Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(الحسني ) الفصل 1 التمرين 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الحسني احيانا الانمطور الجيد هو من يكون اكثر جرأة على تعديل ما يقوم به
    حاول ان تبالغ في تعديلك
    إحفظ الملف الذي تشتغل عليه الان وسجل ملف يإسم مبالغة كبرى هذا الملف مصيره سيكون الحدف .. لكن الهدف منه هو المبالغة في الحركة والتعود على الجرأة والتجرؤ على التعديل .....

تخيل ان البوكس سينتقل بسرعة كبيرة وفجأة سيتوقف أعيد
    سينتقل بسرعة كبيرة من اليمين الى اليسار وفجأة ودون سابق انذار سيتوقف
    ماذا سيفعل الابناء عندما سيتوقف الاب بهذا الشكل المفاجئ مع العلم ان حركته كانت سريعة جدا ؟؟؟؟؟؟
    حاول الاجابة من خلال تعديلك للحركة كن قاسي بعض الشيء بالنسبة لحركة الابناء عند توقف البوكس

أيضا لا حظ في تعديلك الاخير الفريمات تقريبا من 137 _ ليس هذا الفريم بالضبط لكن ابتداءا منه _ الحركة هناك غير عادية !!!!
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

اخى الحسنى انا لاحظت انك عامل اسكيل بالزيادة للابناء والمفروض العكس السكيل يبقى بالنقصان
      تحياتى

شكراً لكم طارق وإسلام ..

تم التعديل من أمس لكن من يوم الجمعة في الليل والنت فاصل عندي ولم أستطع الدخول لعالم الإنترنت الإ الآن

وهذا ما تم تعديله :

http://www.youtube.com/watch?v=RB756laVm3w

الدقة العالية
        http://www.maxforums.net/uploaded/7151/1232277962.rar

أحم أحم .. ما رأيكم ؟

مو كأنها سريعة..؟
            إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
            مسلمة ويكفيني فخراً

المشاركة الأصلية بواسطة رغدوو مشاهدة المشاركة
              مو كأنها سريعة..؟
              مجملها أم مكان معين ؟

أنا أرى أنها واقعية

جميلة يا الحسنى واقعية جدا ما شاء الله
                بس قولى انت مباعد كام فريم بين الاب والابناء جرب تقلل فريم وقولى النتيجة ايه

هناك خطأ تقريبا في كل التطبيقات ..
                  عاين عندك .. السلسلة مفروض ما يكون فيها روح .. يعني ما بتتحرك من عندها .. يعني ما حكون لحركته استعداد ..
                  طيب .. اذا تحرك الاب .. سيتحرك الابن الاول .. و الابن اللي بعده لن يتحرك الا بعد مدة .. و اخيرا الابن الاخير و سيواصل معهم الحركة .. طيب الابن الاخير دة .. حيتحرك اول شي راسه ( يعني فوق ) ثم بقيته .. و لاحظ .. سرعته مش حتكون سريعة .. و انه سيتحرك في الاتجاه الذي سلكه الاب .. و طبعا كذلك باقي الابناء ..
                  طيب .. في تطبيقك .. لاحظ انك بدات حركتهم من البداية سريعة ( عاين مقدار الالتواء ) .. و انظر الى الابن الاخير في الفريم 7 .. تحرك يسار بينما الاب تحرك يمين .. المشكلة انك استعجلت حركته .. ..
                  متاسف على النقد الطويل ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
                    جميلة يا الحسنى واقعية جدا ما شاء الله
                    بس قولى انت مباعد كام فريم بين الاب والابناء جرب تقلل فريم وقولى النتيجة ايه
                    شكراً أخي اسلام ..

الفرق بين كل ابن والثاني فريمين (2) ..

