Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Monkey man

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ماشاء الله

مبدع يا علاء

اليدين تفلصيلهما روعة
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

جميل جدا يا ابني كمل وربنا يوفقك التشريح جميل جدا والعضلات شكلها حلو بس حاول تظهرها بشكل اقوي مش معني كلامي انها وحشة لا بالعكس لكن لو اظهرتها بشكل اقوي هتكون احلي

جميل جدا أخي ... التشريح ممتاز وواقعي إلى درجة كبيرة ...

لي ملاحظة خاصة بالشكل ككل ... وهو أنه ينقصه جزء القرد أو الغوريللا ... فلا أجد هذا التشابه إلا في الذراعين واليدين وحجمهما ...

جسمه كان بحاجة لأن يكون أكثر امتلاءا ... وضع جزئه العلوي أكثر انحناءا وقربا من الأرض ... الأرجل تكون أقصر ... وهكذا ..

كل ذلك لو كنت تقصد بكلمة monkey man هو شخص هجين بين الاثنين , أما لو كنت تعني شخصية مثل طرزان فهذا موضوع آخر

طبعا ذلك لا ينفي روعة العمل ... أحسنت بالفعل

اشكر جدا اخوتي الطيبين على مروركم الكريم وملاحضاتكم القيمة بارك الله فيكم ..

maxspider: شكرا لك اخي الطيب على الملاحظة ومثل ما تفضلت هذه الشخصية هجينة اي بان الجسم وحتى الراس مثل الانسان ما عدة بعض الاعضاء التي تشبه الغوريلا مثلا ..

وايضا عظلة الغخذ فيها اختلاف بسيط لان الشخصية خيالية ولم يكن لي مرجع على التشريح فقط على الضهر والاكتاف ...
          Cinema R10 Video Tutoria

عمل متعوب عليه جداً جداً

***** نجوم يا فنان !
            فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

بجد يسلم ايدك شكله يجنن

حلو كثير يا علاء ..

الموديل جميل .. بس عتبي على الشيدر ..

لو انك استخدمت خامة حقيقية .. و عدلت عليها .. و اضفت تفاصيل اكثر .. لطلع اجمل بكثير برأيي ..

لكن في جميع الاحوال العمل جميل

جميل جدا اخي علاء .. لكن :
                  لا ارى العمل عمل فني .. لديك قدرات جيده في تصميم الشخصيات لكنك استخدمتها في غير محلها .. لا استطيع النظر الى الشخصيه لاكثر من مده 5 ثواني .. اشعر بالاشمئزاز من رؤيه شخص على هيئه قرد .. هل فهمتني ؟
                  حاول استغلال قدراتك بشيئ فني ينظر الشخص اليه لايام ولا يكاد يمل منه

اتمنى لك التوفيق

اشكركم اخوتي على المرور بارك الله فيكم ..

اخ عمر شكرا على الملاحظة ومعك حق فيما قلت لاني اخترت الطريق الاسهل والاسرع لضيق الوقت ..

esamdrsh: لا لا سلامتك من الاشمئزاز اخي الطيب وصدق من ليلة امس والى الان كل ما اخذ استراحة اشاهد هذه الشخصية البريئة لاني استمتعت جدا بالعمل بها وسعيد ايضا باخراجها بهاذا الشكل ..وايضا يا عزيز ما اعرفه عن الفن هو الاتقان وتوصيل الفكرة الي اراد المصمم ايصالها حتى وان تكون مرعبة او مقززة وايضا امامك المواقع العالمية يوجد فيها تصاميم لمخلوقات غريبة وحازت على اعجاب الجميع ويمكن انت واحد منهم ولا اعتقد ان احدهم قال لمصممين هذه الاعمال انها مقززة اعتقد انك فهمت قصدي ...
                    Cinema R10 Video Tutoria

بسم الله ما شاء الله فعلا شغل جامد عجبني التشريح و التفاصيل ربنا يوفقك
                      Minyawy Motion Graphic Designer
                      Facebook

روعه روعه..تسلم ايديك

4 نجوم..^_^

رائع اخي علاء....جميل جدا
                          استخدمت تابلت؟؟
                          عجبني تشريح اليد..
                          لماذا لا تحاول عمل تشريح لانسان ...موفق ان شاء الله..

العمل جميل جدا ,ما شاء الله

العضلات رائعة ,كل شيئ جيد بس يمكن الفم بدو تعديل احس هذا القرد مثل المنجوولي !! اقصد الخد
                            بالتوفيق

كالعادة مبدع ياسلام لو جسمه كان مليئ بالشعر سيكون افضل
                              الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                              http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

شكرا اخوتي على المرور الكريمك بارك الله فيكم ..

اان شاء الله اخي اسمعيل اعمل مثل ما قلت وان كان عندك مراجع للتشريح لا تبخل علينا ..

DOOM GHOST: نعم هو قرد مشرشح ولهذا شفته بهاذا الشكل ^ ^ ..

midnight99: شكرا يا غالي على الاطراء واما عن الشعر فبلفعل جربت بس ما وفقت فيه ومن الاستعجال تركته بهاا الشكل ..
                                Cinema R10 Video Tutoria

يعمل...
                                X