موضوع: التصاميـم الهادئة .. ( موضوع للنقاش )

ردود: 11 | زيارات: 829
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    في المجهول ..!
    ردود
    1,955

    التصاميـم الهادئة .. ( موضوع للنقاش )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مثل ماتعرفون بالفترة الاخيرة صرنا نشوف تصاميم هادئة ..


    انا بصراحة تعجبني التصاميم الهادئة اللي مافيها حوسه كثيرة وفيها امتاع للنظر


    نشوف بعض الامثلة للتصاميم الهادئة





    ساقوم باضافة المزيد ان شاء الله

    ومن جهة معاكسة ساقوم بتنزيل التصاميم المزعجة


  2. #2
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    تصاميم جميلة ........
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية gomanh
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    سطح المكتب
    ردود
    194
    مرحبا أشاركك بالراي أنا كذلك تعجبني التصاميم الهادئة(اسميها رااااايقة ههههههههههههههه)
    بالفعل بتكون معبرررة واضحة وبتوصل الهدف منها للمشاهد اكثر من التصاميم الي بيها حوووسة

    موضوع حلو انتظر التصاميم المزعجة
    باااارك الله بيك
    أبــدع فـي مــواضيـعــك , وأحســن فـي ردودك , وقــدم كــل مــا لــديــك , ولا يغــرك فهمــك ولا يهينــك جهــلك , ولا تنتظــر الشكــر , بــل اشكــر الله على هذه النعمــة
    ولله الحمــد والشكــر

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية الفنان فنان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    427
    انا أيضا افضل التصاميم الهادئة لأنها تعطى لخيالك الحرية أكثر فى الإبداع وتساعدك على إخراج عمل متميز

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    في المجهول ..!
    ردود
    1,955

  6. #6
    التصاميم الهادئة جميلة
    وكثيراً ما يعجبني التصميم
    الذي يبرز الفكرة ببساطة ونتاغم

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية AyMeN007
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    مملكة الابداع
    العمر
    31
    ردود
    696
    طبعاً التصميم الهادئ الهادف اعتبرة افضل التصاميم ..
    وكثر الاشياء داخل التصميم يفقد متعتة ومثل المثل القائل .. اذا كثر الطباخين .. خربت المرقة
    موقعي الشخصي
    www.aymen2d.com

    شاهد واستمتع ..
    www.aymen2d.com/blog

  8. #8
    برايي الشخصي افضل التصاميم السهلة الممتنعة غير المباشرة ...
    لانها تنشط التفكير في الهدف وما وراء الهدف
    بارك الله فيك على الموضوع
    موفق
    لا تعبر جسرا لم تصل اليه بعد


    boss1ym86@hotmail.com

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    موضوع جميل تسلم

    وفى النهاية الحكم والمسألة كلها نسبية


    وانا عن نفسى اعشق التصاميم البسيطة (السمبل ) فى شغل الدعايا والاعلانات الدعائية

    ^_^

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية ALREESH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    جنوب الشمـــال
    ردود
    207
    التصميم الرايق ( الهادي ) تصميم سهل تطبيقه ..
    لكن يعتمد بشكل كبير على الفكرة ..
    الكل يعرف يصمم .. ويعرف يقلد .. و و وو
    لكن ..
    من الذي يأتي بالفكرة ..

    ثانيا ..
    اللذي اعتبره تصميم هادي ..
    الذي ينسق في الالوان ..
    فالتنسيق والفكرة .. عنصران لا يوجدان في لأي مصمم !!
    جددوا الدين وسيروا .. في ركاب الصالحينا
    سوف يأتي الله حقا .. بأنـــاس صـالـحـيـــنـا

    ALREESH

  11. #11
    عضو
    صور رمزية hawary25
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    مصر/الرياض
    العمر
    33
    ردود
    59
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alreesh معاينة الرد
    التصميم الرايق ( الهادي ) تصميم سهل تطبيقه ..
    لكن يعتمد بشكل كبير على الفكرة ..
    الكل يعرف يصمم .. ويعرف يقلد .. و و وو
    لكن ..
    من الذي يأتي بالفكرة ..

    ثانيا ..
    اللذي اعتبره تصميم هادي ..
    الذي ينسق في الالوان ..
    فالتنسيق والفكرة .. عنصران لا يوجدان في لأي مصمم !!

    كلام سليم مائة بالمائة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل