Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال : هل تصل الملايين التي تجمع في انحاء العالم لأخواننا في غزة !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال : هل تصل الملايين التي تجمع في انحاء العالم لأخواننا في غزة !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ان وصلكم موضوعي هذا فعلموا انه تم تصديقة من احد المشرفين الكرماااااااااااااااااااااء

الموضوع باختصار

مايحيرني بصراحة الحملات الاغاثية والملايين التي تجمع في العالم الاسلامي

طبعا نسال الله ان يتقبل من المحسنين الذين سعو في التبرعات

فانا اسمع عن حملات في السعودية والامارات تصل الى اسعار خيالية لكن هل تصل التبرعات لأخواننا في غزة ام انها مجرد ........... (كلمة مشفرة)

وياليت يجيب عن تساولاتي الاخوة في الفلسطين او ذوي الخبرة لاني محتاااااااار بصراحه

وفي الختام اقول اللهم يا هازم الاحزاب اهزم اليهود ومن عاونهم ياذ القوة المتين

وانصر اخواننا في الارض العزة غزة
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

تريد أن تسمع شيئا مضحكا؟ التبرعات المالية من الأردن تصل إلى غزة ( هذا إذا بتصل أصلا ) عبر البنوك الإسرائيلية...

لووووووول!!!
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
      تريد أن تسمع شيئا مضحكا؟ التبرعات المالية من الأردن تصل إلى غزة ( هذا إذا بتصل أصلا ) عبر البنوك الإسرائيلية...

لووووووول!!!
      هههههههههههههههههه

طبعا هذه النقطة كنت متوقعها من زمان لكن الى اين تذهب المليارات
      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

أنا أيضاً أريد بشدة معرفة هل تصل مساعدتنا لإخواننا أم أن الأموال تضيع في يد الإحتلال و أعوانه
        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

يشاع أن هناك من يشيع أن التبرعات لغزة لا تصل حتا يتوقفوا عن التبرع لها !

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
            أنا أيضاً أريد بشدة معرفة هل تصل مساعدتنا لإخواننا أم أن الأموال تضيع في يد الإحتلال و أعوانه
            هي بتتسلم للحكومة اللي ماسكة أياً كانت، لإن ممنوع أصلاً فرق المساعدة تخش نهائي حتى الأطباء لو حصل ودخلوا بيكونوا في مخيم معين معروف للإحتلال، بيكون بعيد عن القصف - بزعمهم طبعاً بيكون في مرمى القصف مباشرة - وهي دي أصلاً مشكلة مصر، المساعدات هي مش عارفة تسلمها لمين - معلش يا جماعة خدوني على قد عقلي المرة دي لو أنا ما لقيتش حد أديله المساعدات أديها لمين ؟؟ - لإن ولنفرض أنا إديتها لمجموعة والمجموعة دي حلفت على المصحف إنها هتديها للناس ؟؟ أنا إيش ضمني؟؟ المهم يعني لازم يكون في جهة رسمية تتسلم المساعدات دي عشان تتحاسب بعد كده بس عموماًً ودا كلام واحد قاللي الكلام ده - كان موظف في السلطة - بيقول إن الفلوس كانت بتتوزع على الحكومة والفتافيت للشعب طبعاً لما بقول بتتوزع على الحكومة بتتوزع على أفراد مش على إدارات، بس احنا بنعمل اللي علينا وخلاص صح ولا إيه يا شباب؟؟ إدعي ربنا إنها توصل وخلاص
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
            X