صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 27

موضوع: Omar 3d الفصل 1 تمرين 10

ردود: 27 | زيارات: 2420
  1. #1
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160

    Omar 3d الفصل 1 تمرين 10

    السلام عليكم

    بفضل الله انهيت التمرين التاسع

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=138330&page=2

    انتظروني


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية shakabet
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    السعودية - الرياض
    ردود
    1,002
    بالتوفيق ^____^

  3. #3
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك اختي

    لدي مشكلة يا اخوان و هي حينما ادخل الفيديو المقسم ( فريم ريت 3.7 ) إلى المايا

    يقوم بتشغيله ليس بالتوقيت الكامل .. يعني يقوم بتشغيل كل فريم من الفيديو بفريم على التايم لاين

    و بالتالي يختصر توقيته من 5 ثواني إلى أقل من ذلك !!

    لا أدري ما الحل ..

  4. #4
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أعود إليكم بتطبيقي




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast39.avi
    أخر تعديل بواسطة omar 3d في 12 / 02 / 2009 الساعة 01:37 AM

  5. #5
    مشرف منبر مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية حركتوون
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    677

    Cool

    الحركة تحتاج آكثر من التنقية حركة بورجيلة كلها و كأنه كرة نطاطة لا يوجد أوفرلابين إذا درست المرجع جيدا سيتبين لك الأمر
    أضف إستعداد لحركتك و سكواش ستراتش من يصل الأول و الأخير من ينطلق الأول و الأخير هذا كله تجده عند تخطيط فخطط لعملك أخي ثم طبق ما خططتله
    يوسف العكوشي

  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك استاذ يوسف ..
    و لكن بصراحة لم افهم ما قلت جيدا..

    تقول بانه بحاجة إلى اوفرلابين .
    ولكن الريج الذي لدي هو ik , و بالتالي كيف يمكنني تحقيق الاوفرلابينج ..
    و بين اي مفاصل احققه ..
    اصلا انا عندما احرك الكنترول الرئيسي يتحرك معه كمل الجسم .. كيف احقق الاوفرلابينج اذن
    الصورة غير واضحة لدي بشكل جيد

  7. #7
    مشرف منبر مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية حركتوون
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    677
    أوفرلابين يعتمد على فعل و ردة الفعل على الريدجين أن يساهم في هذا يعني الجسم يتحرك لوحده و كذالك الرجل لوحدها وهناك كنطرول يحركهما معا بحيث تستطيع أن تحرك تلامس الرجل ثم يليه الجسم بظبط كما فعلت في تحريك بورجيلة أنظر لها فريم لفريم سيتبين لك الأمر
    يوسف العكوشي

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك استاذ يوسف

    تعديل

    تم إضافة الاوفرلاب و الاستعداد في البداية و التعديل على مجمل الحركة




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast33.avi

  9. #9
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    للرفع ......

  10. #10
    جيد اخي عمر لديا بعض الملاحضات ساوافيك بها فيما بعد .عادتا اوجه الجهد للتطبيقات المأخرة ولكن طارق غائب لذالك اعذرني على التأخر .
    من جهتك يمكنك القيام بابحاث وستجعل عملك افضل بكثير .

  11. #11
    اخي عمر والله كلي خجل من التأخر عليك كل هذا الوقت .

