Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنوي الانتقال للثريدي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السوفت ايميج او الهودينى
    مافهمت وش قصدك أخ pop_issa

شكراً أختي أم محمد ^__^
    هو باين أنه يأخذ وقت طويل في التعلم
    لكن النتائج النهائية على ما شفت تستحق
    صفحاتي على المواقع الاجتماعية
    معرضي في الديفاينت آرت

لانه لا يوجد فيلم يستخدمه فيه برنامج واحد .. حتى بكسار تلجأ الى المايا احيانا ..
      يعني يستخدمون عدة برامج @_@، أجل فيه إمكانية لنقل الشخصيات من برنامج لبرنامج ؟
      شكراً جزيلاً أخ sudani93
      معرضي في الديفاينت آرت

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
        وطبعا مايا من غير تفكير
        هو دا حال اكتر العرب عندما تسالهم عن الثرى دى يقولون ماكس ومايا وكما لو ان لا يوجد برامج فى العالم غيرهم

فعلا انوا العجب

المشاركة الأصلية بواسطة sudani93 مشاهدة المشاركة
        اخيرا ..
        طيب .. عن بكسار .. هم بستخدمه برنامج عاملنه هم .. و ما في اي شخص خارج الشركة ممكن يستخدمه ..
        اما عن اعمال المايا ... هه .. فهي كثيييييييييرة جدا جدا .. فتشي في النت ..
        و اياك انك تصدقي لمن يقولوا ( البرنامج ......... عمل الفيلم ..... ) لانه لا يوجد فيلم يستخدمه فيه برنامج واحد .. حتى بكسار تلجأ الى المايا احيانا ..

اخى الحبيب هل تعرف ماقوة برنامج بكسار ممكن يكون اقوى برنامج فى العالم واقوى من كل البرامج الموجودة مثل الريندر مان مثلا بتاعتهم

وفعلا زاى ماقولت مفيش فليم يستخدم برنامج واحد لكن البرامج القوية معروفة وزاى ماوضحت ليك لو كان المايا اقوى ماكانت اشترت اتو ديسك سوفت ايميج

المشاركة الأصلية بواسطة shakabet مشاهدة المشاركة
        مافهمت وش قصدك أخ pop_issa
        اختى العزيزة هذة برامج ثرى دى اخرى اسمها السوفت ايميج والهودينى لكن مفيش عرب كتير يستغلوا عليها فهم معدون على الاصابع مع انها برامج احترافية جداااااا وصعبة جداااااااااا وتقريبا مخصصة بشكل كبير فى التحريك عشان كدا قولت ليكى عليهم

العرب لا يعرفون غير الماكس والمايا
        لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

اهلا pop_issa ..
          انا اعلم قوة برنامج بكسار .. و لم اقل في ذلك شيء ..
          اما عن شراء اتوديسك للسوفت ايميج .. فلا اعتقد للانميشن .. هم عندهم الماكس تخصصه معماري اكثر .. و المايا برنامج قوي جدا للانميشن .. و ربما اوتوديسك اشترت السوفت ايميج لتخخصه لتخصص اخر .. او تخاف من المنافسة ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

أخي بوب
            أعتقد أصبح متجاوزا الحديث عن هذا برنامج قوي وهذا ضعيف ..... لو تتصفح موقع سي جي توك ستجد أعمال خارقة صممت بسينما فور دي واعمال خارقة صممت بالبلندر البرنامج المجاني .......

العبرة بمن يجلس خلف البرنامج لا البرنامج نفسه

السوفت ايماج برنامج رهيب جدا خصوصا في الانيميشن والهوديني برنامج قاهر في البارتيكلز لكن الماكس ايضا برنامج رهيب والمايا برنامج الافلام الخطيرة المعتمد من طرف هوليود .... كل هذا فقط إذا كان هناك فنان وراء الشاشة

الحمد لله وبما اننا في ملتقى مدرسة المنابر فقد تم تجاوز هذه الجدلية هذا برنامج قوي او هذا برنامج ضعيف

جرب ان تعمل حركة الأب وابناءه الثلاثة وهي إحدى تطبيقات مدرسة المنابر للأنيميشن .... جرب عملها بالهوديني او السوفت ايماج وستعرف هل هو برنامج قوي ام لا

