Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة قتالية لنصرة فلسطين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة قتالية لنصرة فلسطين

قد يوضح العنوان محتوى الموضوع ،نعم منذ مدة وأنا أفكر كيف يمكنني أن أساعد اهلنا في فلسطين
    كنت أصل دأماً إلى نتيجة واحدة وهي دوري كمصمم ومبرمج أمام كل هذه الألعاب التي تحكي بطولات شخصيات غربية " خيالية " أن أري للعالم أن الأبطال الحقيقيون هم اهلنا في فلسطين .
    بما أني في وقت فراغ فأني انطلقت في وضع الخطوط العريضة لهذه اللعبة
    وهي الأن في مرحلة Pre-development
    أي مرحلة التخطيط المسبق قبل البدء في العمل لكي احدد مذا سأفعل وماهي الصعوبات التي ستواجهني.
    الحقيقة أنا في حاجت لمساعدة أعضاء قسم البلندر والمنابر بصفة عامة لمساعدتي بأراإهم ونقدهم البناء وكبداية أنا محتار في تسمية اللعبة (قائمة الخيارات منتهية تقريباً لكن أنا محتاج لإسم العبة لأنهائه)
    أناً يدور في خاطري إسمان
    1- خيبر 2
    2- البث على الحرية
    ان كان لكم أراء أو أسماء أفضل أرجوكم أن تقدمو اقتراحاتكم
    كل من سيساهم بشيء يتم اعتماده سيكون إسمه في قامت الشكر في العبة
    وشكر مسبق على المساعدة

عمل جميل و نبيل جدا الله يوفقك
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك أخي الكريم معنا في المنتدى , أفكارك أخي مثل أفكارنا تقريباً وهو عمل لعبه للمقاومه ضد المحتل سواءً في فلسطين أو العراق أو أفغانستان أو الصومال .. الخ , وقد يكون إنتاج مثل هذه اللعبه بلا شك صعبب جداً ليس بتصميمها وبرمجتها .. الخ ! فقط بل يجب عمل قبل ذلك بحث طويل وكامل عن أي دولة من هذه الدول وطبيعة الحروب والصراع الموجوده فيها .. لماذا ؟ لأن ذلك يتطلب إلى واقعية الأحداث الحقيقه والظروف المحيطه بها وغير ذلك .. أما بخصوص أسم اللعبه ما رأيك بهذا الأسم (( نيران الغضب ) بالرغم أن الأسماء لديك جيده

أتمنى لك النجاح والتوفيق بإذن الله تعالى .
      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

الطريق إلى الجنتين
        مشروع فلم ثلاثي ابعاد

تابع من خلال هذا الرابط

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=206981

او من مدونتي

http://blendmax.blogspot.com/

أشكر كل من مر ورد على الموضوع ولكني أضن أن الموضوع لم يحمل على محمل الجد حسناً أنا سأمضي في اللعبة وكما قلت أنا لا احتاج إلا ارائكم ويبدو أن من يهمه الأمر قد أبدى رأيه
          أخي فلاشي الإسم جميل لكن العديد من الألعاب تستعمله إذاً وقع إختياري على خيبر 2 وستكون فلسطين مقبرة لليهود إنشاء الله
          صممت خلفية قائمت خيارات اللعبة وأقوم الأن بنقلها للبلندر تكون منتهية في المساء إنشاء الله

جيد اخي العزيز اما ايضا فكت في طرح فكرة تصميم لعبة عن فلسطين .وانا معك ان اردتها ان تكونة مشتركة. رأيت مستوي العابكم واعرف انك من نوعية جادة ويمكن ان نصمم شيئا جيدا
            مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
            صفحتي على فايسبوك

يبدو أن إسم الذي اقترحه الأخ محمد جميل لكن سأعدل فيه ليصبح الطريق إلى الجنة

أخي لوكي لوك أرجو أن تبين لاختصاصك يعني ماذا تستطيع أن تفعل تصميم برمجة ...

أتمنى لك التوفيق أخي في مشروعك وسأعمل جاهدا لكي أساعدك

اما بالنسبة للأسم ما رأيك باسم ( زلزال غزة )

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

شكراً أخي شجرة التوت لكن أنت جعلت الأسم خاص بغزة شكراً مرة أخرى

اعتقد اني موجود لديك في الماسنجر اجيد تصميم الشخصيات لوووبولي والانفيرمنت متوسط به طبعا عن طريق 3دي ماكس
                      www.mesod.deviantart.com
                      مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                      صفحتي على فايسبوك

بالنسبة للفكرة جميله جدا يا mafio_pc واعتقد ان الكثير هنا قد فكر في نفس الفكرة ومن ضمنهم اخونا فلاشي لانه كان كلمني قبل كدة عن نفس الفكرة بس خالي بالك يا اخي انت هتحتاج مجموعة كبيرة من الاعضاء علشان التصميم والبرمجة والخامات والدينامك وغيرها من الاشياء على العموم ربنا يوفقكم لان الموضوع محتاج عزيمة وصبر ومنتظرين تطوراتكم
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أخي لوكي لوك قلي انك أخ مسعود ونا أعرفك على طول
                          بالفعل اللعبة ستحتاج عمل كبير لكن أنا مخطط لكل شيء والحمد لله لكن هناك بعض الأشياء العالقة وأنا احاول حلها هي أشياء متعلقة بارشفة ملفات البلندر وطريقة جلبها في اللعبة لأني أريد تقسيم اللعبة على العديد من ملفات البلندر وكل جزء يستدعى عند الحاجة مما يقلل وقت فتح اللعبة إضافة إلى أن الأداء سيكون عالي لأنه ستكون هناك مساحة كافية في الذاكرة هذه أهم مشكلة واجهتني في بلندر منذ بدأت العمل عليه إذ أن ملف اللعبة يكون ملف واحد كبير الحجم عند فتحه يقوم بقراءة كامل محتوياته أنا وبعون الله ادرس طريقة تقسيم الملفات في لعبة "يو فرانكي" فملفات بلندر فيها مفصولة قائمة اللعبة الرئيسية قاربت على الإنتهاء بشكل مبدئي قد نغيرها في المستقبل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            بسم الله
                            جميل ما رأيك ان تسميها الطريق الى النصر او الشهدة
                            او اما النصر و اما الشهدة
                            ...
                            اذا اللعبة كبيرة فهل البلندر سيحتملها اذا كانت كبيرة فاستخدم برنامج غير البلندر .
                            و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            .
                            C. 4d سابقاً

العبة تم إختيار اسمها وهو "الطريق إلى الجنة" وبلندر سيستطيع تحمل كبر اللعبة إنشاء الله

يعمل...
                              X