Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لله درك يا اوردغان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لله درك يا اوردغان

انسحب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اوردوغان من منتدى دافوس الاقتصادي بعد سجال بينه وبين الرئيس
    الاسرائيلي المتغطرس شمعون بيريس حيث كان بيريس يدافع عن حرب الابادة في قطاع غزه وأن اسرائيل هي الضحية.
    وقبل انسحابه قال اوردوغان لبيريس :"انت لا تعرف إلا شيء واحد ... تعرف فقط كيف تقتل الأطفال"

http://www.alarabiya.net/articles/2009/01/30/65323.html

رغم ان الموقف عجبني جدا وشعرت بفرحه اثناء مشاهدتة
    الا اني لا استطيع محو فكرة ان تركيا اتجهت للشرق بعد رفض الاتحاد الاوربي لها
    ويعزز فكري هذا ان هذه ليست اول مجزره من هذا النوع علي فلسطين وع ذالك الموقف جديد
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

محاولة انضمام تركيا للإتحاد الاوروبي يجلب لها مصالح سياسية واقتصادية وعسكرية وهو من حقها وهذا موضوع آخر.

انا صراحة الذي شدني هو عدم قدرة الرئيس الاسرائيلي على الرد ولو بكلمة واحدة وجلس في مكانه مدهوشا.
      من يستطيع ان يفعل مثل اوردوغان من الرؤساء؟
      العرب والمسلمين لم يفعلوا شيئاً من هذا القبيل
      واوردوغان تركي وجميعنا نعرف حساسية العلاقات التركيه العربية ولكن اوردوغان تصرف من منظور انساني بعيد عن الانتماآت.

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
        رغم ان الموقف عجبني جدا وشعرت بفرحه اثناء مشاهدتة
        الا اني لا استطيع محو فكرة ان تركيا اتجهت للشرق بعد رفض الاتحاد الاوربي لها
        ويعزز فكري هذا ان هذه ليست اول مجزره من هذا النوع علي فلسطين وع ذالك الموقف جديد

وانت عايز يااستاذ ياسر تركيا تجاة الى الشرق لية دا على اساس الوحدة العربية لى موجودة فى الدول العربية مثلا انا اعتقد انوا عار ليها تنضم الى الدول العربية فى ظل لى بحصل فى فلسطين
        لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

مش قصدي يا جماعة الخير
          طبعا من حق اي دوله تشوف مصالحها وليت ضد الفكره نهائيا
          ان قصدت ان تركيا لم يكن لها مواقف مشابهه وقت تجهيز اوراقها لدخول الاتحاد
          وبعدين كلامي كان مرجعة الرئيس التركي نفسه عندما واجه صعوبات دخول الاتحاد قرار بعد قرار ورفض بعد رفض انه سيكون هناك البديل
          طبعا عدو عدوي صديقي وانا مع اي موقف مؤيد لقضيتنا ولكن هذا لا يمنع تمحيص الامور وفهم القواعد
          حتي لا يدعي احدهم في يوم من الايام الوطنيه والتضحيه
          ممكن يكون موقف شخصي من الرجل ويشكر عليه ولكنه لا يعبر عن السياسه التي تعودنا عليها خصوصا ان ترميا نفسها ليست ضد مبداء الدم مقابل الهوان
          وتاريخها مع الاكراد شاهد علي انها ليست ضد استخدام القوه المفرطه ضد العزل ولا استطيع ان اقول المدنين لانه لاتوجد مدنيه في منطقه الاكراد
          كلها مجرد خيام واكواخ مصنوعه من علب السمن
          فقط هي قرائه للموقف من منظور شخص متابع للموضوع من الثمانينات
          واتمني من كل قلبي ان اكون مخطيء
          بلاد الكوارث

مدونتي

اكثر ما ازعجني في الموضوع هو شيء واحد ^^

رابط هذه القناة القذرة ،، اسأل الله ان يهدينا ويغفر لنا ..

لكن اتمنى ان يتم فعل اكثر من هذا الشيء وهو تطبيق شريعة الله في تركيا ..
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
            استغفر الله واتوب اليه

شوفتو عمرو موسى كيف جا رايح مع أردوغان ثم قالو بوكيمون أرجع أقعد ؟ ... تجسيد للوضع العربي الراهن .... الرضوخ
              .

