Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( أبوصالح-مرزوق الغانم-محمد الحربي-عماد- و ... ) لماذا كل هذه المضايقات ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جعلتم الأمر وكأنه حرب ضد السينما يؤ يؤ يؤ يؤ

أنا لم أدري أن الأخ الحربي كان من مستخدمي السينما, كذلك أبو صالح ( من جديد عرفت ) .... عمري ما انتبهت للبرنامج, فقط أنظر للعمل ( رأيي الشخصي ) ...

إلا إذا كانت الشركة الفلانية دافعة فلوس لي حتى أعمل دعاية لها
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

يا إخوتي أرجو ان تلعنوا الشيطان و تفكروا بعين العقل.
      المنابر بيتكم و اهلكم و منبر السينما لكم و داركم ،و كلنا إخوة في هذا البيت الكبير ،و المنبر قائم على جهودكم و مشاركاتكم و مساهماتكم، فانتم هو و هو انتم و لايقوم إلا بكم من بعد الله .
      .و تاكدوا بان أي مشكلة حصلت او خلافه فلها سبب و إذا عرف السبب بطل العجب و قل الشغب، فلا تتسرعوا بإطلاق الاحكام، و من احب ان ينصف في مسألة فليحيط بجميع جوانبها و يستمع لجميع الأطراف حتى لا يظلم طرفاً على حساب طرف آخر و لا ينظر للمرآة من زاوية واحدة.فلسنا صد احد او ضد برنامج بعينه،فمن العبث أن نفتتح منبر لبرنامج السينما ثم نعاديه - كما يزعم البعض - و هذا ليس من من شيمنا. و نجاح منبر السينما هو نجاح للمنابر ككل.
      الاخ أبوصالح معروف بجهده و دروسه و كذلك الأخ محمد الحربي و غيرهم ممن ذكرت فهم إخوة أفاضل و لهم فضل على المنابر و للمنابر كذلك فضل عليهم و على أغلب السينمائيين.
      لسنا متحاملين ضدكم و لسنا نكرهكم و يشهد على هذا الإخوة المشرفين السينمائيين لأنهم يعلمون خبايا الأمور و بواطنها،فليس كل ما يعلم يقال.
      المنابر لها هدف سامي لا يتحقق إلا باجتماع الشمل و نبذ الخلاف و التعاون فيما بيننا و بينكم، صبرنا كثيرا و لم يبق إلا القليل إن شاء الله،وما البرامج إلا أدوات لبلوغ ذلك الهدف السامي،فكل يحمل سلاحه و أداة حربه ،فلايهم ما هي الأداة بقدر ما تهم النتيجة.أرموا و سددوا رميكم بالسينما او الماكس او المايا او حتى برنامج الرسام.
      نصيحتي لكم بالتروي و عدم التعجل في إطلاق الأحكام،و تاكدوا بان الامر سينجلي قريباً إن شاء الله و سترجع الأمور إلى نصابها فلا تزيدوا النار إشعالا و لا تزيدوا النفوس إشغالا ولا تظلموا المشرفين بدون قصد.و رحم الله من سعى للإصلاح و لجلب الخير،فكونوا مصلحين.
      انتم أعزاء علينا و جزء منا ،نريدكم ان تكونوا معنا و بنا.
      و الله الموفق
      صفحتي على انستاجرام
      https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

حرب عصابات ^_^

عادت مواضيع الـ ....

