Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن ترسم على ورقة محطوطة على تبليت كرافيك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن ترسم على ورقة محطوطة على تبليت كرافيك

السلام عليكم
    يعني ممكن ارسم على ورقة محطوطة على تابليت و في نفس الوقت الرسم بيترسم في الكومبيوتر
    هل هناك هده الامكانية قبل ان اتبادر لشراء التابليت
    الى من يملكها ان يجربها و يوافينا بالجواب و له جزيل الشكر
    شكرا استاد حازم على المساعدة

نعم ممكن ....

شكرا اخي على سرعة الرد و جزاك الله عنا الف خير
      شكرا على اهتمامك و زادك الله من علمه

نسيت اسئلك هل القلم المرفق مع تابليت يحتوي على مداد او حاك تبين لك الرسم على الورقة و انت بترسم
        يعني لما برسم على الورقة المحطوطة على التابليت يعني لازم يكون القلم بيرسم حاكة باينة على الورقة عشان اشوف العمل من خلالها . لاني اضن ان الرسم على التابليط و النضر في نفس الوقت على شاشة الكوميوتر صعب و لن يعطيك النتيجة المطلوبة ............. على ما اضن

أخي الكريم.
          رأس القلم عبارة عن قطعة بلاستيكيه أو شبيهة بها
          المهم أن تتأكد أن قياسات الرسمه مناسبه لقياس واجهة العمل في البرنامج كي لا يخرج الرسم عن مساحة العمل.
          وبالنسبه للنظر في الشاشه والعمل ستتعود عليه - ترسم القليل و تنظر إلى الشاشة لتتأكد من الرسمة -
          و الشيء الإيجابي إنه لو كان التحبير الخاص بالرسمة دقيق فلا تحتاج للنظر للشاشة.
          بالمناسبة وجدة مرة على موقع اليوتيوب نوعاً غريباً من التابلت
          القلم المرفق معها كان قلم حبر توضع ورقة بيضاء على التابلت و يرسم بقلم خاص به حبر على الورقة فتظهر الرسمة على شاشة الكمبيوتر.
          MISUNDERSTANDING IS THE MOTHER OF ALL PROBLEMS

شكرا على المعلومات القيمة و جزاك الله عنا كل خير
            وددت لو تكون هده الامكانية كي ارسم بسلاسة . لكن اضن انها موجودة لكن بمبالغ كبيرة . يعني نوع التابلت التي تحتوي بداخلها برنامج الرسم و ترسم مباشرة على البرنامج
            شكرا على اهتمامكم

اخي التابلت التي عندي نوع graphire4 وبإمكانك ان ترفع لوح بلاستيكي شفاف وتضع تحته الورقة ثم ترسم فوقه ..

معلومة: عندما تمشي لا تحتاج ان تنضر الى رجليك حتى تتاكد من صحة الخطوة لانك ببساطه مخك مبرمج على موضع القدم
              هذا الشيء نفسه في التابلت فبعد فتره من التعود تعلم اين تضع القلم بدون ان تنضر له ^^

واذا لديك ورقة انضر لها بدون ان تنضر لشاشة وارسم فوقها .. ولما تخلص تجد نفس الورقه مرسومه على الشاشه تقريبا ^^

اذا تبغى نفس الورقة بالضبط استخدم السكنر اريح لك ..

اتمنى اني افدتك..

سلام ..

شكرا على اهتمامك و شكرا على الجواب يعني كنت تمنيت لو التكنلوجية الحديثة تصنع قلم حبر ترسم به على ورقة على التابليت

يعمل...
                X