موضوع: ننشاد الدول الغربية ....ولا شرف للدول العربية .

ردود: 5 | زيارات: 589
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية New-Ideas
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    ردود
    758

    ننشاد الدول الغربية ....ولا شرف للدول العربية .

    السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني أنصحكم ألا تتابعوا الفواجع على الجزيرة والله
    شيء يحطم القلب إخواننا يموتون بدون رحمة ،قوافل من الأطقال
    عوائل بأكملها إبيدت ، تقطع قلبي عندما قال أحد المواطنين
    في غزة أبيدت عائلته زوجته أمه أبنائه أولاد اعمامه في لحظة
    وهو يبكي نناشد الدول الغربية ولا شرف للدول العربية
    أردوغان رئيس وزراء تركيا يقول بفم ملأن
    إسرائيل تقل الأبرياء وهي على الطريق الخطأ
    فأين الملوك والرئساء ؟ لم نر منهم أحد ؟
    ألم تهتـــــــــــز منهم ولو شعــــــــــــــــــرة ؟
    حسبنــا الله علـــى إخواننـــــا في غـــزة
    طاجين إسماعيـــــــــــــل


  2. #2
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    كما يقول المثل الفلاحي: يا طالب الدبس من قفا النمس......... لن تذوقه
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  3. #3
    لا حكام العرب نسيناهم ونعتبرهم اموات ان شاء الله
    والجيوش العربيه مهزومه الان ومصدومه من النكسات التي خلفتها على طول زمانها

    بالنسبه للموقف التركي موقف مرحب به
    يكفي ان نقول ان السلطات التركيه هي من تطالب بتضخيم المضاهرات
    ونرى الموقف الرسمي التركي كيف هو وكيف انه قال ان اسرائيل لم تحترم المعاهدات ولم توقف تهجماتها وحصارها واغتيلاتها لقادة حماس
    يعني موقفه موقف رجولي موقف داعم لحماس بالدرجه الاولى

    كما ان فتح تجهز كافة قطاعاتها ان كانت الاستخبراتيه وقواتها وسياسيوها للعوده لغزة وبطريقه ما يدعمون العدوان على غزة

    يعني للي مش واثق من كلامي فبامكانه الدخول لموقع فتح الرسمي وليشاهد البيانات السياسيه وهذا غير منبرهم الذي تجد فيه من هو راضي عن ما تقوم باه اسرائيل بعدوانها على غزة

    بل اعتبر انه من الحماقه ان تصرح فتح بمثل هذه التصريحات
    فحتى لو كانت تريد القضاء على حماس وهو فعلا انها تريد القضاء على حماس الا انها تتحامق بردودها وبياناتها
    فيمكنها ان تفشي مثل هذه البيانات وان تضهر ولو تعاطف كاذب اتجاه حماس

    ايضا تتكلم فتح في بيانتها عن دحر العدو فاتسائل عن اي دحر يتكلمون وعن اي اليه او اي طريقه سيدحرون بها العدو وهم يتعقلون المجاهدين وحتى الشرفاء من فتح بل وسحبو السلاح من كافة الفصائل الرافضه للعدوان وحتى الان اسرائيل بل اليوم اعتقلت 25 فلسطينيا بالضفه والتي تقيم عليها فتح

    واتسائل ايضا عن السكوت الفاضح لفتح ومؤسساتها اتجاه العدوان
    فان لم تحمل فتح السلاح اليوم وهو ما احوج ان يحمل والضغط على اسرائيل لفتح جبهات عدة فمتى سيرفع السلاح بوجه العدو

    فتح بنضري باتت وامس عميله ولم تعد فتح التي عودتنا سابقا بان تواجه الاحتلال فيبدو ان الدولارات والمنافع الشخصيه اعمت عيونهم واملئت رغباتهم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  4. #4
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    الحكام العرب عبيد لليهود
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية oussabb
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    الجزائـر-Constan
    ردود
    3,455
    دمهم في اعناقنا جميعا
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

    مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل