ردود: 8 | زيارات: 1556
-
12 / 02 / 2009, 03:51 AM
#1
طالب / مدرسة الأنيميشن
(zahzahtoon )الفصل الاول التطبيق 8
-
12 / 02 / 2009, 04:29 PM
#2
عضو قدير
حسننا اخي ان اقدر فيك تعبك ومحاولتك انجاز شيئ جميل ولك للأسف كل هذا العمل لن يجعلك تتعلم هدفنا ليس عمل مشهد جميل ولكن تطبيق المبدأ صحيحا في حالاته المختلفة .العمل بهذا الشكل وهذا الطول والتعقيد سيجعل من شبه المستحيل عليك تتبع العمل وجعله واقعيا ومدروسا .
بهذا الطول حتى النقد سيكون سطحيا لا استطيع ان انقد كل شيئ وبالتالي لن تستفيد الا بشكل محدود .حاول ان تلغي ثلاث ارباع العمل ولو اكتفيت فقط بالعارضة الأولى فقط وتقوم عارضة السلسلة برمي كرةفوقها والتقاطها من الجهة الأخرى وحسب هته فقط فكرة ولكن اتقنها وادرسها بشكل جيد واضهر الأوفلابين واضحا ومدروسا وسيكون النقد دقيقا وموجها .
-
14 / 02 / 2009, 01:22 AM
#3
طالب / مدرسة الأنيميشن
-
14 / 02 / 2009, 04:08 AM
#4
طالب / مدرسة الأنيميشن
تعديل اخر بعد ان لاحظت بعد الاخطاء في العمل الاول شو رئيكم
-
14 / 02 / 2009, 05:22 PM
#5
عضو قدير
جيد صديقي الفكرة جيدة جدا .ولكنها تحتاج الى دراسة اكبر لتكون النتيجة افضل .تحتاج للعناية بدراسة تأثر السلسلة بحركة العارضة فهي تبدوا غير متوافقة في اغلب الأحيان .العارضة عندما تنزل الى اسفل علينا ان نرى تأثر البناء بنزولها مثل الحبل الذي تنزله فجأه الى اسفل تخيل تأثره .ايضا عندما تصعد العارضة وكذالك جميع حركاتها .لا يجب ان نرى الأبناء تترنح والعارضة تتحرك في اتجاه معين ساحبة اياهم عليهم ان يتأثرو بها ويكونو في وضعية المسحوبين .وركز على اضهار الفلوثرو واضحا ومنطقيا متأثرا بتوقف العارضة بعد حركتها .
ايضا حاول ان تجعلنا نلاحض الأوفلابين اكثر .
حاول تجربة الحركة في الواقع وصورها سيختصر عليك دراسة ذالك الكثير من الوقت .
-
16 / 02 / 2009, 02:47 PM
#6
طالب / مدرسة الأنيميشن
-
17 / 02 / 2009, 12:49 AM
#7
طالب / مدرسة الأنيميشن
-
17 / 02 / 2009, 01:29 AM
#8
عضو قدير
جيد الى حد بعيد .
في التطبيق التاسع يتوجب عليك دراسة مواضيع الزملاء لكي تتجنب الوقوع في اخطائهم لكي تختصر على نفسك الوقت .
قوانين الموضوعات
- لا يمكنك اضافة موضوع جديد
- لا يمكنك اضافة ردود
- لا يمكنك اضافة مرفقات
- لا يمكنك تعديل مشاركاتك
-
شروط العضوية
Bookmarks