سلام عليكم
ازيكم يا احسن واجمل اعضاء يا رب تكونوا بخير اولا احب اشكر جميع الاعضاء هنا لانى هما الى متعلم منهم وليهم فضل كبير عليا
بس فيه مشكلة انا لما بعمل اكساء بال uvmap بالبلندر واعمل ريندر الشكل بيظهر زى ما هو من غير الاكساء يعنى مثلا انا صممت كرة ارضية واعمل ريندر يجيبلى شكل الكرة الافتراضى لكن فى محرك الالعاب بيطهر الشكل عادى
ارجوا المساعدة
مرحبا بك أخي معنا
أما بالنسبة للسؤال المطروح فيجب عليك أن تشغل خاصية الUV في نافذة الTEXTURE ثم من قائمة map input اختر uv طبعا لابد أن تكون قد عملت تقطيع للمجسم من قبل
أظن أنني رأيت درسا يشرح كيفية عمل التقطيع سأبحث عنه إن شاء الله
الحقيقة لقد بحثت لكن 100% الدرس مقدم إما من الأخ فلاشي أو ضياء أو زكرياء و قد كنت قد وضعت ردا في الموضوع لكن للأسف لما بحثت في ردودي وجدت أن الرد وضع في الأرشيف
وعليكم السلام اهلا بيك
تفضل هذا الرابط
هنا
بالله التوفيق
حقا لقد أصبحت خطيييرا أخي rrr1077
لقد نسيت هذا و ما قصدته درس آخر يشرح طريقة تقطيع الكرة أعتذر عن هذه الهفوة
شكرا يا رجالة على سرعة الرد والمساعدة مشكوووووووووووورين وان شاء الله اوريكم اعمالى بعد الامتحانات
طبعا ننتظرك بفارغ الصبر يا أخي + هذاغ واجبنا تجاه القسم حتى نحافظ على نشاطه
Bookmarks