سيغفريد مولر
المسؤول عن الموقع :
المكتب الرئيسي:
Travian Games GmbH
Nürnberger Str. 17
97762 Hammelburg


المكتب بميونيخ :
Travian Games GmbH
Wilhelm-Wagenfeld-Straße 22
80807 München


Amtsgericht München, HRB 173511
Ust-IdNr. DE 246258085
المدير التنفيذي : سيغفريد مولر ( ليس يهودي ، هو مسيحي انجليكاني)
هاتف: 089/72016125 (ليس لدعم اللعبة)




هذه الصورة لسيغفريد مولر تعبر عن اشياء واشياء في القدس !!






الشهادة الفخرية للمؤسسة القدس بيد سيغفريد مولر على اليسار
لاحظ الرسم في اسفل الشهادة واعمل مقارنة بالرسوم الرمزية للعبة ترافيان.



موقع باللغة الالمانية يتكلم عن سيغفريد مولر ونشاطه الخيري في اسرائيل

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]

ترجمة الكترونية من الالمانية الى العربية

وبالنظر إلى القدس
اسرائيل نحو كبير مثل سنغافورة -- من الناحية الجغرافية وعدد سكانها. راجع للشغل : من هي الدولة الوحيدة في الشرق الاوسط مع وجود درجة عالية من الديمقراطية وتطوير اقتصاد السوق. يخلق جسرا بين افريقيا وآسيا وتؤوي مواقع مقدسة لدى الأديان التوحيدية الثلاثة -- اليهود والمسيحية والإسلام. فقد كان هناك كثير من الانجازات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والطب والذي تم إحرازه ، ومتوسط العمر المتوقع في البلاد من بين أعلى المعدلات في العالم -- ولا تزال تقاتل اسرائيل ، والآن أكثر من أي وقت مضى لمكافحة الفقر والعوز.


منذ تأسيس الدولة في عام 1948 ، ومن سكان اسرائيل ما يقرب من 700 000 نسمة ، والآن أكثر من سبعة ملايين نسمة. منذ سقوط الستار الحديدي في عام 1989 ، أكثر من 1.2 مليون من المهاجرين اليهود إلى إسرائيل -- ومعظمهم من دول الاتحاد السوفياتي السابق واثيوبيا. وتسعى اسرائيل لليهود الداخل ومنتشرة في جميع أنحاء العالم أن تكون ، ولكن التكامل بين هؤلاء الناس ، والمالية الخطيرة التي تواجه البلاد ، والتحديات الاجتماعية. في نفس الوقت ، والنفقات ، والدولة هي دائما وامن السكان وينبغي أن تستثمر -- ويعيش في اسرائيل نحو 80 ٪ من اليهود و 18 ٪ من المسلمين والمسيحيين 2 ٪ -- زيادة كبيرة. خمس السكان يعيشون الآن تحت خط الفقر. دون مساعدة من المنظمات الخاصة وسيكون الكثير من هؤلاء الناس لا يمكن البقاء على قيد الحياة.

وقد تلقت البعثة عددا من الجوائز ، بما في ذلك من الرئيس الاتحادي السابق يوهانس راو. في سنة 2007 ، لسيغفريد مولر الالتزام من جانب مؤسسة القدس بانه "صديق حقيقي لاسرائيل" ، والتي كانت دائما للمساعدة "، حيث تكون ذات أهمية قصوى".


الشهادة الفخرية للمؤسسة القدس سيغفريد مولر
لمدة 30 سنة ، وتدعم الدور الرسولي للحوار والتعايش السلمي بين العرب واليهود في إسرائيل ، على سبيل المثال من خلال بناء رياض الأطفال والمركز الاجتماعي في حيفا. دانييل مولر ، مدير البعثات والعمل الاجتماعي : "وعندما نأخذ في محنتهم على محمل الجد ، إذا كان لنا أن نأكل لالجياع والمشردين منزل وتعليم غير المتعلمين ، ونحن قد ارواح الناس وتحقيق مصداقية الحديث عن السلام". البعثات والعمل الاجتماعي هو العمل مع أعضاء الكنيست والمؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات الإغاثة.



والباقي عليكم، وافهم يا فهيم.

منقول للفائده