اختي شخابيط يمكنك البدء ببرنامج المايا رغم انني اشتغل على الماكس ( '__' )
            المايا برنامج مقتدر وإن شاء الله تجدين العون من أعضاء المنابر في تعلم البرنامج
            سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
            ........
            يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

فعلاً البرامج ماهي إلا أدوات
              والنتيجة أنت الذي يحددها ، لو كان الشخص فنان ، فأي أداة عنده سيصنع بها عمل رائع ، لكن بعض الادوات تعيقه عن العمل وتصعب عليه الأمر ،وبعضها تختصر عليه الوقت والجهد ، والنتيجة واحدة ^__^

اختي شخابيط يمكنك البدء ببرنامج المايا رغم انني اشتغل على الماكس
              ^___^
              وجدت البرنامج وبعض الدروس للمبتدئين بالعربي ، رح أحملهم إن شاء الله
              وأنا متأكده أن الأعضاء هنا رح يساعدوني لو احتجت لشيء

شكراً جزيلاً للجميع ^__^
              معرضي في الديفاينت آرت

أختي shakabet

نصيحة اوجهها لك عن تجربة شخصية ..

المايا قمة .. و لكن مصادره اتعليمية باللغة العربية لا تكفي ..( فيما عدا كارتون لاب .. لم اجربها)
                إذا ما في عندك مشكلة في الانجليزي .. فتوكلي على الله .. فهو الأفضل و لن تندمي
                إذا في عندك ضعف في الانجليزي .. فالماكس مصادره العربية كثيرة .وهو برنامج جيد..

شكراً أخ omarlatif
                  فعلاً لغتي الانجليزيه ليست قوية >_< ، لكن إذا كانت دروس فيديو لخطوات العمل، أعتقد أني سأفهم مع الفيديو ، لا أعرف فأنا لم أجرب >_<
                  شاهدت الكثير من الدروس العربية
                  معقول لا تكفي @_@
                  ما الذي ينقصها ؟

إذا كانت لا تكفي فعلاً
                  أظن أن خياري هو الماكس ، هو أيضاً برنامج جيد ^__^
                  لكن مازلت أميل للمايا بقوة T_T
                  معرضي في الديفاينت آرت

اختي انا برأيي انها لا تكفي للاحتراف .. فالبرنامج واسع جدا ً ..
                    إلا إذا كان بإمكانك شراء مجموعة كارتون لاب .. اعتقد بأنها جيدة

والحل الاخر و الأفضل هو ان تقوي نفسك بالانجليزية ..

لا تطرحوا المشاكل قبل البدء
                      إبدئي أختي شخابيط وإن شاء الله خير
                      لا تشتري شيئا الآن ..إكتفي بما هو موجود في النت وفي المنابر وإن شاء الله خير .. المهم الان هو البداية
                      سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                      ........
                      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

أختي شخابيط .. اختاري البرنامج وتوكلي على الله وأبدأي .. لا تضيعي وقتك وتفكري أي برنامج أفضل .. كل برنامج فيه مميزات تميزه عن البرنامج التاني .. بالتوفيق لكـ عزيزتي ..
                        إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
                        مسلمة ويكفيني فخراً

لاحظت أن برامج الثريدي متشابهه جداً
                          شاهدت واجهة الماكس ،والمايا ، والسينما فوردي ، وقرأت دروس للسينما والماكس
                          ووجدت أن الفروق ليست جوهريه ، فالأدوات قريبه من بعضها

لذلك سأختار المايا ^__^
                          هل فعلاً المحترف في إحدى برامج الثريدي ،يستطيع الانتقال بسهولة لبرنامج ثريدي آخر ؟

شكراً أخ omarlatif
                          الحل هو في تقوية لغتي الانجليزي فعلاً ، وهذا ما أنا أحاول فعله ^__^
                          شكراً أخ طارق
                          أنا فعلاً لم أنوي شراء شيء ، أعتقد أن النت يعج بالدروس ، إذا أنهيتها كلها ، ربما أفكر بشراء شيء ( إذا أنهيتها كلها@_@)، يعني أمامي وقت طويل حتى أفكر بشراء شيء

أختي شخابيط .. اختاري البرنامج وتوكلي على الله وأبدأي .. لا تضيعي وقتك وتفكري أي برنامج أفضل .. كل برنامج فيه مميزات تميزه عن البرنامج التاني .. بالتوفيق لكـ عزيزتي ..
                          الله يوفقك أختي ^___^
                          أنا فعلاً اخترت المايا ، لكني مازلت أحمله ، لم أبدأ في استخدامه بعد
                          معرضي في الديفاينت آرت