استغرب من اشخاص يحكموا بدون ادنى فكرة

عماد :- مشغول يعني مو حامل شي على المنابر حتى بمنتدى الفيراي اصبحت مشاركاته شبه معدومة
          محمد الحربي :- الكل يعرف انه متضايق لعدم الاهتمام باعماله وهذي وجهة نظره يعني لا دخل بالمنابر وبادارته فيها
          ابو صالح :- ما ازيد على كلام اخوي ابو بدر

نرجع لمحمد الحربي :- محمد الحربي فنان واستاذ ومن اكثر السينيمائيين ابداعا من عدة نواحي واعماله تعجبني
          لكن تخصيص اعماله للفن التجريدي نقطة تحسب ضده

معظم البشر بطبيعة الحال مايفهموا بهذا الفن ولا يستطيعوا تحليله والاغلب ينظر لهذا الفن على انه خربشات

محمد الحربي لو استمر بطرح اعمال مفهومة ومعتادة انا اضمن له الرئيسية بشكل دائم والتميز ايضآ

لكن عتبي على اخوي محمد الحربي انه اعطى اهتمام اكثر من اللازم لهذا الشي
          المفروض المصمم يصمم لحبه لمجال التصميم وللمتعة اما مسئلة الرئيسية والتميز وغيرهم فهي اشياء ما تضيف للمصمم شي يمكن فرحة مؤقته وتزول بسرعة

انا شخصيا اصمم كل ماسمح لي الوقت وبعض الاعمال ماعرضتها على اي شخص !! ليه لاني اصمم لنفسي ما اصمم لاجل يصفق لي اي شخص او احصل على وسام تمييز وغيره من الامور التافهة من وجهة نظري

ابو صالح فنان ومبدع واخ عزيز بالنسبة لي من اكثر اعضاء المنابر اللي احبهم واحترمهم واللي الجميع يشهد بان له فضل كبير على العرب بعد الله سبحانه وتعالى بنشر برنامج السينيما سواء بدروسه او بموقعه
          لكن للامانه ولو اني مالي دخل بالموضوع ابو صالح اخطئ وتسرع ببعض الامور لكن المسامح كريم ان شاء الله تتصافى النفوس بين الجميع

انت اخوي الغانمي

شو اللي زاعجك بالضبط ؟؟ اذا على مسئلة تلقيبك بالمغرور فهذا الشي لا دخل له بالمنابر ولا بادارة المنابر .. راجع ترتيب اوراقك وتعرف وين المشكلة

المنابر واي منتدى بالعالم عبارة عن برنامج بلغة برمجية طرح للتعارف وتبادل المعلومات
          ويتم وضع مشرفين ومراقبين واداريين لترتيب المنتدى وحذف المخالفات وخدمة الاعضاء بشكل عام

العضو بدوره لو احترم قوانين المنتدى اللي يشارك فيه وقرأ قوانينه والتزم بيها مارح يتعرض لمشاكل سواء مع باقي الاعضاء او الاداريين

المشكلة هنا بالمنابر ان بعض الاعضاء حساسين اكثر من اللازم واي مشكلة تصادفهم يضعوا اللوم على الموقع نفسه وعلى المشرفين بدون مايفكر للحظة انه يراجع نفسه

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
          ان لله وان الية راجعون

اتابعكم من زمن
            من قرائتي لردودكم ..
            ارى ان الادارة
            لاتتبع اسلوب واحد (اكثر من اسلوب )..
            هذا سبب تشت لديكم لذلك ترون هذه المشاكل ..

يا اخي نجيب الفاتح انا معاك في كل اللي انت قلته واحنا ايد واحدة ولما يتم فصل عضو واحد او اثنين ماشي مفيش اي مشكلة بس معلش لما يتم منع الكثير من الاعضاء المتميزين في مجال الجرافكس فاكيد في مشكلة ومشكلة كبيرة كمان ويجب على الادارة ان تحاول حل هذة المشكلة في اقرب وقت و بما لا يؤثر على الاعضاء لان بصراحة لما اعضاء متميزين مثل اللي ذكروا وغيرهم يتم منعهم من الدخول الى المنتدى فمين اللي هيتابع الاعضاء الجدد باستمرار ومين اللي هيوصلنا الى الاحتراف
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
                يا اخي نجيب الفاتح انا معاك في كل اللي انت قلته واحنا ايد واحدة ولما يتم فصل عضو واحد او اثنين ماشي مفيش اي مشكلة بس معلش لما يتم منع الكثير من الاعضاء المتميزين في مجال الجرافكس فاكيد في مشكلة ومشكلة كبيرة كمان ويجب على الادارة ان تحاول حل هذة المشكلة في اقرب وقت و بما لا يؤثر على الاعضاء لان بصراحة لما اعضاء متميزين مثل اللي ذكروا وغيرهم يتم منعهم من الدخول الى المنتدى فمين اللي هيتابع الاعضاء الجدد باستمرار ومين اللي هيوصلنا الى الاحتراف

