Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربه متواضعه على softimage marquee

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربه متواضعه على softimage marquee

التعديل الأخير تم بواسطة ghalib; 18 / 05 / 2002, 10:39 AM.

كبدايه

اخي كبدايه ماشي الحال و لكن ان شاء الله تتطور و تصصيير افضل من كذا اخي بس تعرف كوويس انك على السوفت ايميج و انك فكرت فيه

اخوك
    MAX BOSS
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

صباح الخير يا غالب مشاء الله تبارك الله شي جميل وممتع انه يكون هناك احد يهتم بهذا البرنامج لأنه مره مره قوي حسب ما اعرف من بعض الاخوان اللي اعرفهم

نصيحه لك برنامج مثل هذا وانت مهتم فيه اشتري له كتاب وتري ما حتخصر مره اظن انه في امزون له كتب تباع والله اعلم

تحياتي لك
      وبداية موقفه
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

أخي طارق أشكرك على كلماتك التشجيعيه.هذا البرنامج خاص بالعناوين,يعني زي التايتل موشن,مش السوفت إميج اللي نعرفه,يعني لانمذجه ولاغيره.إمكانياته في التحريك هائله,كما أنه بصدِر تقريباَ بكل الصيغ التلفزيونيه وصيغ الثري دي المعروفه.

اخي هل تقصد

اخي هل تقصد LOGO اذا نعم من اي نزلته لاني انا اموت بتصمييم اللوجو كثيييييير للمحلات التجااريه و ليه فارجوا ان ترد علي اخي و ممكن يفييدنا بشيء مستقبلا
          مواقع أفتخر ببرمجتها

أخي طارق مش بالضبط لوقو,ولكن يمكن عمل الشعارات به إذا توفر الخيال الواسع مع التمكن من الأدوات.لم أعثر عليه إلاَ قريباَ مع مجموعه من البرامج المهمله لدي,,ولذلك تجربتي معه لاتتعدَ أصابع اليد الواحده,والإصداره اللتي لدي هي الأولى,وهناك إصداره ثانيه بها الكثير الكثير من التحسينات,والبرنامج تقدر تبحث عنه تحت أحد المسميين Avid Marquee 2.0 or softimage marquee 2.0 كلا المسميين لبرنامج واحد,وهو برأي المتواضع أقوى برامج ال titling .إبحث عنه لتقرأ الكثير عن إمكا نياته.

شكرااااا لك جدا لا اعرف كييف اشكرك

شكرا لك جدا اخي غالب و سووف ابحث عنه و ان شاء الله اجد معلوومات و اجد البرنامج نفسه شكرا لك جدا الله يعطييك العافيه و يزييد من امثالك يا رب
              مواقع أفتخر ببرمجتها

الله عليك

اخى غالب انا بفتح الصفحة علشان اشوف العمل واخيرا شفنا اعمالك ولكنى لااعرف سبب بطى فيح الصورة وعموما انشاء تمون بمستوى نشاطاتك ولو كانت معنى ذلك انه غير عادية وحاوة كثير وارجوا منك الرد على الرسالة اللى ارسلتها لكوعلى فكرة الصورة موش راظية تفتح معاى يمكن السيرفر عليه لود
                سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

أخي حسام لقد رددت على رسالتك,أمَا بخصوص العمل فهو متواضع جداَ,فقط أحببت أن بتعرَف الإخوه ‘لى أقوى برامج ال titling على الإطلاق,وعلى فكره هو يحتاج كمبيوتر مثل حقَ الأخ الصمعاني(أ.ج)أوأقوى شوي.

إن شاء الله نشوف أشياء أحسن المرة الجاية
                    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
                    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
                    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

عمل ممتاز اخي غالب

تمنياتي لك بالتوفيق
                      نداء القلب الى القلب
                      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

الاخ العزيز Ghalib

الان وقد شوقتنا لهذا البرنامج الرائع .. الايوجد رابط لتحميل البرنامج .

ولك جزيل الشكر

-

يعمل...
                        X