Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو في منبر المايا يحتاج مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو في منبر المايا يحتاج مساعدة

السلاع عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اسف اني كتبت هذا الموضوع في قسم الماكس وذلك لاني وضعت الموضوع في منبر المايا ولكني لم اجد الرد المناسب و احتاج مساعدتكم ضروري في تصميم هذة الشخصية وذلك لان ما شاء الله منبر الماكس يحتوي على اعضاء متميزين في التحريك وفي تصميم الشخصيات فارجو ان يحددوا لي الاخطاء ان وجدت

اتفضلوا دة الموضوع ( ورابط الموضوع الاساسي في قسم المايا : http://www.maxforums.net/showthread.php?t=138919 )

يا شابا دي ثاني شخصية اقوم بتصميمها وحاولت ان اقلل من الاخطاء التي كانت في الشخصة الاولى وهذة الشخصية كارتونية وحتى الان لم تكتمل وعاوز اخد رأيكم في تصميم الفم والعين والكتف ( هل تصميمهم صحيح ام لا ) يعني عند التحريك هيكون في مشاكل وذلك لاني رأيت الكثير من الدروس في تصميم الشخصيات وكل درس مختلف عن الاخر وبالذات في تصميم الكتف ( الخطوط بيكون مسارها متغير نهائيا عم اللي في الصور فعاوز اعرف هل تصميمي سليم والا لا ) واكون مشكور مقدما لمن يساعدني

اتفضلوا الصور

1

2

3
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

السلام عليكم ورحمه الله

يا اخى اهلا بيك فى اى مكان كلنا اخوتك
    وعلى العموم الموديلنج واحد فى كل البرامج

مبدئيا كده هما كويسسين بس مش صح خالص عذرا لا تأخذ الكلام بشكل سئ فانت اخ لى وعلى العموم هذا رائ من خبرتى المتواضعه ويمكن احد من الأخوه يفيدوك اكثر منى بالشرح الوافى

الطوبلوجى بتاع الوجه غير مرتب حتى وان كان الوجه لشخصيه كرتونيه فى العديد من المواضيع هنا تكلمت عن هذا الموضوع ممكن تبحث عنها لأننى يصعب على شرح ذلك الأن بس حاول تدور على النت او فى اى درووس تعليميه وكما قلت لك هذا اولا واخيرا راى الشخصيه واكيد مع تعدد الردود حد هيجوبك اجابه وافيه

بجد الف شكر اخي hogobingo وعلى فكرة فعلا رأيك مدايقنيش خالص بالعكس دة حفزني اني اتعلم التصميم بشكل صحيح وهاحاول ادور في قسم الماكس على المواضيع ويا رب الاقيها بس

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يا اخي انا دورت في قسم الماكس على المواضيع لوم اجدها لان بعد لما المنتدى اتحدث تقريبا معدش الا ثلاثة صفح فقط للمواضيع

على العموم تصميم الكتف كويس

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يأخى هذه صور للإستعانة فى إنتظار تخصيص موضوع شامل عن بناء الشخصيات فى القريب أنشاءالله

يعمل...
          X