صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 29

موضوع: ابتسم ...فأنت في دولة عربية ... !

ردود: 29 | زيارات: 1712
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    ابتسم ...فأنت في دولة عربية ... !

    خش بئه ...









    عندما لاتجد ملاعب للشباب داخل الأحياء..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية.



    عندما تمتلئ (المقاهي) بالشباب ... ولا تجد فيهم من يتصفح الكتاب..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .



    عندما يستضيفون في القنوات (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ...


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .


    عندما تدرس الابتدائي 6 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. وبعدها لا تتقن اللغة الإنجليزية ..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .


    عندما يكون هناك الملايين من العمال الأجانب .. والبطالة ترتفع ..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .



    عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلات بعددها تهتم بأمورالبحث العلمي ...


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .



    عندما تصلك فواتير الجوال بمبالغ مرتفعة علي مكالمات محلية ..

    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .



    أن كنت لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) . ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على حقوقك بعد الإقالة أو الإستقالة إلا (بواسطة )..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية.



    عندما تتراكم المياه في الشوارع والأحياء بعد هطول الأمطار..



    ابتسم ...فانت في دولة عربية.



    عندما تري التفاوت في البناء داخل الحي ..



    ابتسم ...فأنت في دولة عربية.


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    هاي مصايب خفيفه بنعرفها من زمان .. في مصايب اكبر من هيك بس الله يستر علينا
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ISSA_4D
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    بلاد الرمال
    ردود
    796
    معاك حق

    عندما تجد شعوب تمسى حكامهم والاطفال العرب يموتوا فى فلسطين

    فأنت في دولة عربية


    عندما تجد الحاكم يمسك فى الحاكم لحد ماتنتهى صلاحيوا ويموت ويبقى عايز قبل مايموت يورث الحاكم لاحد ابناءوا

    فأنت في دولة عربية

    شكرا اخى على الموضوع الذى يعبر عن الواقع المخزى الذى تعيش فية الشعوب العربية
    لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

    ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم


  5. #5
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية sofiane_av
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    2,253
    عندما تجد القوم صباحا يعملون ليكسبوا قوتهم بالحلال وتراهم سجدا لله بليل والنساء في بيوتهن يربين الأجيال.. فابتسم فأنت في دولة الإسلام.
    ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.



  6. #6

  7. #7
    master 3D
    صور رمزية jagalinho
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    العمر
    22
    ردود
    3,541
    حينما تعلمك أستادة المادة العلوم الطبيعية أي علوم الحياة و الأرض أن التدخين مضر بالصحة و في النهاية ما خفي كان أعظم فأنتت في دولة عربية
    موضوع رااائع
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

    blender for ever

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    ........
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية xMustaphax
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    حيثما أذن مؤذن
    ردود
    245
    عندنا هنا عبارة مشهورة في نفس السياق
    " إذا كنت في المغرب فلا تستغرب "

  10. #10
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sofiane_av معاينة الرد
    عندما تجد القوم صباحا يعملون ليكسبوا قوتهم بالحلال وتراهم سجدا لله بليل والنساء في بيوتهن يربين الأجيال.. فابتسم فأنت في دولة الإسلام.
    أى و الله

    قريبا .. قريبا جدا
    لإنهم كثروا و تكاثروا و أنتشروا كإنتشار النار فى الهشيم

    رحم الله قطز .. دخل التاريخ و صنع أمة فى
    تسعة أشهر فقط

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية BasheQ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    28
    ردود
    1,602

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALSWEEDY معاينة الرد

    عندما تدرس الابتدائي 6 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. وبعدها لا تتقن اللغة الإنجليزية ..


    ابتسم ...فأنت في دولة عربية .

    اللي بدو مساعدة في الانجليزي انا حاضر

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة basheq معاينة الرد


    اللي بدو مساعدة في الانجليزي انا حاضر
    أنا عايز مساعدة في الإيطالي، أو الروسي، أو العبري بتكلم بجد بس بلاش الفرنسي عشان لا بطيق الفرنسي ولا الفرنسيين ولا فرنسا ولا العلم الفرنسي - من الآخر مش مستنضفها خالص -
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية xMustaphax
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    حيثما أذن مؤذن
    ردود
    245
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    أنا عايز مساعدة في الإيطالي، أو الروسي، أو العبري بتكلم بجد بس بلاش الفرنسي عشان لا بطيق الفرنسي ولا الفرنسيين ولا فرنسا ولا العلم الفرنسي - من الآخر مش مستنضفها خالص -
    ليه يا أخي دا الفرنسي أسهل من اللغات دي

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة xmustaphax معاينة الرد
    ليه يا أخي دا الفرنسي أسهل من اللغات دي
    مش عارف بحسها لغة دلعة شوية، وغير كده بموت في الحاجات المعقدة مش عارف ليه؟؟ حتى في الإمتحانات ما بحلش غير الأسئلة الصعبة واللي عايزة تفكير، الأسئلة السهلة بكتب فيها رؤوس أقلام بس، أنا عارف إن سوق الفرنسي أوسع من سوق اللغات اللي كتبتها، (على فكرة أنا تجارة ماليش دعوة بالسياحة والكلام الفاضي ده) طيب بما إن حضرتك اللي رديت علي أنا بتعلم برمجة دلوقت، ممكن أبقى أسأل حضرتك ولا مش هتفضالي؟؟
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  15. #15
    The Game Is Back
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,845
    والله عندك حق ترى مشاكل وتكتب مشاكل ولانرى حلول لها او مسئول
    الكل يتجاهل
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

    JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

    ═════
    ═════

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية nour86m
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    317
    عندما تدخل المنتديات و تتحدث مع (رجل يستعمل الإنترنت باسم (بنت)ا (ابتسم ....أنت في دولة عربية
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عندما ترى لافتات مكتوب عليها ( أنقذ غزة ) بدولة من أغنى دول العالم

    وينتظرون منك المساعدة
    عندما تمسك جريدة وتجد أنك تقرأ خبرا يهاجم فيه المجلود ويلتمس فيه عذرا للجلاد

    فأنت تقرأ جريدة عربية
    عندما تصلي الجمعة وتكون الخطبة عن كيفية الوضوء الصحيح

    بوقت تكون فيه الدبابات الإسرائيلية تسحق عظام طفلة فلسطينية
    وعندما يتم إلغاء حفلة لشاكيرة وأليسا تضامنا مع أطفال غزة


    ابتسم ...لأنك عربي عايش في دولة عربية

  17. #17
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    عندما تجد الشباب يتكلم بفصاحة ويسب ويشتم

    وعندما يقرأ القران لايستطيع قرائتة

    ابتسم....فأنت في دولة عربية
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  18. #18
    هل يكفي هذا ام يجب ان نكون هكذا ؟؟

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    أنا عايز مساعدة في الإيطالي، أو الروسي، أو العبري بتكلم بجد بس بلاش الفرنسي عشان لا بطيق الفرنسي ولا الفرنسيين ولا فرنسا ولا العلم الفرنسي - من الآخر مش مستنضفها خالص -
    لهل درجة تكره فرنسا !!

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة doom ghost معاينة الرد
    لهل درجة تكره فرنسا !!
    شفت بقى، ليه قرايب فرنسيين ولا إيه؟
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل