Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في cs4 , مني ولا من البرنامج ولا ايه بالضبط؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في cs4 , مني ولا من البرنامج ولا ايه بالضبط؟

السلام عليكم

كل شيء تمام في ال cs4 الذي نزلته اليوم, لكن المشكلة في الفرش.... لما أرسم فجأة تتوقف الفرشاة عن الرسم...
    أضغط على التابلت وأحرك القلم وأخربش وأنجلط وأشتم وبعد فترة ترجع الفرشاة شغالة تمام...!
    بعد فترة نفس المشكلة تأتي ثم تختفي...

شو القصة؟ حد صار معاه هيك؟ هل المشكلة في التابلت ولا الفوتوشوب نفسه؟؟ علما بأني اشتغلت تمام في cs3 يعني مستبعد التابلت.

بانتظار اقتراحاتكم يا ذوي الخبرة

أخوكم
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أهلا اخي جسار ...
    طلبت من اصحاب الخبرة وأظن ان لدي خبرة صغيرة في هذا المجال لأنني والتابلت تبعي تزعالت معاه كثير بس الحمدلله صرنا أصدقاء ..
    هناك الكثير من المشاكل التي تواجهها في إستخدامك له وكما ذكرت منها ذلك وإن شاء الله تتحل المشكلة لست أدري مماهي بالظبط لكن حاول ان تخرج من البرنامج وتفتحه من جديد إذا لم ينفع اخرج من البرنامج وان تستخدم التابلت وليس الماوس وتفتحه مرة أخرى بإستخدامه .
    وبعض الأحيان تكون هناك مساحة صغيرة محددة بإدات التحديد ولاتستطيع رؤيتها إضعظ كنترول+ d لألغء التحديد
    وقد تكون المشكلة من التعريف إعد تعريف التابلت .
    وهناك طرق إخرى غريبة لدي اتعامل معها مع تابلتي الجينيس صحيح من سماه بهذا بالاسم .
    لكن هذا ماتذكرته وإن شاء تنحل البلوة ..

جربت كل شيء: أعدت تشغيل البرنامج, أعدت تشغيل الجهاز..... ربما الفوتوشوب الجديد ليس صديقا للجينيوس؟
      كم أكره الجينيوس على فكرة... سأرميها من الشباك وأشتري واكوم بإذن الله.

لكن غريب أن المشكلة لم تحدث معي في السابق ( صارلي سنة شغال على هذا التابلت ).....
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا

موقعي الشخصي

هههه والله مشكلة !!! طيب حاولت تغير البطارية خذ بطارية من أقرب ريموت كنترول وجرب
        حدث معي ان البطارية ضعفت وأصبح هناك خلل... بعد التغيير اصلح الخلل..
        على العموم كمان انا كنت بشتري واكوم حصلته 1200 رجنت وشوية هذا الأنتوس a4 إن شاء الله قريب بإخذه خذ الواكوم وريح بالك .

السلام عليكم
          المشكل بالبرنامج لأنها تقع حتى مع wacom والمشكل مطروح بمنتدى adobe .
          wacom tablet + CS4 + No pressure sensitivity

chris farrell - 09:37am Oct 17, 2008 Pacific

Just been fiddling about with cs4 and realised there is no pressure sensitivity in the brushes - This is a must!!!!

Anyone found this and resolved the issue?

It does it with the previous and latest driver.

Cheers

Chris
          http://www.adobeforums.com/webx/.59b6c5ed

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

فعلا شغلة بتقهر! خاصة لما أكون غارق في العمل ومستعجل وفجأة يتوقف القلم عن العمل ( يتحرك لكن بلا تأثير! لا يرسم أو يمحي )......

أنا أقوم بتنزيل الدرايفر من جديد... عسى أن يكون الحل فيه. إذا لا سأشطب ال cs4 وأعيد ال cs3 ... لا أريد وجع راس منه

موقعي الشخصي

انا عندي مشكلة ايضا بالتابلت
              .. pen pressure .. ما بيشتغل في ال فوتوشوب .. في المايا بيشتغل !!

المشكلة خفت بشكل ملحوظ ولله الحمد بعدما نزلت الدرايفر من جديد ( أجدد نسخة ).....
                لكنها لم تختفي تماما..... يعني لسة موجودة للأسف. إن شاء الله ما تزيد.

موقعي الشخصي

كنت اعتقد ان المشكل عندي فقط
                  شككت في الرامات و الوندوز ...... ولكن في النسخة cs2 كانت تشتغل بشكل سليم
                  ايضا في SketchBook Pro 2009
                  بالمناسبة استخدم واكوم انتوس3
                  شكرا على الموضوع
                  ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                  إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                  مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

لم اجد حل في هذا الموضوع ... http://groups.google.com/group/adobe...5c67c904ac9700 .. لكن حاول ان تتابعه لعلى يضعو حل فيه !

يعمل...
                    X