قمت بتعديلها الآن ودعلتها فريم واحد فقط شوف كذا النتيجة :
                    http://www.youtube.com/watch?v=EJH7HN1ISVI

للدقة العالية :
                    http://www.maxforums.net/uploaded/7151/1232305652.rar

المشاركة الأصلية بواسطة sudani93 مشاهدة المشاركة
                      هناك خطأ تقريبا في كل التطبيقات ..
                      عاين عندك .. السلسلة مفروض ما يكون فيها روح .. يعني ما بتتحرك من عندها .. يعني ما حكون لحركته استعداد ..
                      طيب .. اذا تحرك الاب .. سيتحرك الابن الاول .. و الابن اللي بعده لن يتحرك الا بعد مدة .. و اخيرا الابن الاخير و سيواصل معهم الحركة .. طيب الابن الاخير دة .. حيتحرك اول شي راسه ( يعني فوق ) ثم بقيته .. و لاحظ .. سرعته مش حتكون سريعة .. و انه سيتحرك في الاتجاه الذي سلكه الاب .. و طبعا كذلك باقي الابناء ..
                      طيب .. في تطبيقك .. لاحظ انك بدات حركتهم من البداية سريعة ( عاين مقدار الالتواء ) .. و انظر الى الابن الاخير في الفريم 7 .. تحرك يسار بينما الاب تحرك يمين .. المشكلة انك استعجلت حركته .. ..
                      متاسف على النقد الطويل ..
                      شكراً أخي سوداني على النقد

لكن ما كان باللون الحمر هو الصحيح
                      حتى يتكون الأوفرلابين يعني تأخر الحركة بين الأب وابنه .اي ان لدينا ابا يدور بمقدار معين وابن يدور ايضا ولكن بتأخر لفريم او اثنين او اكثر
                      اقرأ هنا :
                      http://www.maxforums.net/showpost.ph...1&postcount=11

أكرر لك شكري لنقدك

اخى ممكن تعرض الكيرفات انا حاسس ان الابناء محتاجة يتعملها اسكيل بتقليل مجمل الحركة يعنى انسخ كيرف الاب واعمله اسكيل راسى بالنقصان وده هيبقى للابن الاول
                        ثم من الابن الثانى الى هو الاب للثالث كرر العملية بس متنسخش من الاب الاساسى وخليها فريمين فرق تباعد

اوضح اكتر؟؟؟؟؟؟

الاوفر لابينج هو حركة معاكسة .. لكنه في اخر الحركة .. يعني بعد ما يقيف ..
                          لكن اللي انا قصدته هو في اول الحركة .. و دة هو الخطا ..
                          انظر الى التطبيق فريم فريم .. ستجد ان الابناء الثاني و الثالث يتحركون من انفسهم .. يعني قبل ان تصلهم الحركة .. فذلك اظهرهم كانهم مشوا عكس ..
                          و ممكن تناديني اسلام ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

المشاركة الأصلية بواسطة eslamafify مشاهدة المشاركة
                            اخى ممكن تعرض الكيرفات انا حاسس ان الابناء محتاجة يتعملها اسكيل بتقليل مجمل الحركة يعنى انسخ كيرف الاب واعمله اسكيل راسى بالنقصان وده هيبقى للابن الاول
                            ثم من الابن الثانى الى هو الاب للثالث كرر العملية بس متنسخش من الاب الاساسى وخليها فريمين فرق تباعد

اوضح اكتر؟؟؟؟؟؟
                            طيب شوف كذا يا إسلام
                            http://www.maxforums.net/uploaded/7151/1232310544.rar

وهذا الكيرف :

أخي اسلام عبدالله ..

الاوفر لابينج هو حركة معاكسة .. لكنه في اخر الحركة .. يعني بعد ما يقيف ..
                            لا أوافقك حتى الآن

لاحظ هنا الإبن الأول لم يتوقف ومع ذلك الحركة معاكسة

انت ليه مش عامل اسكيل للكيرفات
                              راقب التايمينج فى اخر الحركة (((((متعملش اسكيل افقى( وجهة نظرى فى ناس اختلفت معايا فيها))))))))

اخي الحسني راجع بالخصوص الفريمات 16 .الى 19 حاول تعكس حركة الابن الثالث وشوف النتيجة أعتقد ستكون احسن

وحاول تقرأ ردي - القبل هذا الرد - مرة أخرى أعتقد انك لم تقرأه جيدا
                                سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                                ........
                                يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يعمل...
                                X