Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(butterfly) ::. التعبير الجسدى .::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ده أخر تعديل عملته ... هل برده أبدأ بعمل مجرد محاكاه لباقى الأوضاع فقط ؟؟؟!!!

By butterfly_girl at 2009-03-06
    مروه

My Blog

My Bage

كمان أنا حاسه انى مش فاهمه ده ليه أصلا ده
      التحريك هو اوضاع جيدة خلال تايمين صحيح نحن طوال الشهور الماضية نتدرب على التايمين والأن هذا مدخل للأوضاع الجيدة ولغة الجسد حتى نستطيع دمج الأمرين معا في الفصل القادم ونخرج بملف حركة جيد .هته التطبيقات تعودك علهم دور مكونات الكائن البشري في رسم الشعور وايصال الرسالة لاحضي الصور التي وضعتها لك وكيف تعبر عن شعور انساني وهو البؤس بشكل معبر عنه بقوة شديدة ولو قانتر ذالك بعملك في اول الأمر ستحسن ان عملك غير معبر مربط الفرس هنا ان تعرفي ما دور كل جزئ من الجسد البشري في ايصال تلك الرسالة .

هذا الموضوع ليس اجباريا انا اعمل فيه فقط مع من يبدي فيه تجاوبا ويمكنك تجاهلة فليس فيه باس او اي شيئ .
      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

كمان أنا حاسه انى مش فاهمه ده ليه أصلا ده
        التحريك هو اوضاع جيدة خلال تايمين صحيح نحن طوال الشهور الماضية نتدرب على التايمين والأن هذا مدخل للأوضاع الجيدة ولغة الجسد حتى نستطيع دمج الأمرين معا في الفصل القادم ونخرج بملف حركة جيد .هته التطبيقات تعودك علهم دور مكونات الكائن البشري في رسم الشعور وايصال الرسالة لاحضي الصور التي وضعتها لك وكيف تعبر عن شعور انساني وهو البؤس بشكل معبر عنه بقوة شديدة ولو قانتر ذالك بعملك في اول الأمر ستحسن ان عملك غير معبر مربط الفرس هنا ان تعرفي ما دور كل جزئ من الجسد البشري في ايصال تلك الرسالة .

هذا الموضوع ليس اجباريا انا اعمل فيه فقط مع من يبدي فيه تجاوبا ويمكنك تجاهلة فليس فيه باس او اي شيئ .

لأ أنا لو مكنتش عاوزه أعمله مكنتش فتحت الموضوع أصلا
          أنا بس كنت عاوزه أفهم !

طيب يعنى أنا أعمل ايع بعد كده
          الوضع ده كده بقى كويس ولا لسه وايه الوضع اللى عليه الدور ؟!!!
          مروه

My Blog

My Bage

حسننا اخت مروة اعملي على هته الوضعية ولكن قبل ان تبدئي ارسمي الوعضية على ورقة وادرسي جيدا نقاط قوتها ومذا يجعلها تبدو مميزة حتى تسهل عليك محاكاتها وادراك مراكز القوة في الوضعيات بسهولة .

مليش دعود الكركتر اللى معايا ملوش ابهام

مروه

My Blog

My Bage

تعديل

مروه

My Blog

My Bage

جيد بداية جيدة .ينقصك التركيز على خط الوضع اكثر .ان كنت شاهدتي موضع الوزن وتأثيره على الوضعيات في الملتقى وكيف قلنا ان هناك ثلاث اوزان رئيسية في الجسم الرأس والكتف والحوض .وخط الوضع الذي يمر بينهم يمكن ان يصنع قوة الوضعية او يشوهها .ارسمي خط الوضع لكلا الوضعيتين وشاهد الفرق .ستجدين ان الوضعية التي عملتها مائلة من ناحية الراس والكتف الى الخلف يمين الصورة من ما يوحي بوجود خلل في توزيع الوزن مقارنتا بخط التوازن المار بين القدمين .
                  ركزي على استقامة الأرجل فهي تعطي احساس بالأنتعاش .وايضا ركزي على دوران الرأس بشكل دقيق فهو يساهم بقوة في رسم خط الوضع الصحيح والقوي .

الحقيقه أنا مشوفتوش
                    على العموم ده تعديل عملته وهحاول أدور علي الموضوع ان شاء الله ...

مروه

My Blog

My Bage

جيد مروة الوضعية جيدة اعملي على هته الوضعية وضعية حمل الثقل وركزي جدا على خط الوضع وعلى قوة الوضعية اين تكمن وحاولي ان تعملي وضعية قوية مثلها .

حاولت أظبط فى وضع الظهر أكتر وأرجع الفقره التالته دى ورا بس مش بتتحرك ..!!!

مروه

My Blog

My Bage

ان استطعتي ان تعملي بشخصية انميشن منتور فلا تبخلي اخت مروة سيعطي لعملك مذاق اخر . او اعملي سكيل للساقين والذراعين ليكونا طبيعين .

ركزي جيدا على زاوية الفخذ والساق للرجل اليسرى لاحضي كيف تعبر عن انهما تحملان ثقلا كبيرا .وايضا زاوية القدم اليمنى الأنسان يحاول ان يوزع الثقل على اكبر مكان ممكن عندما يحمل ثقلا كبيرا لذالك لاحضي زاويتها فهو يريد ان يعمل ما يقارب حرف ال t بي القدمين معا فيحفض توازنه فكري في هته التفاصيل بشكل جيد .
                          ايضا ركزي جيدا جيدا مع زاوية الضهر وتقوسه وانسيابية خط الوضع للضهر مع الفخذ الأيسر .
                          الذراع اليسرى عموما تحتاج الى تركيز انضري للصورة الصلية وقوة وضعية الذراع حاولي الوصول الى ذالك .

هو الملف بتاع الشخصيه موجود
                            الحقيقه مشوفتوش خالص
                            لو ممكن حضرتك ترفعه أو تقولى موجود فى اى موضوع ...!
                            مروه

My Blog

My Bage

شكرا سوف أحاول البدء الأن ان شاء الله ...
                              مروه

My Blog

My Bage

يعمل...
                              X