موضوع: تحيه طيبه من الأعماق الى كل المشاركين والزوار

ردود: 3 | زيارات: 703
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    38
    ردود
    150

    Exclamation تحيه طيبه من الأعماق الى كل المشاركين والزوار


    تحيه طيبه من الأعماق الى كل المشاركين والزوار
    بعد أن دلني أحد الأصدقاء الأعزاء لمنتداكم الجميل , وبعد أن اطلعت على المواضيع المطروحه والاجابات , قررت أن أصبح عضواُ لديكم , أشارككم في الأجابات وفي الأسئله . أتمنى أن أكون عضواُ وليس عبئاً .
    بدأت الدخول في هذا المجال منذ 8 أشهر تقريباٌ وكانت البداية مع برنامج windows movie maker البرنامج المرفق مع windows Me . كما يعلم الجميع أن ويندوز موفي ميكر ظعيف للغايه , ولكنني أستطعت عمل بعض الفيديوهات الترفيهيه التي أستمتعت بدمجها . وبعد فتره وجيزه حصلت على برنامج أدوب بريمير من صديقي العزيز الذي دلني مشكوراٌ عليكم "هههه" . أستطعت مع أدوب أن اضع المشاهد كما أريدها ,وأبتكار المؤثرات الحسيه تلك هي الصوتيه, والحركيه تلك هي التي تستمتع بها العين , كنت أتنقل بين المواقع الأجنبيه لأتعلم المزيد عن الفيديوهات الرقمية , ومع التعلم يزداد العلم . طبعاُ لست راضياُ الى ما توصلت اليه حتى هذه اللحظه ولكن السبب يعود الى كسلي في البحث عن المعلومه . أعاذنا الله وأياكم من الكسل . فالثورة الرقمية كما يقال , في أعتقادي أنها ليست سهله وليست صعبه في نفس الوقت . المهم أن يحدد الشخص مجالة وخطوتة القادمه , وان يمسك بالحبل الذي لا ينتهي من طرفه ويمشي خطوتاٌ خطوه .وفي البدايه تكمن السعاده , لأن المبتدئ لا يعلم ما سيقابل من صعاب ويعتقد بأنه عرف الكثير وأنه يستطيع عمل المستحيل .تعلمت الكثير حول كيفية أستخدام أدوب بريمير 6 بمفردي , لأني اذا جلست أمام الشاشه والفأره بيدي يزول الكسل وأقوم بتجربة كل ما أستطيع في هذا البرنامج . وأقوم بالنقر على الأزرار لأرى ما سيحصل !! اللقافه والبثاره أفضل وسيله لتعلم الحاسب !!لدي فلسفتي في مجال تحرير الفيديو وهي أنه عندما تأتيك أي فكره لعمل فيديو أياٌ كان . ديني , ثقافي , ترفيهي ...الخ لا تتردد أو تتأخر كثيراُ في عملها لعدة أسباب . أعتقد أني أكثرت الكلام أتمنى ان لا اكون أثقلت عليكم وأريد ان أكتب الكثير لسعادتي بوجودي معكم .أتمنى لكم جميعاٌ الصحه والعافيه وأن يستمر التعاون بيننا والمحبه . ولكم جزيل الشكر
    حبيب قلبي ranmaflom ^)^
    ملاحظه بسيطه : كنت على عجله من أمري فيما كتبته رغم أني أخذت حوالي 15 دقيقه لكتابته لأني للأسف تعودت على أماكن الأحرف الأنجليزيه ! لا تدققون على الأخطاء! رأيت أن البعض يخلط ما بين مونتاج وتحرير . في أعتقادي أن المونتاج هي المرحله الأخيره للعمل وهي " تخريج الفيديو " أما التحرير والذي معناه في اللغه : فك القيود . فالمحرر يقوم بفك قيود الفيديو ليصنع منه ماده جديده .أصبت أم أخطأت ؟؟ أتمنى أن أرى رداٌ لهذه المشاركه , كما اتمنى الصراحه في الرد . في المستقبل القريب أنشاء الله سأحاول وضع أعمالي في أحدى المواقع لكي تستطيعو مشاهدتها . وتبدون ارائكم بها .


  2. #2
    أهلا بك أخي الكريم
    نتمنى ان يطيب لك المقام بين اخوتك هنا

    تحياتي ..

  3. #3
    أهلاً بك نتمنى أن تفيد وتفاد
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل