بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواني كنت قد شاركت في تحدي السيارات على الرابط التالي
Audi - Q5
ولكني لم أستطع إكمال الورشة بسبب حالة الوالد الصحية في وقتها
و على رغم أنتهاء المسابقة إلا أن لدي الرغبة في إكمال الورشة للفائدة
علماً أني حاولت إكمالها في نفس المشاركة إلا أن المتابعة كانت شبه معدومة
فأحببت أن أفتح موضوعاً جديداً لعلي أجد من يتابعني ويشجعني على إكمال ما قد بدأت
والآن إلى العمل
البرنامج المستخدم : 3Ds max
صورة السيارة
Audi - Q5

البلوبرنت
الخطوة الأولى

الخطوة الثانية
استخدام
spline

الخطوة الثالثة
قمت بإقفال كل أربع نقاط مع بعضها البعض

الخطوة الرابعة
ثم قمت بنسخ الـ spline ومن خيارات النسخ اخترت
Reference
ثم طبقت على النسخة الأخيرة
Surface Modifier

الخطوة الخامسة
بعدها قمت بأخذ نسخة من الـ Reference وحولتها إلى poly

الخطوة السادسة
قمت بعمل بعض التفاصيل ومن ثم طبقت symmetry modifier

الخطوة السابعة
أضفت TurboSmooth Modifier

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواني كنت قد شاركت في تحدي السيارات على الرابط التالي
Audi - Q5
ولكني لم أستطع إكمال الورشة بسبب حالة الوالد الصحية في وقتها
و على رغم أنتهاء المسابقة إلا أن لدي الرغبة في إكمال الورشة للفائدة
علماً أني حاولت إكمالها في نفس المشاركة إلا أن المتابعة كانت شبه معدومة
فأحببت أن أفتح موضوعاً جديداً لعلي أجد من يتابعني ويشجعني على إكمال ما قد بدأت
والآن إلى العمل
البرنامج المستخدم : 3Ds max
صورة السيارة
Audi - Q5

البلوبرنت
الخطوة الأولى

الخطوة الثانية
استخدام
spline

الخطوة الثالثة
قمت بإقفال كل أربع نقاط مع بعضها البعض

الخطوة الرابعة
ثم قمت بنسخ الـ spline ومن خيارات النسخ اخترت
Reference
ثم طبقت على النسخة الأخيرة
Surface Modifier

الخطوة الخامسة
بعدها قمت بأخذ نسخة من الـ Reference وحولتها إلى poly

الخطوة السادسة
قمت بعمل بعض التفاصيل ومن ثم طبقت symmetry modifier

الخطوة السابعة
أضفت TurboSmooth Modifier

تعليق