Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lightwave 3d 10

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Lightwave 3d 10

http://www.newtek.com/core/

ياخي تفجّر راسي وآخر شي يطلع الشغل مقلوب
      BLENDER 3D
      abo_walid

لم أفهم
        ولكن أرجو من الأخ صاحب الموضوع الذى قال أنه كان من المشاركين فى تطوير النسخة الأخيرة أن يتفضل بالحديث والشرح عن الإضافات فى الإصدار الجديد , فلا شك أنه يعلم ذلك بشكل أعمق , فأرجو ألا يبخل علينا
        ثم لدى سؤال يحيرنى : لماذا لا يوجد مقابض لأداة Move أو Stretch كما هو الحال فى البرامج الأخرى ؟
        وشكرا

ثم لدى سؤال يحيرنى : لماذا لا يوجد مقابض لأداة move أو stretch كما هو الحال فى البرامج الأخرى ؟
          وشكرا
          قصدك الاتجاهات حسب المحاور x,y.z
          هي موجودة في اللي اوت (قسم التحريك)
          اما في النمذجة فلا تحتاجها فلديك المنافذ الجانبية تغنيك عن هذه الاضافات

اتمنى ان يكون هذا ما تسأل عنه

المشاركة الأصلية بواسطة المتيوتي مشاهدة المشاركة
            قصدك الاتجاهات حسب المحاور x,y.z
            هي موجودة في اللي اوت (قسم التحريك)
            اما في النمذجة فلا تحتاجها فلديك المنافذ الجانبية تغنيك عن هذه الاضافات

اتمنى ان يكون هذا ما تسأل عنه
            أجل أخى الكريم أقصد فى Modeler , بالطبع يمكن الضغط على Ctrl أو استعمال زر الماوس الأوسط للتحريك فى محور محدد
            ولكن وجود مقابض للأداة - أى أداة وليس أدوات الترانسفورم فقط - سيكون أسهل بكثير , فعلى سبيل المثال أداة Bevel فى modo لها عنصرين تحكم : مقابض وتدرج بيانى , ولا شك أن هذا يجعل العمل أيسر وأسرع

أنا هنا لا أعقد مقارنة ولكنى كنت أتسائل فربما يكون هناك وسيلة لإظهار المقابض أو اخفاؤها مثلما هو الحال فى بعض البرامج

اكيد ربما يكون اسهل , ولكن اذا اتيت للواقع فإنه اذا استعملت المنافذ ستستطيع التحكم بالتصميم بشكل اكبر ولن تحتاج للمقابض, ايضا مثل ما تفضلت فإن زر ctral يفي بالغرض .
              ربما يكون ضروري ان يوجد في برنامج تصميم هذا الشيء ولكن تعودت على عدم وجود المقابض , وربما لو كان يوجد مقابض لأستخدمتها
              ولكن ليس بتلك الفائدة العضيمة اهم شيء الادوات الموجودة في البرنامج , ولو رأت الشركة ان وجود المقابض ضروري كان خلتها في المودلير كما هو الحال في اللي اوت

على فكرة اغلب اختصارات المودو هي نفسها في الليت ويف

حياك الله اخي وتشرفت بمعرفتك

جربت أدات الروف ، لها مقابض بس شوي غريبة تستخدم للتحريك الودوران، موجودة في قائمة Modify.

حياك الله اخ ماك
                  جربت أدات الروف
                  هي اداة جديدة ؟

يعني في النسخة 9.6 تكون الاداة لها مقابض؟

ام في النسخ السابقة

الله يحيك، من زمان موجودة بس ما أدري ليش دافنيها؟

مافهمت عليك , كيف يعني دافنيها؟

Rove tool كما هو واضح من اسمها تجمع بين Rotation tool و Move tool وبتفعيلها يمكن تدوير العنصر من أى مكان أو تحريكه بتحريك الماوس فى أى مكان فى مسرح العمل , وهى موجودة من قبل

المشاركة الأصلية بواسطة المتيوتي مشاهدة المشاركة
                          مافهمت عليك , كيف يعني دافنيها؟
                          :-) أقصد دافنينها

السلام عليكم يا شباب

انا بس عاوز اسأل سؤال لية قم اللايت ويف معدش فيه عرض تصميم للاعضاء لاني بقالي فترة مشفتش اي تصاميم جديدة ؟

ومنتظرين تصاميمكم وربنا يوفقكم ان شاء الله
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

مشكورين شباب على التوضيح جزاكم الله خير

السلام عليكم يا شباب

انا بس عاوز اسأل سؤال لية قم اللايت ويف معدش فيه عرض تصميم للاعضاء لاني بقالي فترة مشفتش اي تصاميم جديدة ؟

ومنتظرين تصاميمكم وربنا يوفقكم ان شاء الله
                              كنا عاملين ورش اعمال فيها بعض التصاميم الخفيفة لتنشيط القسم وكان ذلك في وقت امتحانات وان شاء الله بعد ما انخلص راح اتشوف اعمالنا بعون الله
                              تحياتي لك

يعمل...
                              X