Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا شعب المايا ضيف اتاكم من شعب الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شعب المايا ضيف اتاكم من شعب الماكس

السلام عليكم . ارجو ان تقبلوني ضيفا حتى تنفدي طلبي لاستقر بينكم و هدا بعد ادنكم طبعا

لقد عانيت في تسلق الجبال و ركوب البحار وقطع الوديان و تحملت حرارة الصحاري . وحتى خيلي ضاع مني .كل هدا لاصل الى شعبكم العريق و تاريخكم الدي لا ينبض . و اود الا ترفضو طلبي و هوا كاتالي

انا مبتدئ مايا و اريد ممن لديه اقراص لتعلم المايا ان يعمل لي نسخ منها .
    ساعطيكم عنواني و ساتحمل جميع المصاريف من بداية الحرق على سي دي الى التسليم يعني
    -مصاريف الحرق
    -مصاريف البريد
    -مصاريف التنقل = من المنزل الى البريد
    -مصاريف الاكل
    -مصاريف الكهرباء
    -مصا.مصا.............مصار.مصاريف

لا اريد حلول التحميل من النت التحميل من النت زعقت منها لا املك الا موديم لا سلكي لا يحمل حتى هدي الصفحة حتى ادمر . ارجوووووووووووووكم ارجججججججججججججووووووووووووووووووووووووووكككككككككم
    من يتطوع و يعمل هدا الخير ارجوكم
    -في حد حيقل اشتري من النت لا يا خويا انا لا املك مالا لاشتري من النت .انا حوشت شويا يا دوبك اصرف في الشحن

ارجو ان تحيطو الموضوع بسرية تامة فلو عرف شعب الماكس ان بينكم سوف يقتلونني سوف تسال دماء كثيرة فهده الايام منهمكون بصنع مديلات لوحوش لا تقهر
    شكرا استاد حازم على المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة zahzahtoon مشاهدة المشاركة

ارجو ان تحيطو الموضوع بسرية تامة فلو عرف شعب الماكس ان بينكم سوف يقتلونني سوف تسال دماء كثيرة فهده الايام منهمكون بصنع مديلات لوحوش لا تقهر
    هههههه
    انت عارف نظرا لقوة منتدى المايا بيجي جواسيس من الماكس!!

انت منين يا اخى ؟

تصدق وانا بعد ناوي انتقل الى المايا
        لكني لن اترك الماكس

السلام عليكم هناك عروض جيدة موفرينها طول فترة معرض الكتاب شرفنا وشاهد وحدد ما تريده بالفعل والأسعار مش غالية طول فترة المعرض عليها خصم كويس فحاول تستفيد منها

المعرض سينتهي يوم الخميس 5/2
          كارتون لاب - صالة3 - الدور الثاني

أول أكاديمية عربية متخصصة في تعليم برنامج المايا

إحترف ال 3Ds Max

مجموعات إحتراف الأفتر إفيكت

السلام عليكم

مرحبا بك في منتداك منتدي المايا ولو إنك كنت قد تعلمت الماكس جيداً فلن تجد صعوبة في تعلم المايا

ونحن زدنا شرفاً بإنضمامك إلي أسرة المايا وإن شاء الله تحقق ما يريده لك الله

تقبل مروري

أهلا بيك

من الماكس إلى المايا نحن السابقون وأنتم اللاحقون

انا عندى اكثر من 30 جيجا دروس منوعه للمايا من ديجيتال توتورز و جونومون و سيمبلى مايا و ليندا ........ الخ.

وهى بالطبع باللغه الإنجليزيه

لو يناسبك هذا الأمر ولو تعرف تيجى المنصوره قولى وانا اجهزهم لك بدون مقابل

فلا خير فى كاتم علم
              ومن يتهيب صعود الجبال .. يعش أبد الدهر بين الحفر
              ---------------
              أول أعمالى على الــ Maya

ثانى أعمالى على الــ Maya

هههههههههههههههههههههههههههه
                انت بتفكرني بشبابي يوم قررت اسيب المكس وابدء الشغل بالمايه
                كان يوم سبت وكان الجو ضلمه والهوه شديد بس الحمد لله ضهرت شمس المايه لتعلن عن شروق شمس يوم الأحد اي رحت فيه الشغل وانا بشتغل مايه مش ماكس
                ومن يوميه رجعن صحتي ونضري .....................................................إلخ
                ومن الاخر عندك حاجه سهله اسمه (مواضيع مثبته) فوق خش فيه وربنى معاك
                احد ضحايه المكس السابقين
                لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها, ولكن أحلام الرجال تضيق

