صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 36

موضوع: بعد ماعدلت عملي

ردود: 36 | زيارات: 2483
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327

    بعد ماعدلت عملي

    الصراح ناقص اشيىء كثير فما هذا الاشيىء لوسمحتو

    http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade3.jpg


  2. #2

    ممم....

    بسم الله

    أخي الكريم السلام عليكم،،

    العمل بشكل عام جيد ولكنه يفتقر للواقعية بشكل كبير خامة الشارع غير مناسبة، أضف الظل، أضف بعض التفاصيل كفتحات المياه في الشارع وضع بعض الأجسام الصغيرة هنا وهناك لتوحي بالأوساخ في الشارع لأنه نظيف بشكل كبير ولا أعتقد إن هناك شارع بهذه النظافة في العالم الحقيقي...

    تحياتي
    بنــــــــــــــــز

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية محمد مياس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    36
    ردود
    261
    العمل ممتاز من حيث التكوين والنماذج بس هنا تعليق وكما قال الاخ Mr. Benz على الخامات واضيف انه يا حبذا لو تعمل تعمله شيء من الواقعية يعني مثلاً لو تعطيها خامات جدار مثل الطوب او غيرها من خامات الجدار التي تعرفها أما بالنسبة للنظافة الشارع ولا يهمك خليها نظيفه انتبه توسخها
    هذا والله اعلم

    مع تمنياتي لك بالتوفيق


    اخوك / محمد مياس

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327

    مشكورين

    بارك الله فيكم بس يا شباب انا ما اقدر اضف الخمات على البوكس
    المعمول ببولين الي يعمل فتحات في الجدر
    ام بنسبت لشارع ساضع خام
    ام البيوت احترت معها
    أخر تعديل بواسطة وادي الرعب في 27 / 05 / 2002 الساعة 08:38 PM

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327

    هذا هو

    العمل بعد وضع الخام لشارع
    http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade4.jpg

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    العمر
    38
    ردود
    85

    أما أنا

    أما أنا فإنني أتمنى أن تضيف قليلا من الرعب ( أعتقد أن المشروع سيصبح أجمل وفيه رعب أكثر)
    بالنسبة للبيوت أو الأجسام المعمولة ببولين فإنك يجب أن تختار معدل اسمه UVW Map وعندها تستطيع أن تتحكم بالمادة كيفما تشاء
    وإن كانت هذه الطريقة تعرفها ولا تفيدك أورجو إعلامي وسوف أشرح لك طرق أخرى

    اتمنى لك التوفيق أخي......
    .........spider of the max..........

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327

    Smile

    شكراً لك لقد حلت المشكل

    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    UAE
    العمر
    31
    ردود
    1,556
    ما اقوله انه عمل رائع و مثل ما قالو الاخوان العمل يفتقر الى الواقعية و اضافة بعض الرعب
    قم بالتالي
    وضع فتحات المجاري التي في الشارع
    اضافة بعض سلات المهملات
    اضافة ضباب خفيف
    تغير الاضاءة الى اضاءة اغمج عشان يدل على الرعب (بس مو تعميها )
    تغير الخلفيه
    ثجلنا عليك

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    Saudi Arabia - Saihat
    العمر
    33
    ردود
    257

    عمل ممتاز ...

    بصراحة : أعجبني تفاعلك مع الأعضاء في إصلاح الأخطاء ومشكلتك هذا حلها :

    قلت أن الكائنات المعمولة بـ Boolean لا تتستطيع وضع مواد عليها !
    والحل لا أريد أن أعقد عليك هذه أبسط الطرق حول الكائن لكائن شبكي قابل للتحرير Editable Mesh .. وستستطيع وضع مادة عليه بإذن الله ..

    ولتفادي هذه المشكلة في المرة القادمة شغل الخيار Generate Mapping Coords من نفس اللوحة التي فيها عرض وطول الكائن أو قطره أو .. إلخ ، وتسمى لوحة التعديلات وعليك تشغيل هذا الخيار قبل أن تطبق عملية Boolean على الكائن .

