرة عن هذه الأداب ولست أدري حقيقة من يروج أن المظاهرات في مصر خصوصا تدمر وتحطم وتهشم ... إن لم أصدق نفسي وتجاربي فمن أصدق واليكم هذه العبارة من مقال بموقع المقاومة المجاهدة وهي عن وسائل مساندتهم في جهادهم:

- المشاركة في المُظاهرات والمسيرات والفعاليات التي تُقام؛ لأنها تُبقي القضية حيَّة, و رغم فائدتها البسيطة لأهل غزَّة إلا أنَّها تشحن نفوسنا وتزيد من غليانها, وتُربِّي الجيل القادم على التمرد على الظالمين, وتزرع في نفوس الصغار الحاضرين معاني خالدة من قبيل" الله غايتنا..الرسول قدوتنا.. والقرآن دستورنا.. والموت في سبيل الله أسمى أمانينا". وتُبقي سيرة الغزاوي الذي سقى دين الله من دمه؛ حيَّة تطرب الآذان على الهتاف بها و ترديدها.

-وكذلك هناك مطالبة حثيثة للمجاهد خالد مشعل بالمظاهرات السلمية لأقصى درجة ممكنة لانها مساندة لهم امام العدوان وتدعم من موقفهم دوليا لانها توضح مدي الامتداد الشعبي لهم.

وفي النهاية هذان رأيان مختلفان اختلف فيهما علماء الامة ولكن لا يصح لاحد منا بناء على اقتناعه باحدي الاراء ان يتهم الرأي الأخر بالجهل لأن هذا شىء لا يرضي الله ولا يتوافق مع مبادئ ديننا الاساسية فلنتوحد على كلمة واحدة ولننس كل هذه الخلافات الأن فهذا ليس وقتها.......

المشاركة الأصلية بواسطة anas talat مشاهدة المشاركة
                        الأخ mmnoor الحبيب هذه بعض الامور عن المظاهرات:
                        1- طالما أنك تحدثت عن رأي الشيوخ والعلماء فجل علماء الأمة إلا القليل منهم دعا الناس أليها.
                        2- الم تقرأ من قبل عن تغيير المنكر باللسان؟؟؟!!!!! فإن كان لا يجدي نفعا فلماذا أمرنا الله به ؟؟؟!!!! وهل أمرنا الله بالعمل أم بالنتائج !!!!!!!!!!!! طبعا ستقول انني لا أفهم وأنا أقول إذا كانت الأمة كلها لا تفهم فمن الذي يفهم !!!!؟؟؟؟
                        3- تخيل لو أنه ليست هناك مظاهرات ألا يستشف من ذلك أننا راضون بما يحدث حتى للعالم الخارجي ؟؟؟؟؟!!!!
                        4- لماذا نصر دائما على التمسك برأي عالم واحد واسقاط أراء البقية كلهم ؟؟؟؟؟!!!!!!
                        5- ألا تثق بالمجاهدين؟؟؟ هم يلحون في طلب هذه المظاهرات ووالله هذا يكفي للقيام بها ومقدم على كلام من يعارضهم فهم في الميدان وهم أدر] بالامور؟؟؟؟؟
                        6- إذا كنت على حق وسكت الناس جميعا ولم يساندوك ولو بالكلمة في وجه من يظلمك اليس هذا محبطا لك كما ان تأييدهم لك بمجرد الكلمة الن يشد من عزمك؟؟؟؟!!!!
                        7- تعليق أخير وهناك الكثير من علامات الاستفهام على حرمان اخواننا من اقل حقوقهم علينا وهو الجهاد بالكلمة هب أننا أخذنا بمقياس ان المظاهرات لا تفعل شئ (وهي في الحقيقة تفعل) فلماذا لا تترك المقاومة السلاح طالما أنها لا تنهي العدو وتقضي عليه والشهداء بالألاف.

عندي الكثير لأقولة حقيقة ولكن إذا أردت راجع فتاوي المجامع الفقهية وأراء العلماء في هذا الأمر ولا تفوت على نفسك فرصة الجهاد بالكلمة وأما النتائج فهي على الله وانما علينا الفعل وعلى الله النتا~ج (طبعا مع الالتزام بما اوضحه علمائنا الافاضل من أداب أثناء القيام بهذا العمل)
                        ماشي خليني معاك للآخر:
                        1. أين مصدر هذا العالم من القرآن والسنة ؟؟ طيب نبعد شوية القياس؟؟ طيب فقه الواقع ؟؟ في حاجة في الشرع إسمها تقديم دفع الضرر على جلب المنفعة تقدر تقوللي المظاهرات عملت إيه ما احنا بقالنا سنين بنتظاهر إيه اللي حصل جديد

1. والله تغيير المنكر باللسان أيام ما كان الناس عندها دم وبتحس تقدر تقولي عملت إيه المظاهرات إعتقالات لشباب كان في إيده يعمل حاجات تانية وإصابات وأكيد قتل وكل ده بسبب حاجة لا قدمت ولا أخرت

1. لا طبعاً مش شرط في وسائل عملية تبين إن إحنا مش راضيين مش المظاهرات بس اللي ضررها أكبر من نفعها وبتعلم الناس البلطجة

1. رقم 4 دي جميلة أوي ومين قال إنه كان عالم واحد إنت ما شفتش بقية العلماء ولا إيه ؟؟ كانوا كتييييييييييييييير على فكرة وكمان في أكتر منهم كمان