أحم أحم.......وصل أحد متعصبي الماكس

قرأت غالب الردود وكانت منصفة حقيقة..............فالفروق بين البرامج لم تعد جوهريه إلا انها خيارات إضافية قد تختصر شيء من الوقت..................حددي هدفكي من الآن حتى تنجزي سواء في المايا او الماكس فلو أردتي تعلم البرنامج كله فأقول هذا ضرب من المستحيل فعالم المودلينج إلى فضاء الإضاءة إلى سحر الخامات إلى كوكب الفجول إيفكت إلى مجرة الأنيميشن وووووووووووووووووووو كل هذه الأمور تجعل من الصعب بل من المستحيل التخصص فيها كلها إنما يكفي ان يكون لديكي خلفية عنها وتكوني متعمقة فيما تريدينه من البرنامج
                            بالنسبة للأنيمشن اذكر مقولة اخي مجنون ريجنج المايا اسهل في عملية الريج من الماكس اما الأنيمشن نفسه فلأ لأنه مباديء تتعلم بعيداً عن السوفت وير
                            عذراً على الإطالة ^_^
                            درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                            هنــــا
                            غائب للابد

المشاركة الأصلية بواسطة sudani93 مشاهدة المشاركة
                              اهلا pop_issa ..
                              انا اعلم قوة برنامج بكسار .. و لم اقل في ذلك شيء ..
                              اما عن شراء اتوديسك للسوفت ايميج .. فلا اعتقد للانميشن .. هم عندهم الماكس تخصصه معماري اكثر .. و المايا برنامج قوي جدا للانميشن .. و ربما اوتوديسك اشترت السوفت ايميج لتخخصه لتخصص اخر .. او تخاف من المنافسة ..

بالفعل عزيزى فااسلوب شركة اتوديسك اسلوب احتكارى حقير .... لا تحب المنافسة مع ان فى المنافسة بين البرامج قوة حيث تصب كل الفائدة لمستهلك ... السوفت ايميج فعلا من البرامج المحترمة التى اثبت نفسها فى ذلك المجال

المشاركة الأصلية بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
                              أخي بوب
                              أعتقد أصبح متجاوزا الحديث عن هذا برنامج قوي وهذا ضعيف ..... لو تتصفح موقع سي جي توك ستجد أعمال خارقة صممت بسينما فور دي واعمال خارقة صممت بالبلندر البرنامج المجاني .......

العبرة بمن يجلس خلف البرنامج لا البرنامج نفسه

السوفت ايماج برنامج رهيب جدا خصوصا في الانيميشن والهوديني برنامج قاهر في البارتيكلز لكن الماكس ايضا برنامج رهيب والمايا برنامج الافلام الخطيرة المعتمد من طرف هوليود .... كل هذا فقط إذا كان هناك فنان وراء الشاشة

الحمد لله وبما اننا في ملتقى مدرسة المنابر فقد تم تجاوز هذه الجدلية هذا برنامج قوي او هذا برنامج ضعيف

جرب ان تعمل حركة الأب وابناءه الثلاثة وهي إحدى تطبيقات مدرسة المنابر للأنيميشن .... جرب عملها بالهوديني او السوفت ايماج وستعرف هل هو برنامج قوي ام لا

اختي شخابيط يمكنك البدء ببرنامج المايا رغم انني اشتغل على الماكس ( '__' )
                              اتفق مع مشرفنا الحبيب طارق فى ان الموضوع اولا واخيرا يعتمد على المستخدم نفسة وكما قالت الاخت شخابيط
                              المشاركة الأصلية بواسطة shakabet مشاهدة المشاركة
                              فعلاً البرامج ماهي إلا أدوات
                              والنتيجة أنت الذي يحددها ، لو كان الشخص فنان ، فأي أداة عنده سيصنع بها عمل رائع ، لكن بعض الادوات تعيقه عن العمل وتصعب عليه الأمر ،وبعضها تختصر عليه الوقت والجهد ، والنتيجة واحدة ^__^

وهو دا لى اقصدوا مشرفنا العزيز طارق بالنسبة لتحريك لان هذة البرامج تتعتبر مخصصة بشكل كبير لتحريك
                              لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

كنت متأكد
                                بالتوفيق بإذنك يا رب

يعمل...
                                X