ميييت اهلين و سهلين
                  لكن احكيلنا شو اللي ما عجبك بالماكس و خلاك تفكر انه المايا احسن ؟؟
                  " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "

المشاركة الأصلية بواسطة نهاوندي مشاهدة المشاركة
                    هههههه
                    انت عارف نظرا لقوة منتدى المايا بيجي جواسيس من الماكس!!
                    شكرا لمرورك انا مش جاسوس . انا بقل لك بيجهيزو موديلات لوحوش لا تقهر حشا ن تترعد مش تضحك .......... وا انتو منهمكون با نتاج موديلات كرتون .......... دا كل من اجل الترفيه..
                    لم تجبن يا اخي هل تملك سيديات لتعليم المايا
                    المشاركة الأصلية بواسطة toxic15987 مشاهدة المشاركة
                    انت منين يا اخى ؟
                    للاسف ربما انا بعيد عنكم . ولكن بفضل كل هدا التطور تقلصت المسافات . انا من المغرب و ادا كنت تملك سيديات تعليمية ارجوك لا تبخل بها علينا سا تحمل كل المصاريف ارجوووووووووووووك . سارسل لك المصاريف عبر ويسترن يونيو ارجووووووووووووووك
                    الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه
                    المشاركة الأصلية بواسطة h.saif مشاهدة المشاركة
                    تصدق وانا بعد ناوي انتقل الى المايا
                    لكني لن اترك الماكس
                    انا معاك بس لما سمعت ان الماكس متخصص في الالعاب و المايا متخصص في الرسوم و الافلام نويت الانتقال الى المايا لاني احب عمل الرسوم و ليس الالعاب .
                    المشاركة الأصلية بواسطة cartoonlab مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم هناك عروض جيدة موفرينها طول فترة معرض الكتاب شرفنا وشاهد وحدد ما تريده بالفعل والأسعار مش غالية طول فترة المعرض عليها خصم كويس فحاول تستفيد منها
                    شكرا اخي على العرض بس انا مش من مصر انا من المغرب لو كنت في مصر لن اتردد بزيارتكم و اخد كل ما له العلاقة بالمايا .على فكرة انتو بتبيعو جماجم و هاياكل و رماح بجانب الدروس . تا انتو شعب المايا بحق
                    لقد زرت موقعكم و الله تحفة و فيه دروس مهمة و احترافية بحق ا و حقيقي . لما بيكون باستيطعت الاقتناء من النت انتم الاولى ان شاء الله سوف اجمع كل ما لديكم عن المايا حتى الجماجم و الرماح
                    المعرض سينتهي يوم الخميس 5/2
                    كارتون لاب - صالة3 - الدور الثاني
                    المشاركة الأصلية بواسطة mahmoud-k مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

مرحبا بك في منتداك منتدي المايا ولو إنك كنت قد تعلمت الماكس جيداً فلن تجد صعوبة في تعلم المايا

ونحن زدنا شرفاً بإنضمامك إلي أسرة المايا وإن شاء الله تحقق ما يريده لك الله
                    شكرا اخي على حسن الاستقبال ولكن الا تملك لهدا العبد الضعيف و لو نصف السي دي ارجوك
                    تقبل مروري
                    المشاركة الأصلية بواسطة nemo4x مشاهدة المشاركة
                    أهلا بيك

من الماكس إلى المايا نحن السابقون وأنتم اللاحقون

انا عندى اكثر من 30 جيجا دروس منوعه للمايا من ديجيتال توتورز و جونومون و سيمبلى مايا و ليندا ........ الخ.

وهى بالطبع باللغه الإنجليزيه

لو يناسبك هذا الأمر ولو تعرف تيجى المنصوره قولى وانا اجهزهم لك بدون مقابل

فلا خير فى كاتم علم
                    شكرا اخي على اهتمامك .للاسف انا لست من مصر ولكن اطلب من الله ان لا يكون هدا عائقا على اتمامك لهدا الاجر . فالله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه . ارجوووووووووووك يا اخي الا تتردد ساعطيك العنوان . سارسل لك الماصاريف عبر البريد . وادا فكرت يوما في زيارت المغربا فانا في ضيافتك و لله اتحدت بصدق
                    شكرا جزيلا
                    المشاركة الأصلية بواسطة majedzaman مشاهدة المشاركة
                    هههههههههههههههههههههههههههه