مين هما المميزين اللي تم منعهم من دخول المنابر ؟

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                ان لله وان الية راجعون

منهم استاذنا العزيز ابو صالح وانا بعتبرة اهمهم وايضا احد الاعضاء المتميزين في مجال التحريك اخونا paceman ويوجد اعضاء غيرهم بس بصراحة مينفعش اذكر اشخاص واترك اخرين فسوف اكتفى بابو صالح و paceman

وعلى فكرة كل الاعضاء الذي تم ذكرهم في الموضوع متميزين

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخي الكريم
                    الأخ باسيمان مشرف و لم يتم إبعاده و لكنه مشغول:
                    http://www.maxforums.net/member.php?u=10016
                    اما الاخ أبوصالح فهو احق بتوضيح ما حصل مني
                    صفحتي على انستاجرام
                    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

يا اخي نجيب الفاتح انا كنت بكلم احد العضاء على النت فقالي ان في مشاكل بين اخونا paceman والادارة واكدلي الخبر دة ببعض الامور بس مقدر اذكرها بصراحة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

السلام عليكم
                        والله شيء محزن حقا
                        بالنسبة للمنابر هي موقع مثل بقية المواقع واظن ليس لها دخل في ذهاب عضو او بقاءه
                        المشكل ربما يكون في الاشخاص واذا كانت لديك مشكل مع اي كان هذا سبب غير كافي
                        لرحيلك او سبب لتوقيفك عمل الخير وتوجيهك للناس لان المراد منه وجه الله لا وجه العباد
                        الحل يكمن في تهدئة النفوس لا تفزيعها وترويعها وتطييب الخواطر ان صح التعبير
                        ومحاولة الصلح بين المتخاصمين

جميعنا استفاد من الموقع اقل شيء تجده في موضوع ما وصلة لموقع اجنبي
                        لدرس او برنامج.....او مشكل حصل لعضو ووجد له حل

اشكر الله وحده و صاحب الموقع الذي ينفق من ماله الخاص ووقته
                        في سبيل الله وفي سبيل تطوير مهارات المسلمين بدون مقابل

اخيرا نسال الله ان يصلح الامور ويوفقنا لنا يحبه و يرضاه ويلمم
                        شمل المسلمين كافة وشمل الاعضاء وان ينصر اخواننا في غزة حتى لا ننسى
                        لا اله الا الله محمد رسول الله
                        ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

المشاركة الأصلية بواسطة oussabb مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          والله شيء محزن حقا
                          بالنسبة للمنابر هي موقع مثل بقية المواقع واظن ليس لها دخل في ذهاب عضو او بقاءه
                          المشكل ربما يكون في الاشخاص واذا كانت لديك مشكل مع اي كان هذا سبب غير كافي
                          لرحيلك او سبب لتوقيفك عمل الخير وتوجيهك للناس لان المراد منه وجه الله لا وجه العباد
                          الحل يكمن في تهدئة النفوس لا تفزيعها وترويعها وتطييب الخواطر ان صح التعبير
                          ومحاولة الصلح بين المتخاصمين

جميعنا استفاد من الموقع اقل شيء تجده في موضوع ما وصلة لموقع اجنبي
                          لدرس او برنامج.....او مشكل حصل لعضو ووجد له حل

