Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج تحدي محاكات الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتائج تحدي محاكات الصور

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :-

منذ فترة ليست ببعيدة كانت هناك مسابقة بسيطة بعنوان ( تحدي محاكات الصور ) ولكن ومع الأسف لم تكن هذه المسابقة ناجحة أبدا لم يشترك فيها الا ثلاثة : 1 - عتولا 2- شجرة التوت 3- samurai206 وجميع المتسابقين توقفوا عن العمل لأنه لم يكن هناك أي تفاعل وأي حماس وكان المنتدى في ذلك الوقت في حال فوضى وتدهور أصلا وأظن بأن الأخ عتولا شاهد على ذلك أيضا لأنه كان معي في ذلك الوقت يمكنكم قراءة الموضوع الأساسي للمسابقة على هذا الرابط http://www.maxforums.net/showthread.php?t=131244

المهم وبعد تشاور مع الأعضاء تم اختيار الصورة التي سنقوم بمحاكاتها :

وهذه آخر التصاميم التي توقف عندها المشتركين :-

الأخ عتولا

الأخ شجرة التوت

الأخ samurai206

المهم ما أريدة منكم الآن أن ترشحوا الصورة الفائزة وأنا أعرف مالذي ستختارونه لأنه لا يوجد شك أبدا وأنا عن نفسي أرشح الأخ عتولا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

يا أخي التصاميم لم تجهز بعد لذا فأنا اختار و بكل تأكيد تصميم الأخ عتولا لأنه جاهز أرجو زيادة المهلة حتى يكمل الإخوان عملهم
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

السلام عليكم

أخي شجرة التوت أنا أرى أن الأعمال الأخرى لم تكتمل فلذلك كيف يتم التصويت على أعمال لم تنتهي بعد , فـ شيء طبييعي أن يتم التصويت للعمل الشبة مكتمل صح ولا لا
      BLENDER 3D
      abo_walid

و الله صح مليون في مليون بس لي كاتب الأخ شجرة التوت مو إنت شجرة التوت مو أنت إلي عامل التصميم ههه أمزح معاك يلا ورينا شطارتك و كمل التصميم
        بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

كلامكما صحيح لكن هذه المسابقة كملت أكثر من شهرين ولم يكمل أحد تصميمة اذا كنت يا أخي عتولا تريد أن تكمل التصميم فهيا أكمل وأنا مستعد أيضا وانت كذلك يا أخ jagalinho

المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركة
            و الله صح مليون في مليون بس لي كاتب الأخ شجرة التوت مو إنت شجرة التوت مو أنت إلي عامل التصميم ههه أمزح معاك يلا ورينا شطارتك و كمل التصميم

ههههههههههههههههههههها تصدق اني نسيت نفسي ههههههها أنا ان شاء الله راح أكمل التصميم بس أبغاك توريني انت شطارتك

أبي أسأل وين زكريا سوى هالمسابقة ونعالك والجبل
              BLENDER 3D
              abo_walid

يعمل...
              X