    أخوك حسن
    الخيال مفتاح الإبداع

    Soper H

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327

    شكراً لكم

    ولمساعدتكم لي انا قد عملت بنصائحك
    كل الحلول ادت الى المطلوب
    وانا اسف ادا قصرة
    عليك بشيء
    http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade6.jpg

  11. #11
    عضو فعال
    صور رمزية محمد مياس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    36
    ردود
    261
    أحسنت احسنت العمل اصبح رائع واصبح اكثر واقعية من قبل

    اتمنى لك التوفيق اخي في اعمال القادمة

    ولقد قمت بإنزال ملفك هنا لكي يتسنى للجميع مشاهدة مباشرتاً من هنا

    أخوك / محمد مياس



  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    وادي الرعب تحياتي لك عزيزي

    العمل رائع ومرعب بعض الشيء ولكنه يحتاج الى الكثير حتى يكون أكثر رعبا
    تمنياتي لك بالتوفيق
    تحياتي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    3

    Thumbs up عمل جميل

    انا أشوف لو تخلي الضباب شوي كثيف خاصة عند مكان أخذ اللقطة يكون أفضل ويعطيه منظر رعب أكثر وتغطي بعض السلبيات

    وبالتوفيق

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327
    شكراً لك محمد مياس اشكرك من كل قلبي على مساعدتك لي
    واشكر باقي زملائي الطيبواً جداً معي


    وانا اسف اذا قصرة عليكم بشيء

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327
    شكراً لك محمد مياس اشكرك من كل قلبي على مساعدتك لي
    واشكر باقي زملائي الطيبواً جداً معي


    وانا اسف اذا قصرة عليكم بشيء
    وان كنتم محتاجين الى شئ
    نحنو في الخدمة ان
    اشئ الله

  16. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    Saudi Arabia - Saihat
    العمر
    33
    ردود
    257

    Lightbulb أظن ...

    أعتقد أن تغير السماء والمواد والضباب أشعر فعلا بشيء من الرعب ولكن تبقى الإضائة غير متزنة !! أعتقد كما قال الأخ Smart Ali لو كان الضباب أكثر أمام الكامرا كان هناك بعض العيوب ستذهب وأظن أنك استعملت في الإضائة الخيار الإفتراضي أي أنك لم تضف أي ضوء ! أحبذ إضافة إضائة في كل عمود شارع ! جربها بعدة من أنواعها إلى أن تحصل على الشكل المطلوب ...

    ولكن آخر صورة هي عمل آخر عن أول صورة وأعتقد الصور الجاية هي مرحلة إنتقال للعمل أيضا . مما يعني مزيد في التطور والوصول للهدف الذي تطلبه وزيادة في القوة والتصميم .
    الخيال مفتاح الإبداع

    Soper H

  17. #17
    السلام عليكم
    نعم كما قال الاخ HSN
    ان الصورة الاخيرة مغايرة تماما للصورة الاولى وهي تعني عدة اشياء اهمها التطوير والتعديل والاخذ بالنصائح .
    وما دمنا تحدثنا عن الواقعية فخامة المبنى القريب من الكاميرا غير واقعية أبدا .
    وكذلك السماء ملبدة بالغيوم والأرضية أو الشارع مضاءة تماما والواجب ان يكون هناك توازن بين الضوء والظلام .
    خامة الرصيف جيدة ولكنها نظيفة تماما لا خدوش لاكسور وهذا مخالف للواقع .
    ولكن فكرة العمل والنماذج بشكل عام جيدة واتمنى الا تكون استخدمت نماذج جاهزة .
    وتقبل خالص دعائي لك بالتوفيق.
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327
    شكراً لكم على تعونكم معي العمل انا سويته
    لكن لم اضيف الانور لأعمدة الشارع فأني احتاج الى انا يكون مصدر
    الضوء من الاعمد بوضع GLOW او هناك شيئ ثاني
    اذا وضعت GLOW وانا منزل من قوة الضوء الى
    0.1 فائن اثر GLOW لايضهر

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية وادي الرعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    33
    ردود
    327
    هذا بعد ما غيرة خامة الرصيف
    الاول برند العادي والثاني باالبرازيلي
    http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade7.jpg
    http://www.geocities.com/gvcxz2002/wade8.jpg
    انا ما اعرف ازيل الاضافات التي يضعه الرند البرازلي
    اقصد الكتبات لي تحت وفوق على الصورة
    أخر تعديل بواسطة وادي الرعب في 29 / 05 / 2002 الساعة 03:05 AM

  20. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    بعد ما سويت شوس رعب صارت الصوره احلى ...
    بس انتبه لا تصير اعمالك كلها مرعبه
    لو تخفف من الصداء الي على العماره او تخليه على مواسير مجاري و على الابواب بس يكون احلى
    ناقص درامات للزباله وتكون مصديه بعد
    الرصيف لو يزيد ارتفاعه شوي بيكون احلى

    تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل