Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي مشكلة في مايا...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي مشكلة في مايا...

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعضاء السلام عليكم جميعا،،،

لدي مايا 4 وقد ثبته على جهازي بنجاح ولكن عندما أردت تسجيل البرنامج عن طريق الكراك المرفق لم أنجح وتظهر لي رسالة كلما حاولت تشغيل البرنامج مفادها الآتي...

No license suitable to run this version of Maya Unlimited 4.0 can be found.
    Please see the Installing Guide for troubleshooting details.

هذا هو الخطأ الذي يظهر بالتفصيل..

أرجو من المعنيين مساعدتي ولهم جزيل الشكر والتقدير..

تحياتي
    بنـــــــــــــــــز
    Can You Imagine

لامشكلة

اولا عند تثبيت المايا او بعد عمل التنصيب سيسئلك عن الرخصة فاعمل تجاهل واى شىبعدها اعمل موافق ثم خذ الملفين الموجودين فى الكراك فايل واعمل لهم COPY ثم PEST اعتقد فى ملف BIN -DOC المهم مكتوب هذا فى الملف بتاع الكراك وتعمل دبل كلك على الفايل MAKE ALICENCE فيعطيك ملف TEXT بعنوان AW.DAT تاخده وتعمل له COPY فى ملف تحت السى عنوانه FLEXLIM وجرب وبكرة انشاء الله اجيبلك الملف اللى مع النسخة اللى عندى لو مشتغلش وعلى فكرة برنامج المايا طلع ساهل جدا ولاكتاب بالعربى ولا اى شى افادنى فيه اكثر من الهلب اللى معاه ونصيحة اللى عاوز يتعلمه يقراء الهلب بالانجليزى وانا من اول يوم رسمت باب فى الماي جدا سهل وممتع وسهولة الوصول للادوات اسهل بكثير من الماكس
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

بسم الله

أخي الكريم حسام السلام عليكم،،،

أنا سجلت مايا عندما طلب مني وذلك بإدخال البيانات المطلوبة فهل هناك طريقة لإلغاء ذلك بدون إعادة تثبيت مايا؟
      وعلى فكرة يا أخي الكراك المتوفر عندي غير الذي تشرحه أنت تماما فهو عبارة عن برنامج صغير يظهر لك الرقم ونوعية التسجيل أي بيانات فقط وأنا إستخدمته بشكل صحيح ولكن للأسف...

أخي، هلا تكرمت وأرسلت الكراك الذي تتكلم عنه وشكرا لك...

تحياتي
      بنـــــــــــــــــــز
      Can You Imagine

يعمل...
      X