    العمل عموما ضعيف وخالي من دراسة للحركة .حاول ان تبحث عن مراجع مساعدة تستفيد منها اثناء تأخر النقد .
    اولا احرص على حركة المشط والكاحل فإنهما يحتاجان الى مزيد من الدراسة .عندما ترتفع القدم على الرض ترتفع اولا بستعمل الكاحل واخر ما يغادر الأرض هو طرف المشط وعندما يرتفع الكركتر الى الهواء علينا ان نرى فلوثرو في الكاحل والمشط وعلى المشط ان يميل الى الخلف كأنه يتأثر بحتكاكه بالهواء .ايضا الكركتر عندما يكون في منتصف القفزة فوق العمود عليك ان تبين لنا الأوفلابين اكثر حيث يجب ان نلاحض ان الجسم عاد الى وضعيته العمودية بينما القدم مازالت ملتوية الى الخلف ولم تلحق بعد والكاحل والمشط متأخرين اكثر .ويلحقان في مرحلة متأخرة ايعطيا احساس بالواقعية .
    ايضا الرجل عندما يسقط الكركتر على الأرض او ما تلامس به الأرض هو طرف الكاحل تسمى تلك وضعية الملامسة او الكونتاكت .مثل التي توجد في المشيئ وفي تلك اللحضة علينا او نرى الأوفرلابين في المشط اي عليه ان يكون متأخرا ومائلا الى اعلى كأنه متأثر بحتكاكه بالهواء هبوطا .
    ايضا انتبه الى دوران الجسد وجعله في اتجاه منطقي مثلا في اول القفزة الجسد هو من يقود الحركة وبالتالي يميل الى الأمام ثم يعود افقيا قبل المنتصف ربما قليلا كي يكون لك فرصة لعمل اوفلابين له مع القدم .وعند الهبوط يميل الى الخلف بسبب السحب .ايضا انتبه الى ان السكواش لديك مبالغ فيه حاول ان تقلله الى اقل درجة .وحاول ان لا تجعل السكواش فيس غير اتجاه دوران الجسد اي عندما يدور الجسد الى الأمام اسحي متحكم السكواش الى الأمام حتى لا يحدث تشوه .
    هته بعض الملاحضات وحاول ان تجتهد في جعل عملك افضل .راجع موضوع الأخ اشرف سيفيدك دراسته .

  12. #12
    ايضا ارتداد السقوط غير واقعي الكركتر يختلف عن الكرة النطاطة في الأرتداد فهو لديه ارادة ويمكنه ان يمتص الصدمة ولا يرتد مثلها .استعمل الفلوثرو بيم الكاحل والمشط لتعطي احساس جيدا برتفاع القدم عن الأرض .

  13. #13
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك اخي فيصل على مجهودك معنا ..

    بالنسبة للملاحظات أنا سأعيد دراسة كل الحركة إن شاء الله . و سأعيدها من الاول ..

  14. #14
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    تمت إعادة دراسة الحركة .. وإعادة العمل من البداية

    أتمنى أن أكون قد وفقت




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast35.avi

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية ash
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    سلطنة عمان
    ردود
    541
    جميل ...

    عتبي على المشط و القدم عند الصعود لا يجب ان يكونو بهذا الشكل ... بل من المفترض ان يتاثرو بحركة الصعود ^__^
    ######################

    .:: التعبير الحركي ::.
    طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
    StudentInMaxForumsAnimationSchool

    ######################


    اعمالي

  16. #16
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك اشرف ..

    تم التعديل في البداية قليلا .. و لكن المشكلة ان الريج لا يتيح لي تدوير القدم بدرجة أكبر من هذه ..




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast41.avi

  17. #17
    حاول ان تجعله يمتص الصدمة اكثر ولا تجعله كأنه ارتد بعد استدامه بالأرض .


  18. #18
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك استاذي فيصل على ملاحظاتك القيمة

    تم التعديل إن شاء الله




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast31.avi

  19. #19
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    لم اقتنع بالتايمنج .. فقمت بتعديله قليلا .. و قمت بتعديل زاوية الاستعداد في الانطلاق




    http://groups.google.com/group/omar3d/web/blast9.avi

  20. #20
    الحوض يحتاج ان يميل الى اتجاه القفز قبل ان يقفز وليس عند بدايت القفز سيكون ذالك بمثابت استعداد يعطي عملك المزيد من الواقعية .وايضا الميلان للخلف عند الأرتطام بالأرض وامتصاص الصدمة لو مال الى المام فور ملامسة الأرض من المحتمل ان يفقد التوازن الى الأمام .
    انت لم تطبق الملاحضة في الفريم 25 فوق الكركتر يجب ان يوجه قدمه الى مكان السقوط بعيدا عنهبزاوية مناسبة من ما يكفيه لأن يمتص الصدمة ولا يقع لو كانة زاوية الرجل شبع عمودية على الأرض سيحس المشاهد بان الكركتر سيقع بفعل اندفاعه الى الأمام .
    ايضا يمكن ملاحضة ان الكركتر يميل كثيرا الى الأمام في الأخير حاول تعديله .
    حاول ان تجلعنا نرى فلوثرو اكثر من اثر السطدام بالأرض من خلال انكماشه اكثر .
    لكن العمل جيد جدا مقارنتا بالماضي واتوقع ان القادم سيكون افضل بكثير .

    http://www.maxforums.net/showthread....22#post1296622

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل