Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني لماذا لايغلق المنتدى مؤقتاً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني لماذا لايغلق المنتدى مؤقتاً

انني هذه الايام لااستمتع بالتصميم ومشاهدة الاعمال الجميلة في المنتدى بسبب مشاهد الاطفال والنساء القتلى في غزة

الا تشاركونني الراي باننا لم نعد نستمتع بمشاهدة المنتدى بسبب ارتباط عقولنا ومشاعرنا بأهلنا في غزة انها مشاهد مؤثرة
    جداً جداً حسبناالله ونعم الوكيل.
    البساطة ام الجمال

ولما يغلق المنتدى ؟
    الحياة تستمر .... ولو هناك اشخاص من لا يمكنهم التصميم بسبب هذه الضروف هناك من يمكنه ان يصمم في هذا الضروف فلما اغلاق المنتدى
    على اي حال ربنا يعين اخواننا واخواتنا في غزة .... اللهم انصر المسلمين والمسلمات على القوم الكافرين

المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة
      انني هذه الايام لااستمتع بالتصميم ومشاهدة الاعمال الجميلة في المنتدى بسبب مشاهد الاطفال والنساء القتلى في غزة
      المشاركة الأصلية بواسطة هاجد مشاهدة المشاركة

الا تشاركونني الراي باننا لم نعد نستمتع بمشاهدة المنتدى بسبب ارتباط عقولنا ومشاعرنا بأهلنا في غزة انها مشاهد مؤثرة
      جداً جداً حسبناالله ونعم الوكيل.

أنا معك بأن ما يحدث في غزة أمر محزن ولا يستطيع الشخص أن ينعم بحياته وهو يشاهد القصف الوحشي لإخواننا على يد أحفاد القردة والخنازير
      ولكن هذا لا يعني بأن نييأس ونجلس في بيوتنا ونبكي دون فعل شيء
      يمكننا دعم إخواننا بالمقالات والتصاميم المعبرة والدعاء لهم و إشعارهم بأننا معهم وما أمكننا من الوسائل الأخرى
      لدعمهم معنوياً
      ويجب أن لا نجعل ساحة الإعلام فارغاً لليهود ليزورو ويخفو الحقيقة الحاصلة لأخواننا
      فهذا أقل ما يمكننا فعله لأخواننا و إن كان هذا لا يكفي ولكن يجب كل منا أن يعمل قدر إستطاعته ولا يسلم نفسه لليأس والهزيمة
      أنظر لصمود إخواننا رغم ما هم فيه الا يستحقوا منك دعم ولو بالكلمة الطيبة
      أدعوا لهم يأخي و بإذن الله سيكون النصر
      وتذكر قوله تعالى ((كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله))
      اللهم أنصر إخواننا المجاهدين في فلسطين والعراق وأفغانسان والشيشان وفي كل مكان
      اللهم ليسى لديهم غيرك أغلقت الأبواب إلى إليك اللهم إني أسئلك نصرك لعبادك الصالحين
      تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

طيب انا كنت بفكر ليه المنتديات الراقيه اللى زى المنابر...^_^

مش فكروا...

فى عمل حداد على الاقل ثلاث ايام على غزه...

ويكون صفحه رئيسيه عنوانها انقذوا غزه...أو قلوبنا مع غزه..

ويكون فى الخليفه ريمكس لاهات اطفال غزه..

انا شوفت قنوات فضائيه عامله حداد..

ولا اخفى عنكم... اعجبنى ها الموقع..

اكيد انك رايت تصميمي لبيت الشعر فتمنيت انك تراه في وقت افضل من هذا الوقت ...

على العموم شكرا لك اخ هاجد .

لماذا لاترى منك كركتيرات عن غزة ياهاجد
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

اتتوقعون ان اهل غزة حفظهم الله يشاهدون اعمالنا لكي تبث الحماس فيهم
              من يتوقع ذلك فهو مخطي ... اخواننا في معركة ولايوجد كهرباء ولا انتر نت لكي يشاهدوا تصاميمكم
              البساطة ام الجمال

المشاركة الأصلية بواسطة نور العمر مشاهدة المشاركة
                طيب انا كنت بفكر ليه المنتديات الراقيه اللى زى المنابر...^_^

مش فكروا...

فى عمل حداد على الاقل ثلاث ايام على غزه...

ويكون صفحه رئيسيه عنوانها انقذوا غزه...أو قلوبنا مع غزه..

ويكون فى الخليفه ريمكس لاهات اطفال غزه..

انا شوفت قنوات فضائيه عامله حداد..

ولا اخفى عنكم... اعجبنى ها الموقع..

فكرة هايلة تصدق عشان تموت الناس من الحسرة مش بس من الصورة لا ومن الصوت كمان يا عم والله أنا ما بقدرش أشوف الصور مش مستحمل صور الأطفال خالص لكن سبحان الله هاتلي يهود لو مسلوخين ولا تتهز شعرة، إنت عارف يعني إيه تشوف أخ ليك وتبقى متكتف وحاسس إنك مهما عملت صغير وتافه قدام ناس تانية بتضحي مش بس في غزة وفي العراق والشيشان وكشمير وحتى في الهند وباكستان وأفغانستان وفي بلاد تانية محسوبة على الإسلام كمان على النت ؟؟ أنا المتنفس الوحيد بتاعي الموقع ده، اللي عايز جنازة ويشبع فيها لطم وناس عايزة تصميمات مش عارف إيه ( مع إني أصلاً مش ضد الفكرة لكن إحنا في بلد عربي أظن كلامي واضح)، يا جماعة اعقلوا الأمور بالله عليكم
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

السلام عليكم ..

علينا أن نوجه طاقتنا إلى التصميم عن غزة.. كما وجّه الكُتّاب اقلامهم للكتابة عن النصرة.

فليس التصميم هو فقط تصميم أرائك وصالونات أو سيارات وطائرات بل هو أيضا يحمل رسالة سامية وأفكار يمكن أن تغير وجهة تفكير الكثير من الأشخاص عبر العالم.

الفن بدون رسالة.. أرمل!!
                  التعديل الأخير تم بواسطة sofiane_av; 07 / 01 / 2009, 09:55 PM.
                  ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

يعمل...
                  X