موضوع: نتائج مقاطعة المنتجات في هولـ..ـ..ــ..

ردود: 3 | زيارات: 577
  1. #1
    عضو
    صور رمزية chipowas
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    tn
    ردود
    113

    Post نتائج مقاطعة المنتجات في هولـ..ـ..ــ..

    بسم الله الرحمان الرحيم
    جبتلكم خبر يؤكد نجاح المقاطعة سواء كانت بالكثير أو بالقليل كما قال المثل الشعبي المحلي (حبة مع حبة تبني قبة )

    المــــقــــاطعة هـــــي الحــــــــــــل ..

    --
    --
    ** الحكومة الهولندية تحث فليدرز على عدم عرض فيلمه المسيء للرسول **

    أمستردام: في محاولة منه لتقليل الكوارث والأخطار ، طالب رئيس الوزراء الهولندي يان بيتر بالكيننده مواطنه، الذي يعتزم نشر فيلم مسيء للقرآن وللرسول الكريم والإسلام، النائب خيرت فليدرز بإعادة التفكير جديا بعواقب إصراره على عرضه للفيلم.
    جاء ذلك في مؤتمر صحفي وفقا للإذاعة الهولندية التي قالت ان حديث بالكيننده كان لتوضيح موقف الحكومة لاسيما بعد تلقيها إشارات واضحة تؤكد جدية الأخطار التي يمكن ان تترتب على عرض الفلم والتي قد تواجهها هولندا بما في ذلك تهديد المصالح الاقتصادية للبلاد والاساءة الى سمعتها.
    وأكد رئيس الوزراء ، بحسب وكالة الأنباء الإسلامية ، موقف حكومته المتمثل باحترام جميع الأديان، واختيار طريق الحوار الهادئ والعقلاني مع من يخالف في الرأي، وقال "إن سياسة حكومته تقوم على المساواة واحترام عقائد جميع المواطنين لتحقيق أجواء سلمية للعمل والعيش المشترك لكل الفئات في المجتمع الهولندي."
    ونقلت الاذاعة عن بالكيننده قوله أن "وزير العدل قد أبلغ فيلدرز باحتمال تعرضه للملاحقة القانونية في حال عرض فيلم يتضمن ما يخالف القانون الهولندي".
    لكن رئيس الوزراء أوضح في جواب على سؤال أحد الصحفيين، أن الحكومة لا يمكن أن تتخذ خطوة، اللجوء إلا القضاء إلا بعد عرض الفيلم، وليست لدى الحكومة وسيلة قانونية لمنعه إنتاج أو عرض الفيلم".
    لكنه أعلن أيضا عن التزام حكومته بمبدأ حرية التعبير الذي تضمنه القوانين الهولندية للجميع"
    وتثير الاساءة للرموز الدينية والمعتقدات باسم حرية التعبير استياءا دوليا ودينيا وسط دعوات مكثفة تطالب بأن تقف هذه الحرية عند حدود المعتقدات والرموز الدينية.
    وعلى الجانب الأخررفض فيلدرز نصائح رئيس الوزراء ودعواته، قائلاً: "يمكن للحكومة أن تخضع لتهديدات الإرهاب الإسلامي، أما أنا فلن أخضع أبداً!"
    وأضاف فيلدرز إن فيلمه حول القرآن، والنبي محمد يكاد يكون جاهزاً وسوف يـُعرض في شهر مارس على شاشة التلفزيون أو عبر شبكة الإنترنت.
    وتخشى هولندا من ردود فعل عنيفه من قبل الحكومات والشعوب الإسلامية والهيئات الدينية الدولية أسوة بما جرى للدنمارك من رد فعل بعد نشر رسوم مسئية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم من أبرزها مقاطعة منتجاتها.
    ودعا زعماء اسلاميين وعلماء دين الحكومة الهولندية الى العمل على وقف عرض هذا الفلم تأكيدا لمبدأ التعايش السلمي بين الأديان.
    ويواجه الاسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم حملة إساءة تقودها وسائل اعلام غربية ومتطرفون تهدف لافتعال الازمات بين الاديان ويرى مراقبون أن هذه الاساءات تقف وراءها أياد تريد إيجاد مواجه بين الاسلام والغرب.


    المصدر:_moheet.com
    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=95449&pg=1
    .
    ...***...

    -*-سبحان اللهوبحمده , سبحان الله العظيم [/URL]-*-


    // مصحف قرآن عبر الإنترنت //


    ---


    .*.*.


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    يارب الناس تفوق

    يارب الناس تفوق

    شوية مية

    كب ياعم

    ياعم فوق

    لسة مفقتش لسة مش عايز تقاطع ؟؟؟؟؟؟؟


    يارب الناس تفوق

  3. #3
    عضو
    صور رمزية chipowas
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    tn
    ردود
    113
    اااامين
    اااامين
    اااامين
    ...
    ااااااامين
    ...***...

    -*-سبحان اللهوبحمده , سبحان الله العظيم [/URL]-*-


    // مصحف قرآن عبر الإنترنت //


    ---


    .*.*.

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل