صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: ورشة عمل مسجد الفلوجة

ردود: 22 | زيارات: 4915
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526

    ورشة عمل مسجد الفلوجة

    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني في هذه الورشة سوف اقوم بعمل مسجد متكامل ان شاء الله
    وبصراحة هذا المسجد هوه احد متطلبات الفلم الجديد الذ اقوم بعمله وهو فلم الفلوجة

    وهذه هيه البداية مع المنارة والقبة





    البرنامج Autodesk 3ds Max
    مدة الموديلنك للقبة والمنارة 30 دقيقة

    وادعولي باتمام الورشة والفلم كله
    والله ولي التوفيق
    المهندس سيف الدين


  2. #2
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    بالتوفيق اخي الكريم

    متابع لك
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  3. #3

  4. #4

  5. #5
    شو شو شو شو؟

    عم تعمل فيلم الفلوجة من ورائي؟؟؟؟!!

    وأنا شو عم بسوي لكان؟هههه



    وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب

  6. #6
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أطلسي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المغرب
    العمر
    38
    ردود
    1,707
    السلام عليكم
    أسلوب جميل, ونمذجة نظيفة ما شاء الله.
    مسيرة موفقة.

    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية nour86m
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    317
    الله يوفقك انشاء الله

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    ما شاء الله العمل جميل و يستمر الى الاجمل ان شاء الله ...
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    ربي يعطيكم العافية اخواني على هذه الردود المشجعه وبارك الله بكم
    اخي 3D Hero والله ضحكتني وانا طبقت المثل الشامي الي يقول ( علمنا الشحاته وسبقنا على الابواب ) هههههه

  10. #10
    Design
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Raincouver
    ردود
    1,475
    بالتوفيق
    سيف انا عندي سؤال ؟
    انت اول ما جيت المنتدى كنت تقول لنفسك سيف صح
    طيب ليه الان صرت تقول المهندس سيف
    اعرف ان سؤالي ذكي ولكني زهقان ودي افرح شوي

  11. #11
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    ماشاء الله عليك سيف مجهودك جبار ومشجع ونمذجة جميله جدااا
    بالتوفيق
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    اخي H.Saif لاني انا دارس هندسة حاسبات ومعلوماتية ويعني ماذا يفرق اذا قلت سيف او المهندس سيف
    واذا بدك بمسح كلمة المهندس انا حاضر

    اخي الوليد ربي يعطيك كل عافية وان شاء الله دوام التوفيق

  13. #13
    Design
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Raincouver
    ردود
    1,475
    لالا خليها مهندس احسن

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    وهذه اخر التطورات من خارج المسجد ولاكن ينقصها بعض التعديلات والاضافات





    بالمناسبة سوف اغيب عنكم بضعة ايام حولي اسبوع او عشر ايام وذلك بسبب السفر
    ادعولي بالتوفيق

  15. #15
    صديقي انتة فانتاستك .. روعة .. صديقي روعة ..و العمل روعة .. والنتيجة روعة .. ^_^
    شديدة الواقعية صديقي .. بس بقى الاكساء هالله هالله بيها .. انتة تعرف الفسيفيساء اللي بالقبة والمنارة لاتنساها صديقي .. الله يوفقك اخوي الحبيب

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية Daywalker
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    العراق الغالي
    العمر
    35
    ردود
    540
    جميل جدا ياطيب تفاصيل روعة روعة الله يوفقك يارب وتروح وتجي بالسلامه....

    ..............ز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومــــــــــــــــــــــــــا أوتيتم من العــــــــــــــلم الا قليلا
    صـــــــــــــــــــــدق الله العظيم
    تحــــــــــــــــياتي
    أخوكم
    Daywalker

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    اسف على التاخير وقبل كم يوم يله رجعت من السفر
    وبعض التطورات في الاكساء



    وان شاء الله دوام التوفيق

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    تطور رائع لكن ......... محتاج تشتغل اكثر على اكساء القبة و كذلك الارضية الرخام قليلا ............ بالتوفيق
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية aladwane
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    474
    في الموديلينج جميل جدت بس في عيب واحد اخوي حول تعدل في الخام القبه

    وا متبعنك في هل العمل الطيب بارك الله فيك

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aladwane معاينة الرد
    في الموديلينج جميل جدت بس في عيب واحد اخوي حول تعدل في الخام القبه

    وا متبعنك في هل العمل الطيب بارك الله فيك
    اخي العزيز تم تغيير خامة القبة

    وهذه اخر التطورات
    وان شاء الله يعجبكم


كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل