Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل وشاهد فلم كارتون عن محمد صلى الله عليه وسلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جزى الله خيرا كل من قام بالمشاركة فى هذا العمل وجعله فى ميزان حسناته...حقا عمل يستحق الأحترام ..دائما بالتوفيق.
    (ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطأنا)

ما شاء الله

اخوي ياليت لو تشيل المسيقى لان فيها مخالفة شرعية

وهذا عمل دعوي
      ليس للابداع حدود
      -CINEMA 4D-

جزاك الله كل خير ... ويعطيكم العافية على هذا المجهود الرائع والجبار ...

شكرا لكم ..

المشاركة الأصلية بواسطة iaans مشاهدة المشاركة
          ما شاء الله

اخوي ياليت لو تشيل المسيقى لان فيها مخالفة شرعية

وهذا عمل دعوي
          وهل الموسيقى أكثر حرمة من الرسومات في رأيك

المشاركة الأصلية بواسطة djedidf مشاهدة المشاركة
            وهل الموسيقى أكثر حرمة من الرسومات في رأيك
            اخوي افهم قصدي

انا اقول لو تخلي العمل بدون مسيقى لان هذا العمل دفاع عن الرسول صلى الله عليه و سلم فلابد من الابتعاد عن المحضور

و جزاك الله خير على هذا العمل وجعلة في موازين حسناتك

و السلام عليكم و رحمة الله
            ليس للابداع حدود
            -CINEMA 4D-

المشاركة الأصلية بواسطة iaans مشاهدة المشاركة
              اخوي افهم قصدي

انا اقول لو تخلي العمل بدون مسيقى لان هذا العمل دفاع عن الرسول صلى الله عليه و سلم فلابد من الابتعاد عن المحضور

و جزاك الله خير على هذا العمل وجعلة في موازين حسناتك

و السلام عليكم و رحمة الله
              ألا تعلم أن النبي نهى عن مظاهأة خلق الله

المشاركة الأصلية بواسطة djedidf مشاهدة المشاركة
                ألا تعلم أن النبي نهى عن مظاهأة خلق الله

لم ارد الرد عليك من البداية حتى يتسنى للجميع رايت سموموك اولا النقد انا نقدت العمل واخي السدير يعرف ذالك
                مع احترامي للجميع كلنا اخوه
                النبي صلى الله عليه وسلم صلي عليه اولا قبل ان تذكره قال شيء عن الرسوم وما الى ذالك
                ان تجعل شيء ناقص به
                فانظر الى الرسول فلا ترى مشهد يكتمل فيه شخص ولترى نفسك ما تخفي عيناك هل له قلب ؟؟؟؟؟
                ابسط شي لا يستطيع العيش بدونه
                اولا ثانيا الموسيقى فهنا لك الحق التكلم يعني وليس الكثير لانو ما قيل بالشرح انو الموسيقى تكللت بموسيقى فلم الرساله
                وفلم الرساله حصل على افتائات عده منهن الموسيقى وفي ذالك للعلماء الدين وليس السلطانين قول اخر
                فابحث
                اما عن الخذلان وان النبي ناصره ربه
                ومتى كان النصر من عند غير الله ؟؟؟؟؟؟
                ماذا فعلت حين حوصر اخوتنا في غزة
                كم شهيد قدمت انا اقول للسدير وقدام الملاء باخر حرب كانت بغزة خسرت 8 شهداء من عيلتي قرايب و2 اصدقاء
                حسيبهم ربهم هم واسمع كثير هم تحت السدير واخوانه مثل ابو بدر الحسني والكثير منهن عندي اياهن لما يعملوا نصره للاسلام بمثل هؤلاء واكثر هذا ما مكنو فيه وانت تتكلم عن ماذا
                فافسح المكان وانت كان ليس لك به نفع فلا تنفع نفسك
                ليكن بعلمك
                4 يهود من الشغل لما راوا الفيديو وبلغتهم استعجبوا وبقراوء عن الاسلام لعل الله يهديهم
                ويهدينا الا سبل السلام فحذاري ان تكن حكم الناس فان الحكم هو الله بكل شي
                وما توكلنا الا عليه ونعم النصير

يسري حادي للتصميم
                http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

في ما يخص الموسيقى ليس الحق في تحليلها لأي عالم من العلماء ولا يحق لك وص من لا يروق لك فتواه بعالم سلطان لأن ذلك ستحاسب عليه عند الله أولا
                  ُثانيا أنا أتمنا لمن توفي من أهلك الشهادة وأهنؤهم والنبي صلى الله عليه وسلم يثبت لنا أنمن مات دون عرضه أوأهله أو دون بيته ...فهو شهيد وأنا كلي ثقة أن الله سيتغمد من ماة في غارات غزة برحمته
                  3-عندما كان إخوتنا في غزة كنت أنا وكل أفراد عائلتي نتابعهم وندعولهم أن يفك أسرهم وأن تقبل موتاهم مع الشهداء
                  4 - أما عن اليهود قال النبي صلى الله عليه وسلم إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاسق هذا يعني أن الغاية لا تبرر الوسيلة