1. هوا لو حتى أبوي قالي كلمة آخدها على العمياني؟؟ المظاهرات دي حتى لو كانت في أمريكا قدام البيت الأسود كانت هتتمنع لإنها مش في صالح حبيبة القلب وهتقلب الرأي العام وبعدين الإعلام هناك أصلاً شغال فلة وبعدين الفرق بينا وبين الغرب إن الغرب مش عايز يخسر الرأي العام وبيخلي القمع آخر الوسائل إنما احنا أول وسيلة عندنا القمع يعني مش كل حاجة تمشي عندهم تمشي عندنا

1. هي النصرة بالكلمة لازم أجيب علم ولا ماكيت وأقعد ألعن في سلسفين جدوده ؟؟ حتى لو كانت سلمية زي ما انت بتقول (للعلم أنا في طنطا وما تقوليش مظاهرات سلمية أنا بشوف بعيني أساساً) النصرة بالكلمة ليها طرق تانية بدل ما ألم ناس ممكن فيهم حد يغمى عليه، يموت وهو واقف من الشمس يحصله أي حاجة، وبعدين ثواني بعد المظاهرة غضبة هيقل أو يمكن يختفي يبقى كل ما يشوفله كام صورة يقعد يتنرفز ويطلع يجعجع بكلمتين، المفروض تحويل الغضب ده لغضب عملي

1. عايز تعرف ما تفعله المظاهرات ؟؟ ناس معتقلة أهلها ما تعرفش عنها حاجة ناس ماتت بإيد إخوانها (وراجل الأمن المسلم أخوك غصب عنك ما تقدرش تعمل فيها حاجة دي) ناس مرمية في المستشفى بسبب الضرب أو الإغماء، مرافق متكسرة عطلة مرور ومصالح هي دي إنجازات المظاهرات أما اللي بيعمله إخوانا في غزة ده إسمه جهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد دفع يعني ببعد أذى العدو عني ما قلتش خلصه عشان يبقى اسمك عملت حاجة ما هم لو ما عملوش كده هيبقوا صيدة زي ما لو وأنا رايح وجاي عليك ضربتك على وشك بدون سبب وفي الشارع وقدام أهلك هترد ولا هتطلع في مظاهرة تندد بموقفي ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                          كلام فاضي، (مع الاعتذار للأخ ليبيا طبعاً) والحكومة لو ما عملتش كده الهمج هيكسروا الدنيا، مش عشان أهلنا في غزة بينضربوا يبقى نكسر المحلات هنا ونقلبها فوضى، أصلاً هل المظاهرات حل عملي ؟؟؟ ، سيبك من إنها وسيلة ضغط والكلام الغبي اللي ماليين بيه دماغنا، ضغط على مين على أساس إن الحكومات بتكتك من الخوف دلوقت ؟؟؟ بقول لأصحاب المظاهرات والكلام الأهوج المتخلف اللي جايبنا لورا شغلوا دماغكم وفكروا في حلول عملية بدل الكلام الفاضي ده يا شوية همج

كلام حلو .. فعلا المظاهرات فى مصر غالبا ما تخرج عن السطيره..ويحدث خراب لا داعى له...

اذا لو فى مظاهرات منظمه جيد زى ما بنشوف فى اوربا مظاهرات بعشرات الالاف دون رشق تفاحه مش حجاره..^_^

الاعتقالات مش بالطريقه ديه... ^.).^ الحكومة ................................... ^_^

الحمد لله على كل شى.... ربنا يخلى الحاكم وابنه... ^_^ اولى الامر..

---------------------------------------------------------------------------

الاعتقالات مش بالطريقه ديه... ^.).^ الحكومة ................................... ^_^
                            وهوا أنا اللي بعتقلكم ومين قالك أساساً إن أنا فارق معاي الأمن ولا الحكومة في حاجة أنا اللي صعبان علي اللي بيعتقلوا وبتجر رجلهم لدهاليز هما مش قدها وأنا شفت بعيني حاجات ما تتحكيش أصلاً

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                              وهوا أنا اللي بعتقلكم ومين قالك أساساً إن أنا فارق معاي الأمن ولا الحكومة في حاجة أنا اللي صعبان علي اللي بيعتقلوا وبتجر رجلهم لدهاليز هما مش قدها وأنا شفت بعيني حاجات ما تتحكيش أصلاً
                              وأمر بالمعروف وأنهى عن المنكر واصبر على ما اصابك ... هل طريق الله والجهاد مفروش بالورود ام بالمعتقلات ودفع الثمن الغالي ... اعتقد ان التحليل السابق مردود عليه بالكامل فقط بمبدأ التضحية في سبيل احقاق الحق وابطال الباطل ولا تنسى ان خير الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر لماذا؟ لا اعتقد لانه سيكافئك عليها بالورود.... ساكتفي بهذا القدر وليفعل كل منا ما يمليه عليه ضمير أما الادلة من الكتاب والسنة والقياس فلتراجع الفتاوى لانك لو كنت قرأتها أخي لما قلت هذا الكلام ... وأمل أن نقرأ الرأي الأخر قبل ان ننتقده ... ارجو الا يكون كلامي زعلك ولكن انا ايضا حضرت مظاهرات كثيرة جدا في طنطا ولم ار مما تقوله من البلطجة شئ على الاطلاق فمن أين هذا الكلام؟؟؟!!!!!!!

بمناسبة المظاهرات السلمية
                                فما اعلمه
                                ان الامن يطلب منك الاخطار بالمظاهرة قبل القيام بها و بمكانها
                                ولكنك ان طلبت منه
                                يرفض
                                هههههههههههههه
                                Jrchitects
                                for Architectural and Graphic Designs
                                jrchitects@gmail.com

يعمل...
                                X