المشاركة الأصلية بواسطة mood82 مشاهدة المشاركة
                شوفتو عمرو موسى كيف جا رايح مع أردوغان ثم قالو بوكيمون أرجع أقعد ؟ ... تجسيد للوضع العربي الراهن .... الرضوخ
                والله لو اني مكانه لجلست مع الحريم خيرا لي

لم يعد هناك رجال
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخ ياسر بهذا اختلف معك

ليه يعني شو استفادت تركيا من اتجاهها للشرق
                  سياسيا اغلب الدول العربيه مواليه لاسرائيل يعني مش حتستفيد تركيا بشيء بل على الارجح انه تتاثر العلاقات مع العرب لو طلبت امريكا واسرائيل ذلك

بالنسبه للتجارة جاي جاي البضائع التركيه منتشرة في كل الوطن العربي يعني مش حيضيف شيء لوقفته مع غزة

ايضا لا تنسى انو امريكا سبق وان هددت تركيا بمقاضاتها على ارمينيا يعني حتى انا استغربت من بدايه العدوان على غزة من الموقف التركي لانه من المؤكد ان امريكا وبقوتها الدوليه ستقاضي تركيا على مجزرة ارمينيا

ثم بالماضي لم يكن اوردغان وكان الحكم للعلمانين اصحاب اتاتورك
                  حتى الجيش وقيادات الجيش اغلبها مواليه لنضام اتاتورك اي العلمانيه

لكن في تحول كبير صار بتركيا
                  وهذا الكلام موثوق
                  المساجد معروف بتركيا كبيرة ومنتشرة بشكل كبير من الماضي وحتى الحاضر
                  لكن بعد الزلازل التي الحقت بتركيا وايضا حوادث اخرى ادت الى رجعه للدين
                  بالماضي الخلاعه كانت موصوفه بتركيا اليوم ما بنقدر نقول انتهت لكن خفت بشكل كبير
                  المساجد لم تعد فارغه كالماضي بل اصبحت تمتلئ بالمصلين وهذا يبين مدى التحول عند الشعب التركي

ولهذا فاز حزب اوردغان على العلمانيه ومعروف عن تركيا انها كانت تتبنى انضمه غربيه

ولا ارى ان موقف اوردغان جاء بسبب منع تركيا من الانضمام للاتحاد الاوروبي ولكن قد يكون جزء من التحول دون ادنى شك

ولا تنسو ان تركيا اكثر دوله تستفيد من تركيا تجاريا و سياحيا ومع الموقف التركي اتجاه حرب غزة ضد المجازر الصهيونيه ادى تقريبا الى قطيعه
                  مع انه كان في تدريبات طيران وسلاح بحري بين اسرائيل وتركيا وغالبيه النقباء او المنضمين استقالو وفسخو الترابط التركي الاسرائيلي بسبب همجيه اسرائيل بالحرب

ونامل ان تبقى تركيا على موقفها فهي الان املنا الوحيد تقريبا من بين كل الدول العربيه
                  ولتركيا مكانه باوروبا خصوصا السياحه وما يجري من تضاهرات يؤثر بشكل كبير على السواح والعلاقات

وبنفس الوقت نتسائل عمر موسى من كان يمثل ؟

طيب اخي يوسف اقراء تصريح رجب طيب نفسه ونتناقش فيه
                      الرجل بيقول انه لم يترك القمة بسبب النقاش نفسه وانما بسبب انه لم يحصل علي وقت مثل شمعون
                      يعني الرجل لم يغادر غضب للقضيه وانما غضب لنفسه
                      نص التصريح
                      وقال أردوغان في وقت لاحق إنه لم يغادر جلسة النقاش بسبب خلافاته مع بيريز ولكن لأنه منح وقتا أقل بكثير من بيريز للرد على ماقاله الرئيس الإسرائيلي.
                      2.. لو لاحظت التصريحات الخاصه بنفس الموضوع ستجدها كالاتي
                      ا.. إن لغة بيريز لم تكن مقبولة
                      ب.. وكان على أن اتصرف دفاعا عن كرامة تركي !!
                      ج.. كل ما أعرفه أنه يتعين علي الذود عن كرامة تركيا والشعب التركي
                      د.. لست زعيم قبيلة بل أنا رئيس وزراء تركيا ويتعين على أن اتصرف على هذا النحو
                      ...................
                      ولا انكر ان كان التصرف عجبني شخصيا (حتي لو كان شخصي او بدافع اثبات الوجود التركي )
                      بخصوص عمر موسي انا شخصيا اعتبره انزه مسؤل عربي وان كان لا يزايد الا ان الراجل دائما كلامه واضح حتي في انتقاد تصرف الحكومه الداخلي
                      .....................
                      بخصوص ما يمكن ان تستفيده تركيا
                      يمكن فقط بمراجعه التاريخ تعرف ان كل حجر في تركيا في خلال ال 500 عام المنصرمه مصدره دوله مسلمه
                      يمكن السيطره علي بترول الخليج وقناة السويس واراضي السودان كما حدث في السابق باستثناء البترول
                      اي دوله ماسكه نفسها جيدا ممكن تعصر الوطن العربي ليقطر عسلا وتضرب فأسها فيه فيخرج ذهبا
                      بلاد الكوارث

