Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( أم محمد ) الفصل 1 التمرين 8

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عجبتني جدا الحركة والفكرة مرة غريبة بس حاسة حركة الأبناء للبندول الصغير مي مفهومة ..
    بالتوفيق لكـ غاليتي ..
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً

العمل جيد بكن به مشاكل ..
      الابناء بالنسبةة للاب المتحرك من الاول حتى الفريم 100 تقريبا انحناؤهم كبير جدا .. لا يتوافق مع الحركة .. و من الفريم 250 الابناء الثاني و الثالث لا يتحركان ..
      و حركة ابناء الاب الكبير الاسود غير مفهومة و غير واقعية بالمرة .. لانهم مفروض ما عندهم حياة يعني يتحركون نتيجة لتحرك الاب .. و هنا الاب لم يتحرك ..
      انصحك بان تجعليهم شيئا اخر يضرب الكرة ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

الحركة في الفريم 180 الى الفريم 600 بالنسبة لجسم الصغير غير مرضية بالمرة ...
        يجب اعادة النضر فيها ..

بالمناسبة هي اصعب نقطة في تطبيقك لان التوقيت يجب ان يكون سريع ...

حاولي دراست هذه الفقرة من جديد في مخطط منعزل ثم حاولي تطبيق ما توصلتي إليه
        ######################

.:: التعبير الحركي ::.
        طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
        StudentInMaxForumsAnimationSchool

######################

اعمالي

أهلا بيكي رغدو شرفتي الموضوع هي حركة الأبناء ليس لها هدف منفصل عن الأب فهي مجرد تابع لحركة الأب فيما عدا حركة الركل قبل النهاية ولكن أنا لم أنتهي من الشكل النهاي للعمل
          أهلا أخي سوداني بالنسبة لحركة الأبناء في البداية نعم فيها مبالغة في الإنحناء وهي مبالغة مقصودة فكما فهمت لا مانع من المبالغة التي تفيد العمل خاصة وأنه ككل يعتبر عمل كرتوني أما باقي الحركة فهي لم تنتهي بعد وسوف أراجعها حسب ما أصل إليه بعد النقد
          وأما حركة أ بناء الأب الكبير فهي لا تدل على أنهم يغهمون بل تصلح كأنها تابع حركة للأب سابقة لم تظهر في المشهد وبعد سكونه مثلا ظهرت حركة الأبناء كتوابع هذا في الركلة الإولى التي أطاحت بالبوكسات والحركة الثانية والثالثة لهم جاءت بدفع من مصدر آخر
          أخي أشرف مرحبا بك أنا معك ورأيي متفق معك تماما ولهذا وضعت التطبيق للعرض حتى يساعدني الإخوة بمقترحاتهم
          أشكركم إخواني وأخواتي على النصح والتعليق

تعديل على الحركة أرجو المتابعة والنقد إن أمكن

http://www.youtube.com/watch?v=1otzO-ydYfI

طيب ياجماعة مادام مافيش تعليق على العمل هذا أنا غيرته يمكن نفسكوا تتفتح للنقد عموما هو كان طويل وتعبني معاه وأحسن إني غيرته عملت فكرة مختصرة يارب اكون وفقت فيها
              http://www.youtube.com/watch?v=3Gg9QDT6OF0
              ياريت أشوف رأيكم

جميل ..
                ماعندي أي تعليق على تطبيقك بس الفكرة الأولى أحلى
                إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
                مسلمة ويكفيني فخراً

شكرا رغد بس للأسف محتاجة ركيز جامد ولاقيت نفسي هاخد وقت كتير فيها وده صعب حاليا بس مافيهاش مبادئ زايدة عن دي فخففت على نفسي
                  أشكرك رغد على المتابعة

شكرا أخي pop_issa
                    سرني مرورك

أختي أم محمد العمل جيد جدا .... ولي ملاحظة فقط على الفكرة التي هي تقريبا نفس فكرة الأخ حسين طبعا لا مشكلة في ذلك الآن .. نحن نتعلم تطبيق المبادئ ولا يهم الفكرة.. لكن مستقبلا ستحتاجين لأفكار .....

تطبيقك جميل وموفق ويمكنك المرور الى التطبيق الموالي
                      سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                      ........
                      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

شكرا أخي طارق فعلا هو نفس المسار لكن أنا كنت عاملة فكرة أخرى طويلة
                        فعلا انا عندي مشكلة في الأفكار للأسف مشاهداتي للتفاز نادرة جدا أعتقد هذا سبب فقر أفكاري
                        طيب فين صورة المرور ؟؟؟ههههه

يعمل...
                        X