Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعده في البايثون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن مساعده في البايثون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس حملت برنامج البايثون للبلندر ولم يشتغل برنامج البلندر قبل التحميل كان زي الفل

لكن بعد ما حملت

افتح البلندر يطلعلي سطريين في شاشة الدوس وعلما من اول شغال اما الان لا

ممكن مساعده
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

أنا لم أفهم مامعنى بيثون للبلندر ليس هناك شيء إسمه بيثون للبلندر هناك مكتبة خاصة للبيثون بعد تسطيبها تستطيع عمل كمبايل لبرامج التي كتبتها أما البلندر فهناك أوامر خاصة به تكتب داخل محرر النصوص وتستدعى بالأمر python في ال-controllers الموجود في اللوجك بريك

بايثون معناه برمجه لابد من تحميله وهو خاص لبرنامج البلندر انا نصبته ولم يشتغل البلندر
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

يا أخي لا تنصبه أنصب عليه هههه اسأل السيد فلاشي 8 لالا فلاشي 9 تلاقيه بيعمل لعبة رااائعة و انت انصب عال بايتون خليه يغسل الصحون هههه
        بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

يا أخي بيثون لغة برمجة ok لما تكتب برنامج كيف ستحوله إلى .exe لزم يكون عندك كمبيلر يفهم السطور التي كتبتها ليحولها إلى برنامج
          الجانب الثاني في بيثون أنها لغة برمجة و لغة سكربتات يعني تسطيع تنفيذ أوامر فقط بها وهذا ما يستعمله البلندر ،البلندر مكتب بالبيثون ليش مطلب تستب اللبراري لأنه معمول كمبايلر وأصبح .exe

لا يا اخ عند تشغيل برنامج بلندر تظهر لك شاشة سوداء تخبرك بانه لا بد من تنصيب البايثون

انا بالنسبه لي اعرفه لكن يوم نصبته ما اشتغل

و الله هالبايثون باين عله ولد صايع
              بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

يعمل...
              X