مدونتي

أسد المسلمين رجب طيب أوردجان

أسد لن ينساه المسلمون

أنا أحب هذا الرجل منذ أن وصل للسلطة و أنا أعرف أنه مسلم من رجال المسلمين الحقيقيين

هل لنا بأوردجان للعرب ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                          طيب اخي يوسف اقراء تصريح رجب طيب نفسه ونتناقش فيه
                          الرجل بيقول انه لم يترك القمة بسبب النقاش نفسه وانما بسبب انه لم يحصل علي وقت مثل شمعون
                          يعني الرجل لم يغادر غضب للقضيه وانما غضب لنفسه
                          نص التصريح

2.. لو لاحظت التصريحات الخاصه بنفس الموضوع ستجدها كالاتي
                          ا.. إن لغة بيريز لم تكن مقبولة
                          ب.. وكان على أن اتصرف دفاعا عن كرامة تركي !!
                          ج.. كل ما أعرفه أنه يتعين علي الذود عن كرامة تركيا والشعب التركي
                          د.. لست زعيم قبيلة بل أنا رئيس وزراء تركيا ويتعين على أن اتصرف على هذا النحو
                          ...................
                          ولا انكر ان كان التصرف عجبني شخصيا (حتي لو كان شخصي او بدافع اثبات الوجود التركي )
                          بخصوص عمر موسي انا شخصيا اعتبره انزه مسؤل عربي وان كان لا يزايد الا ان الراجل دائما كلامه واضح حتي في انتقاد تصرف الحكومه الداخلي
                          .....................
                          بخصوص ما يمكن ان تستفيده تركيا
                          يمكن فقط بمراجعه التاريخ تعرف ان كل حجر في تركيا في خلال ال 500 عام المنصرمه مصدره دوله مسلمه
                          يمكن السيطره علي بترول الخليج وقناة السويس واراضي السودان كما حدث في السابق باستثناء البترول
                          اي دوله ماسكه نفسها جيدا ممكن تعصر الوطن العربي ليقطر عسلا وتضرب فأسها فيه فيخرج ذهبا
                          يا ياسر الراجل أول ما رجع بلاده قال إنه لم يفغضب لنفسه . بل لشعبه كله

مش معترض يا شريف
                            انا بتكلم عن مناصرة القضيه كقضيه وليس مد نفوذ جديد في المنطقه
                            وعموما هي وجهة نظر تحتمل الخطاء والصواب
                            لكن ليس كل من اتي من الصحراء اخوكي يا زهراء
                            بلاد الكوارث

مدونتي

انا شايفك يا ياسر متحامل شوية على اردوغان ( مع اعجابك بخطابه) وتحلل نفسية الراجل كانك هو
                              يكفى بغض النظر عن دوافعه الحقيقية انه قال رأيه بصراحة وتحمل ما تحمل في ذلك .
                              والسياسة لعبة كبييييييييييييييييييييييييرة لا انا ولا انت نستطيع فك طلاسمها لاننا لسنا في موقع سلطة وحين تكون كذلك يمكنك حينها ان تفهم ما كان عصيا عليك في الماضي لان كل الاسرار تتكشف امامك مع كل فظائعها .

انا عايز اقول خليك رحيم بالراجل لانو بيستحق الاحترام بجد ، لانه طلع اخو اخوانو العرب
                              لاتنسى بان الشعب المصري به اصول تركية ضاربة في العمق المصري ويعتبر الشعب التركي بن عمكم بجد
                              ابو محمد
                              قال غاندي:
                              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعمل...
                              X