اشكر الله وحده و صاحب الموقع الذي ينفق من ماله الخاص ووقته
                          في سبيل الله وفي سبيل تطوير مهارات المسلمين بدون مقابل

اخيرا نسال الله ان يصلح الامور ويوفقنا لنا يحبه و يرضاه ويلمم
                          شمل المسلمين كافة وشمل الاعضاء وان ينصر اخواننا في غزة حتى لا ننسى

هذا هو الكلام السليم

واذا تضايق الواحد من شخص ما فأكيد لديه هنا من يشعر انه يفهمه

يعني مش معقول كل ما زعل الواحد هجر المنابر
                          كلنا هنا لله نعمل لله وبس

donjwan88
                            منهم استاذنا العزيز ابو صالح وانا بعتبرة اهمهم وايضا احد الاعضاء المتميزين في مجال التحريك اخونا paceman ويوجد اعضاء غيرهم بس بصراحة مينفعش اذكر اشخاص واترك اخرين فسوف اكتفى بابو صالح و paceman

وعلى فكرة كل الاعضاء الذي تم ذكرهم في الموضوع متميزين
                            قلت بردك الاول تم ايقافهم من قبل الادارة

ما احد توقف من المميزين الا اخونا ابو صالح ومثل ماقال اخوي ابو بدر واخوي نجيب هو الاحق بتوضيح السبب

يعني بتتوقع تم ايقافه لانه مميز ومبدع ؟؟؟ ماهذا التفكير ؟ يعني اللي اعرفه ان ادارة اي منتدى تحاول بشتى الطرق المحافظة على المميزين
                            فكيف يتخيل لك ان ابو صالح تم ايقافه لانه مميز ؟؟ -_____-

اما paceman فهو مشرف

اذا كان قصدك ان الادارة قاسية فكيف مشرفين رح يقسوا على مشرف ؟؟ شايف ان المشكلة فيك وفي البعض يحلل الامور على كيفه

محمد الحربي ما احد منعه بالعكس الكل يحترمه وننتظر مشاركاته على احر من الجمر لكن هو زعلان وتم توضيح السبب بمشاركتي الاولى

عماد مشغول

غيره ؟؟ الحمدلله كلنا اخوان بس المشكلة عند البعض يحلل الامور على هواه والبعض الاخر يحاول يزعزع ثقة الاعضاء بالادارة لاسباب شخصية

والبعض الاخر معاهم معاهم عليهم عليهم

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                            ان لله وان الية راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة twix مشاهدة المشاركة
                              donjwan88

اما paceman فهو مشرف

اذا كان قصدك ان الادارة قاسية فكيف مشرفين رح يقسوا على مشرف ؟؟ شايف ان المشكلة فيك وفي البعض يحلل الامور على كيفه

والبعض الاخر معاهم معاهم عليهم عليهم
                              يا اخي احنا مبنحللش الامور على كيفنا هو دة اللي واضح في المنتدى

وانا قلت قبل كدة ان المخبر دة احد الاعضاء قد اخبرني به وكان متأكد من كلامة لانه اثبتلي ببعض الامور وانا قلت قبل كدة اني مقدرش اذكرها

واما من جهة اخونا محمد الحربي فبصراحة اعمالة رائعة ومن حقة انه يطمع في الرئيسية ما دامت اعمالة متميز عن بقية الاعمال ومن حق اي شخص اخر ان يطمح في الرئيسية ايضا ما دامت اعمال متميزة

يا اخي انا حاسس انك منفعل ويمكن احساسي خاطئ ولكن كل اللي انا عاوز اقولهولك ان الموضوع مش موضوع حرب دة موضوع نقاش

وارجو ان محدش يزعل مني اذا صدر مني اي تصرف خاطئ دون قصد

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

اخي Twix ,
                                انا معاك بكل كلمة قلتها ولكن اتعرف ماذا.. انا اعبر عن رأي.. فقط ارجو النظر.. في المشكلة من جميع. الجهات
                                ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

يعمل...
                                X