Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدو اخوكم غي عمل رندر فحاسوبه ضعيف........لا تبغلوا علي .....من فضلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشكلة مش فى الجهاز
    امسح كل الخيم الموجودة بالمشهد ماعدا خيمة واحدة
    ثم اجمع أجزاء الخيمة فى اوبجكت واحد "لازم اوبجكت واحد عشان تعرف تحوله لبروكسي بسهولة"
    قم بتحويل الاوبجكت لبروكسي و أعد نسخه وتوزيعه فى المشهد من جديد مع اختيار instance بدلا من copy أثناء النسخ

لاحظ ان بعد تحويل الاوبجكت إلي بروكسي لا يمكنك التعديل عليه أو إستراجع الاوبجكت الاصلي لذا قم بحفظ نسخة احتياطية منه

يمكنك تطبيق هذه الخطوات علي كل المجسمات المتطابقة فى المشهد

النتيجة النهائية هي استهلاك أقل للرامات و سرعة اكثر فى الرندر ان شاء الله
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

تسلم يا اخي......................اني فعلت هكذا...........يعني لو كانو copy ...راح ينفجر الحاسوب......
      شكرا لك

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
      https://www.artstation.com/the_physicist

.................................................................................................... ...................................

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي

هذه فقط تجربه هل هذا ما تبحث عنه اوتريد مني ان اغير لك اي شئ

انا جاهز فقط اطلب

واسف على التاخير
          اخوكم فؤاد السعدي

والفايل شغال ومافيه اي مشكله عندي
            اخوكم فؤاد السعدي

و الله يا اخي فؤاد مو عارف كيف اشكرك...................شكرا.....
              اظن ان الاضاءة جميلة ..
              اخي يمكن ان تعدل الباب من فضلك ففيها فراغ.....
              ولك حرية اختيار الوقت للاضاءة يعني.........ظهر او عصر.......او غروب..........او ليل..اظن ان الليل جميل....وخاصة عندما تكون بعض الخيم مضاءة و البعض لا......مع اظافة عدة كشافات على موقع الحراسة...........لك حرية الاختيار....تخيل ان هذا عملك فأنا اخوك.......
              شكرا لك و اسف على الازعاج

اعمالي

الى اخي العزيز عندي لك كم سؤال وطلب
                1 هل انت الذي صممت هذا التصميم ........
                2 هل تملك الملف قبل وضع الخامات عليه لاني ...... لانني احاول عمل الرندر ببرنامج ثاني واحتاج ملف الماكس قبل وضع خامات الفيراي
                3 حاول رفع اي ملف خاص بهاذا العمل لانني اواجه بعض المشاكل بالتعامل معه

لماذا كل هذا لاني اريد ان عمل رندر جيد لك
                اخوكم فؤاد السعدي

اهلا اخي فؤاد............................
                  هل انت الذي صممت هذا التصميم ........
                  نعم اخي..........وانا رسمته على ورقة.......قبل ان ارسمه على الماكس....يعني تصميم شخصي....ههههههه..
                  هل تملك الملف قبل وضع الخامات عليه لاني ...... لانني احاول عمل الرندر ببرنامج ثاني واحتاج ملف الماكس قبل وضع خامات الفيراي
                  لم افهم جيدا يا اخي...........يمكنك ان تعين الجميع وتضع خامة واحدة عليهم و بذلك تلغي خامات الفيراي......
                  واذا اردت ان اعطيك الملف بدون خامات .ما في مشكل........امرك...
                  حاول رفع اي ملف خاص بهاذا العمل لانني اواجه بعض المشاكل بالتعامل معه
                  لم افهم يا اخي.................
                  لماذا كل هذا لاني اريد ان عمل رندر جيد لك
                  في الحقيقة يا اخي انت بتحشمني بكلامك الجميل.............
                  اامر و انا انفذ....تريدني ان اعيد رفع الملف لا مشكل................ان انزع الخامات....بدون مشكل........اريك كيف صممت.........مافي مشكل فالتصميم بسيط وسهل.........اامر....شكر

اعمالي

يعمل...
                  X