الى اخي djedidf ....
                    برغم كل ماقيل ويقال فلا اجد مبرر لانزعاجك الشديد ان كنت شعرت بان هناك اساءه قد حصلت لك من ردودي فانا اعتذر ان كان اعتذاري يرضيك اخي الكريم ؟
                    ولاداعي لانزعاجك الشديد هذا نحن هنا نقدم امر به خير للجميع وليس هدفه مضره احد او تسبب بانزعاج احد وانت واحد منهم فارجو ان لاتاخذ بخاطرك فنحن اخوه ومسلمين رحماء بيننا اشداء على الكفار ...مع تحياتي لك بالذات
                    اخي iaans استخدمنا موسيقى فلم الرساله كما تفضل اخي يسري وهذه الموسيقى مستخدمه بفلم ديني وتم وضعه هو بالذات لهذا السبب
                    اخي يسري شكرا لك واتفهم غضبك ولكن ارجو ان لايتم التعصب باي نقاش لاننا اخوه اولا واخرا وشكرا لك
                    مع تحياتي لجميع الردود والسلام عليكم
                    من يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر

المشاركة الأصلية بواسطة sadeer66 مشاهدة المشاركة
                      الى اخي djedidf ....
                      برغم كل ماقيل ويقال فلا اجد مبرر لانزعاجك الشديد ان كنت شعرت بان هناك اساءه قد حصلت لك من ردودي فانا اعتذر ان كان اعتذاري يرضيك اخي الكريم ؟
                      ولاداعي لانزعاجك الشديد هذا نحن هنا نقدم امر به خير للجميع وليس هدفه مضره احد او تسبب بانزعاج احد وانت واحد منهم فارجو ان لاتاخذ بخاطرك فنحن اخوه ومسلمين رحماء بيننا اشداء على الكفار ...مع تحياتي لك بالذات
                      اخي iaans استخدمنا موسيقى فلم الرساله كما تفضل اخي يسري وهذه الموسيقى مستخدمه بفلم ديني وتم وضعه هو بالذات لهذا السبب
                      اخي يسري شكرا لك واتفهم غضبك ولكن ارجو ان لايتم التعصب باي نقاش لاننا اخوه اولا واخرا وشكرا لك
                      مع تحياتي لجميع الردود والسلام عليكم
                      لا أنا لم أنزعج ولم أغضب وإنما وكما قلت سابقا أنا أسدي النصح فمن قبل فله ذلك ومن لم يقبل فقد أديت الذي علي وأعيد أنا لم أغضب

ممتاز

أعجبتني أخي دقة رسوماتك والمؤثرات المستعملة وأتمنى أن تعمل تطبيق ولو ل 5 ثواني تستعمل فيه جميع البرامج التي وظفتها في هذا العمل.
                        أدهشتني حقا أخي بهذا العمل فقد ذكرتني بجو الأنيمي الرائع GHOST HUNT تقريبا نفس أسلوب التلوين المستعمل والمؤثرات أما الرسم فهو محاكي للطريقة اليابانية. لكن التحريك في أغلب المشاهد يحتاج اعادة النظر ماعدى بعض المشاهد مثل الطيور والرجل في نهاية الفلم فهو متقن للغاية.
                        الأنف لا يتحرك عند التحدث ففي لقطة الطفل يبدوا وكأنه يتكلم من أنفه وهذا أضعف المشهد.
                        وهذه بعض الصور من الأنيمي الياباني GHOST HUNT

تحياتي أخي

نسيت أن أقول لك أن التكرار في مشهد التحدث الى الملك أفسد العمل قليلا حيث لو أطلت بين ثنية للرأس وأخرى كان أحسن... وبالمناسبة رسمك للحصان متقن

أتمنى أن تزور موضوعي به تحريك لشخصية بسيطة من هنا

على قدر أهل العزم تأتي العزائم.....
                            مشكور أخي الكريم جدا على هذا العمل ....الفكرة والهدف و كل المجهود المبذول
                            و لكن تذكر أنه عن سيد الخلق صلى الله عليه و سلم و ليس أي شخص آخر..عتبي على التحريك و الإخراج بشكل عام و سؤالي كم من الوقت استغرقكم؟
                            شكرا و السلام.
                            لا حول و لا قوة إلا بالله

السلام عليكم
                              جعل ما ماقدمت في ميزان حسناتك مع اني كنت اتمنى عدم استخدام الموسيقى سواء كانت من عمل ديني او غيره
                              تستسطيع استبداله بالأنشاد ^^

في امان الله
                              لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

اللهم إجعل كيدهم في نحورهم وجزاك الله خيراً .

يعمل...
                                X