انت بتفكرني بشبابي يوم قررت اسيب المكس وابدء الشغل بالمايه
                    كان يوم سبت وكان الجو ضلمه والهوه شديد بس الحمد لله ضهرت شمس المايه لتعلن عن شروق شمس يوم الأحد اي رحت فيه الشغل وانا بشتغل مايه مش ماكس
                    ومن يوميه رجعن صحتي ونضري .....................................................إلخ
                    ومن الاخر عندك حاجه سهله اسمه (مواضيع مثبته) فوق خش فيه وربنى معاك
                    احد ضحايه المكس السابقين
                    لله يعطيك العافية او يمتعك بنضرك .شكرا على مرورك ولكن لو يعني تتكرم علينا ولو بواحد كيلو من الدروس التعليمية هده مناسبة لفعل الخير فلا تتردد الحمد لله اني اطلب اخواني المسلمين و لا اطلب يهوديا با عطائي الدروس و شكرا
                    المشاركة الأصلية بواسطة noxco مشاهدة المشاركة
                    ميييت اهلين و سهلين
                    لكن احكيلنا شو اللي ما عجبك بالماكس و خلاك تفكر انه المايا احسن ؟؟
                    شكرا على ضيافتك . لحد الان لا يمكنني ان اقول لك ما لم يعجبني في الماكس . لا يمكنني المقارنة بين شيئين دون اختبارهما جميعا . مثلا لما اعطيق تذوق حبة من المشمش البلدي و حبة من المشمش الرومي يعني بتاع برا
                    لا يمنكنك اعطائي الفرق الا بعد ان تذوقهم كلهم . ........... سيبك من المشمش و اتينا ب واحد كيلو من الدروس التعليميا الي في حوزتك يا الله افتح الدولاب او انفض الغبار و اعمل الخير تكن من العبر
                    شككككككككككككككككرررررررررررررران

شوف يا اخي الكريم
                      بنسبه لي فانا مديون دين كبير لناس وافاضل في هذا المنبر منبر المايه
                      فمسعدتي ليك هو رد جميل المنبر عليه
                      اما الدروس الي عايزه يااخي المسلم كتير بس عندي ليك نصيحه في هنه عملاقان في المايه وملوك في الأخلاق (y@sser و N@mic@P ) مع حفض الألقاب
                      دور على الدروس الي شرحوهه وهيه كتير ودي لنك لبعض درسهم
                      الأستاذ y@sser
                      http://yasseincg.spaces.live.com/def...0&sa=744712726
                      او
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=116357

الأستاذ N@mic@P
                      http://www.maxforums.net/search.php?searchid=10175733

وهنه حجات منوعه
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=138556

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=108225

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=114081

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=131961

ونصيحه بص في المواضيع المسبقه هتلاقي حجات جمده واحنه معاك لو في حاجه وقفت ادماك
                      لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها, ولكن أحلام الرجال تضيق

عزيزي ..

علاجك .. كارتون لاب ...

صدقني مجموعه رائعه و بخصم لا يفوت ...

و اذا انت عندك خبره في الماكس .. فان المجموعه ستكون سلسة للفهم

موفق اخي

ملاحظه .. هنا في منبر المايا ممكن مناقشة ديفيهات كارتون لاب

و شكرا
                        M A Y A ....... PacimaNTubE
                        HD YouTube MAYA TraininG

Bienvenue entre nous cher frere, je te promet que tu trouvera chez le "peuple des maya" tous ce que t'as besoin pour t'améliorer, dis moi t'es d'ou au maroc peut-etre je px aider
                          .

The only way to get smarter is by playing a smarter opponent

شكرا على اهتامكn@mic@p و لكن الم تقرء ما جاء في طلبي

لا اريد حلول التحميل من النت التحميل من النت زعقت منها لا املك الا موديم لا سلكي لا يحمل حتى هدي الصفحة حتى ادمر . ارجوووووووووووووكم ارجججججججججججججووووووووووووووووووووووووووكككككككككم
                            من يتطوع و يعمل هدا الخير ارجوكم
                            -في حد حيقل اشتري من النت لا يا خويا انا لا املك مالا لاشتري من النت .انا حوشت شويا يا دوبك اصرف في الشحن

المشاركة الأصلية بواسطة alienblues مشاهدة المشاركة
                              bienvenue entre nous cher frere, je te promet que tu trouvera chez le "peuple des maya" tous ce que t'as besoin pour t'améliorer, dis moi t'es d'ou au maroc peut-etre je px aider
                              نعم انا من المغرب ادا امكن ان تساعدني الله اخليك عفاك شكرا علي مرورك

يعمل...
                              X