Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوال مهم جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال مهم جدا

السلام عليكم ........... لقد رايت الكثير من المصممين من يكون محترف في المعماري والاخر يكون محترف في الديناصور والاخر محترف بالوجة الانسان والاخر محترف بالسيارات ....الخ
    طيب هل ينفع ان اركز في دراستي على الماكس على تصميم السيارات لاني من عشاق السيارت وهل يوجد شركات تطلب مصممين سيارات عن طريق الماكس
    ارجو من لدية المعلومة المفيدة ان يفيدنا بها وشكرا
    bassam_alzaydi@hotmail.com

فيدونا ياجماعة الخير

صديقي bassam9211 اعتذر عن تاخري بالاجابة
      اخي برنامج الثريدي ماكس هوه عبارة عن عدة مراحل مثل الموديلنك والخامات والاضائة والبارتكل سستم

فمثلا عندما تكون قد انتهيت واحترفت مرحلة الموديلنك سوف تجد نفسك قادر على صنع سيارة وانسان ودينصور وكل شئ
      فانت الان مثلا في مرحلة تصميم السيارت فلنقول انك جيد
      فبعد فترة سوف تجن نفسك ايضا جيد في تصميم وجه الانسان بعد ان تفهم تفاصيل الوجة

وبالنسبة لشركات السيارات فلا اعتقد ان هنالك شركة تطلب مصمم سيارات لان والحمد لله العرب لم يصنعو الى الان برغي واحد

حبيبي سيف انا احب التخصص في شي لكي اكون ناجح في عملي هو كلامك صح بس لاتنس انا مقيم في مصر والحمد لله انا شغال في شركة كبيرة للدعاية والاعلان وفي شغل عندنا اللي هو تصميم معارض سيارات والناس اللي شغالة معايا عندما يرسم معرض يستعين بالموديل الجاهزة اما انا الحمد لله ارسم كل شي فكنت باافكر انو اختص بالسيارات

ابراحتك حبي انت تقول هكذا لان بعدك بالبداية ولاكن عندما تحترف الثريدي ماكس سوف تشعر بن لك القدرة على تصميم موديلات كثيرة ومختلفة وبالعكس هذا شئ جميل ان تتخصص بالبداية بتصميم نوعيه من الموديلات وتبدع بها
          ولاكن بالممارسة الطويله سوف تتذكر كلامي هذا

يعمل...
          X