Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل جديد....!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل جديد....!

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    هذا عمل جديد لي عملته على الفوتو شوب رسم وتلوين استخدمت القلم الضوئي مدة العمل 3ايام متقطعه
    اتمنا يعجبكم...

اهلا سيدي......في الحقيقة العمل عنيف جدا من جماله.......تسلم...

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
    https://www.artstation.com/the_physicist

جميل تابع التقدم اخى
      Minyawy Motion Graphic Designer
      Facebook

رائعة
        الوان صاخبة
        وتصميم مميز
        لكن لدي ملاحظة حول الانف
        الاحظ انه غير متباين
        طريقة التضليل في الجهة تطغى على الجهة اليسرى وكما ارى ان الضوء مسلط من المام اي ان الضلال يجب ان تكون متساوية في الانف
        والله اعلم
        فانا ليست لدي خبرة كبيرة
        وانا اعتمد على رؤيتي للاشياء في الانتقاد
        واتمنى ان يكون انتقادي بناء
        لكن على العموم رسمك رائع
        دم مبدعا
        بيعت ضمائر الأمة
        يا ويح من باع الضمير

اخ bizzar شكرا جزيلا لك ...
          اخ yaa_7oob شكرا جزيلا لأهتمامك.
          اخت خواطر طفلة شكرا جزيلا لك على ملاحظاتك اوافقك الرأي في البعض واختلف في البعض الأخر
          ولكن يهمني رأيك...

أعجبني التلوين والعينين...
            العينين جميلتين ولكن ينقصهما التنسيق بينهما
            الأنف غير متناسق والنصف الأيمن أكبر بقليل من النصف الأيمن وأوافق الأخت خوطر في رأيها بخصوص الضوء
            الفم أيضا غير متناسق
            شكل الوجه ليس انسيابي
            ركزت على الوجه ولم تعطي أهمية للجسم
            مجملا النصف الأيمن لا يتطابق مع النصف الأيسر ...
            ولكن الرسم ككل جميل وسيكون أجمل لو اعتنيت بما قلته
            تقبل تحياتي
            يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

عاشت الايادي وردة رسم جميل و مميز وان شاء الله دوام التوفيق

اخ zombie شكرا جزيلا لك على اهتمامك (اخي بالنسبه لوجه الأنسان تأكد ان النصف الأيمن لا يشبه النصف الثاني ابدا هذا اذا كنت درست التشريح الخاص بالجسم بالنسبه للأنف خذ مرايا وانظر لفتحتا انفك من الأسفل ستلاحظ الفرق سر جمال الوجه الأنساني هو الأختلاف في النصفين والا لأصبح رسم كميوتر يفتقر للحياه...بالنسبه للظل هناك اكثر من مصدر للأضاءه ...الظاهر اني طولت ...

اخ سيف ديزاين شكرا جزيلا لك وفقك الله...

المشاركة الأصلية بواسطة cool-600 مشاهدة المشاركة
                  اخ zombie شكرا جزيلا لك على اهتمامك (اخي بالنسبه لوجه الأنسان تأكد ان النصف الأيمن لا يشبه النصف الثاني ابدا هذا اذا كنت درست التشريح الخاص بالجسم بالنسبه للأنف خذ مرايا وانظر لفتحتا انفك من الأسفل ستلاحظ الفرق سر جمال الوجه الأنساني هو الأختلاف في النصفين والا لأصبح رسم كميوتر يفتقر للحياه...بالنسبه للظل هناك اكثر من مصدر للأضاءه ...الظاهر اني طولت ...

اخ سيف ديزاين شكرا جزيلا لك وفقك الله...
                  أعرف بأنه يوجد اختلاف بين الشقين ولا أحتاج لدراسة علم تشريخ لأعرف هذا فأبسط شيء هو عندما تشتري نعلا جديدا ستلاحظ بأن الحذاء الأيمن أضيق من الأيسر رغم أن الحذائين لهما نفس المقاس ... وهذا دليل كاف ... بالطبع لله عز وجل حكمة في هذا ... ولكن في رسمتك أفرطت في هذا التباين
                  أما عن الإضاءة فإن كان كمت تقول فلماذا يوجد في الخد الأيسر ظل قوي مع أنه يوجد في النصف الأيمن للأنف ظل قوي كذلك... هذا تناقض يا حبيبي... حاول استدراك هذا.. والله أعلم
                  ولا تنسى الجسم فقد أهملته
                  يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

اخ zombie ممتاز انك عارف ان في اختلاف بس لازم تدرس علم التشريح اذا كنت تريد ممارسة هذا المجال يعني وراك وراك لأنك اذا درسته راح تعرف ان في ناس عندهم اختلاف حسب كلامك مفرط ومع ذلك الجمال موجود بالنسبه للظل قد تكون رغبة شخصيه في التلاعب به ويخرج عن كونه قاعده شكرا جزيلا لك وهذا سبب عرضي للعمل من اجل النقد والنقاش.

جميله..............هل هى صوره وقمت بالتعديلات عليها ام عمل من البدايه؟

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

مرحبا اخي ashmawy 3d هذه عملتها من البدايه للنهايه كما هو موضح في بداية الموضوع يعني رسم وتلوين شكرا جزيلا لك.

ما شاء الله عليك اخي cool-600 طلعت رسام بعد ^_^ .. اهنئك على العمل الجميل وأكثر ما اعجبني هما العينان ..

تحياتي لك ..
                          .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

مرحبا بك استاذي explore لست رساما ولكن اجتهد كي اتعلم والحمدلله انه عجبك شي بالعمل وان شاء الله الجاي افضل وتقبل تحياتي...

يعمل...
                            X