موضوع: نفسي أتعلم الماااااااكس ...

ردود: 5 | زيارات: 1042

Red face نفسي أتعلم الماااااااكس ...

مرحبا جميعا...
    نفسي أتعلم الماكس لاني بكتب قصص بتنفع تكون أفلام ومسلسلات وحلم حياتي إني أعملي شي فلم

والله كل ما أشوف فلم ثري دي بتقطع من جواتي وبحكي نفسي أعمل فلم أفخر فيه ويفخر فيه كل عربي.. بس العين بصيره والايد قصيره
    أنا مابعرف أرسم ولا بأي برنامج بس بعرف أرسم باستخدام قلم رصاص بس وبكتب قصص والقصص على قفا من يشيل ومستنيه حدا يتبنى موهبتي وحتى يلتفت إلها ويقرر اذا بتفع قصصي او لا...
    المهم أنا قررت أتعلم الماكس عشان أعمل أفلامي بنفسي انشالله أعملو بعد 02سنه المهم بدي اعمل فلم بس ساعدوني اي موقع او درس للمبتدئين ابعتولي اياه عالايميل او اضيفوه هنا وانا طبعا رح اسجل بالمدرسه الماكس واطبق الدروس

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية sudani93
    المنطقة
    اقرا اسمي ..
    ردود
    1,384
    ممكن تتعلم معانا هنا ..
    بس باب التسجيل اتقفل .. ممكن تنتظر الدورة التانية بعد تخريج الجيل الاول دة ..

ضع موضوعك فى قسم الماكس صدقنى راح يفيدوك اكتر
    بالتوفيق

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية FaHaD202
    المنطقة
    S a u d i A r a b i a
    ردود
    460
    أهلا أخي
    ولكن لا أظن أنك سوف تعمل فلم بعد سنتين من تعلم الماكس لإن هذا صعب وأيضا أنت وحدك من سوف تعمل الفلم
    ولكن لا تدع هذا حاجز عليك
    بما أن عندك موهبة تأليف القصص إذهب إلى أحد المنتجين أو قم بتجميع أشخاص لكل واحد منهم تخصص ثم أتفقو بإنتاج فلم مدته قصيره ثم أبدأ بالفلم ثاني بتطويل المدة ثم هكذا
    ولكن لا تتوقع أن إنتاج الفلم بأمر السهل بل يتطلب جهد ومثابرة لمدة سنين وأنصحك يقرائة قصة بيكسار كيف وصلو إلى مايرضون به من الصبر المثابرة
    بيكسار .. كيف بدأت .....وكيف نجحت ...
    وأتمنى لك التوفيق

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516
    يا اخي برامج ثري دي بحر فيه تخصصات كثير و لو عايز تتعلمها حتفني عمرك لكي تتقنها كلها هناك نمدجة و اضائة و تلوين او تيكستير و هناك المؤثرات ووووووووووووووووووووو نسيت اهم وحدة التحريك يعني لو عايز تتنتج فيلم يخصك مجموعة كل واحد يتقن مجال من هده المجالات لو لاحظت عند انتها فلم من الافلا ثري دي مثل افلام بيكسرا سترى كم من الشخص ساهم في انتاج هدا الفلم . يوما عدت المحركين وجدتهم يفوق عددهم الستين يعني 60 محرك في انتاج فلم واحد ...................................

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل