Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع ترتيب والنهوض بتعليم الماكس في المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع ترتيب والنهوض بتعليم الماكس في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا علي عامر صاحب شركة العالم للاستضافة وتسكين المواقع
    http://www.theworld-hosting.com
    اولاً
    اخواني واخواتي في منتدى الماكس لاحظت في المنتدى العريق هذا ان الاقراص والكتب التعليمية للماكس كلها على وابط من الرابد شير وغيرها من المواقع المجانية مما يجعل تحميلها صعب جداً بالاضافة الى عدم امكانية استكمال التحميل واختفاء الروابط بعد فتره ومسح الملف من سيرفر الرابد شير فضلاً عن ان بعد الدول لاتستطيع التحميل اصلا من الرابد شير وغيره
    وانا اجد بصراحة مسح هذه الاقراص التعليمية والمواد الاخرى كارثة بجد كارثة لانها في غير اماكن تباع ونحن بين ايدينا ولا نحافظ عليها
    انا بصفتي مالك شركة العالم للاستضافة اود ان اقدم عرضي لكم وهو ان اقوم بحجز مساحة كبيرة جداً على السيرفر وتحميل جميع الملفات عليه للحفاظ عليها وترتيبها بصورة صحيحة وبذلك نجني
    1.عدم اختفاء الملفات
    2.امكانية استكمال التحميل
    3.سرعة التحميل (يستفاد منها خاصةً للاقراص التعليمية لكبر حجمها)

فأود رأيكم في الامر . واذا ارادت ادارة الموقع ان تعمل باك اب للملفات على سيرفر خارجي فلابأس في ذلك وسيتم تسليمهم كل معلومات المساحة

ثانياً
    برأيي ان نقوم بالاشتراك معاً وشراء الاسطوانات المتواجده في شركة digital tutours او CG Academy او اي شركة اخرى تقدم الفائدة لاننا اذا تعوننا تكون الكلفة قليلة بالامكان دفعها وبعد ذلك نقوم برفعها للاستفادة منها

اذا كان لديكم ملاحظات او نقد ارجو كتابتها واعتبروني اخوكم الجديد في هذا المنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدال على الخير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا اشكرك أخي على طرح هذا الموضوع وأحب ان يكون لي السبق في تشيع هذا المشروع
    ثانيا أنا أعرف أن المعني أولا و أخرا بهذا المشروع هي ادارة المنابر وفقهم الله لكل خير لكن طلبي من الإدارة اعلامنا عن المضي في هذا المقترح او ان لها مشروع أخر

والدال على الخير كفاعله
    بسم الله الرحمن الرحيم

( وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا )

مسقط الرأس غالي ( هنا مدينتي - درنه - )

نعم أنا مع اخوي الدرناوي
      اقول أن الأدارة اولا وآخرا لكن وينهم؟؟؟
      كلمتان ثقيلتان في الميزان
      حبيبتان إلى الرحمن
      سبحان الله و بحمده
      سبحان الله العظيم

بارك الله فيكم على الردود الجميلة
        طبعاً اخواني الامر الاول والاخير للادارة لكن انا قلت انه نحن الاعضاء نرفع من المستوى التعليمي وطبعا بموافقة الادارة وتحت اشرافها وانا مستعد لاي شي لانقاذ الملفات من الضياع

وانا قمت بشراء مجموعة اقراص Digital Tutors والان اقوم برفعها على سيرفر خاص لكي يتسنى للجميع تحميلها ومتابعتها وأي شي لن يحصل دون موافقة الادارة الكرام الذين نرجو منهم الاطلاع على الموضوه لاهميته

كلمتان ثقيلتان في الميزان
          حبيبتان إلى الرحمن
          سبحان الله و بحمده
          سبحان الله العظيم

انا معايا المجموعتين
            معايا السي جي اكاديمي كامله
            و الدجتال توتورز فاضل شهر وتكون معايا كامله
            للتواصل
            الايميل
            moftakasy@hotmail.com
            Minyawy Motion Graphic Designer
            Facebook