Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(Eslam Afify) الفصل 1 التمرين 10

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (Eslam Afify) الفصل 1 التمرين 10

بسم الله الرحمن الرحيم
    هنا إن شاء الله سوف اضع تطبيقاتى للتمرين العاشر
    وهذا رابط التــمـــريـــن الـــتـــاســــع

مبرووك اسلام وانتظرني انا لاحقك

طب سرع شوية يا حسن يا اما مش هستناك تانى

اسلام استعمل هذا الموقع في رفع الجودة فهو يعطي مشاهدة مباشرة جيدة .

http://www.screencast.com
        دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
        دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

للاسف اخ فيصل الموقع مهنج ومش عارف ارفع عليه بس انا رفعت رابط الجودة على جوجل كملف فيديو للمشاهدة المباشرة

التعديل

YOUTUBE

http://www.youtube.com/watch?v=xhfJuXfqYj4

رابط الجودة

على فكرة لاحظت ان الــ YOUTUBE مختزل فريمات كتير خاصة فى اول الفيديو ارجو رؤية رابط الجودة

للأسف اخي اسلام لديك العديد من الأخطاء من النوع الذي اشرنا عليها عند الكير من الزملاء وكان يمكن تجنبها ببساطة لو اطلعت على مواضيعهم .
            عندما تنضر الكرة الى فوق لا يوجد سبب مقنع يجعلها ترفع الكاحل .
            عند الأستعداد للقفز الكرة ترفع الكاحل ايضا عند الأستعداد وهي منخفضة وهذا غير منطقي الكاحل يرفع فقط ان كان هناك سبب لذالك .اي لا يرتفع الا عندما ترتفع الكرة وتستقيم الرجل تماما بعد ذالك تبدأ في سحب الكاحل ويميل معها ويلحق المشط اخيرا .والأمر نفسه عند القفزة الأرتدادية عند 58 لا يجب ان يرتفع الا ان استقامت القدم .
            ايضا مسألة القوس في حركة ومسار الكرة والقدم راجع مواضيع الزملاء الكثير تحدثنا معهم عن الأمر .لاحض ان الكرة قبل القفز تميل الى الوراء ثم الى الأمام مباشرتا اضف وضعية بينية الى اسف لتشكل قوس للحركة .ايضا المسار العام للكرة يبدوا مستقيما وهذا غير جيد .
            ايضا هناك غياب للفلوثرو للرجل لا تسمح للكومبيوتر ان يقرر بدلا عنك القدم في منتصف الوقت لا يشترط ان تكون في منتصف الحركة اعمل اوفرلابين اخرها قليلا بفعل احتكاكها بالهواء واخر القدم اكثر والمشط اكثر لكي تلحق في وقت مختلف وتعطي نتيجة الأفرلابين .
            القفزات الأرتدادية هي محاولة لمتصاص القوة والتوقف حاول ان تبين ذالك هي تضهر الأن كأنه يقز من ارادته ليتسلى .
            التايمين غير جيد ويحتاج الى عناية اكثر.
            لا تعرض عملك من مشهد برسبكتف ذالك يصعب النقد كثيرا ولا تضع الضل واعمل تباين بين لون الكركتر والخلفية وقرب العمل لكي يتوضح اكثر .
            حاول مجددا مع الموقع المذكور جوجل غالبا لا يعمل الا نادرا .

والله اخى فيصل الملف تعبنى جدا جدا جدا فوق متتخيل انا مكنتش حاسس انى بعمل تطبيق بسببه انا كنت حاسس انها حاجة عايز اخلص منها باى طريقة وخلاص للاسف الملف كل شوية يرجع للوضع الاصلى مرة اخرى ومفيش Undo خالص مينفعش ارجع فى ولا خطوة ومش عارف اعمل ايه والله انا فكرة فى المايا وكنت لسه ناوى ابعتلك رسالة بخصوص الموضوع ده لانى كده مش هينفع اعدل خالص لازم اعيد من الاول تانى عموما انا هبعتلك رسالة بخصوص الموضوع ده وكلامك كله سليم بس ليا تعقيب على حاجة واحده بس انا عارف انى على طول تاعبك معايا
              عندما تنضر الكرة الى فوق لا يوجد سبب مقنع يجعلها ترفع الكاحل .
              عند الأستعداد للقفز الكرة ترفع الكاحل ايضا عند الأستعداد وهي منخفضة وهذا غير منطقي الكاحل يرفع فقط ان كان هناك سبب لذالك
              انا عملت الاستعداد ده بناء على الفيديو الى سجله الاستاذ يوسف لنفسه هو عمل الاستعداد بالطريقة دى بالضبط
              وهذاهو الفيديو
              http://www.screencast.com/users/Hara...b-a03305176677
              يا ريت توضحلى اكتر ايه الفرق او المشكلة فى حركة الكاحل والرجل فى الاستعداد لانى تقريبا طبقت الى فى الفيديو

جيد ملاحضة جيدة لكن المشكلة ان اغلأخ يوسف في الفيديو كان سبب رفعه للكاحل ليس اختياريا او جماليا بل لأنه دفع بحوضه الى الأمام بالتالي سحب القدم ودار الكاحل .ولكن في كركترنا هذا اعتقد ان تلك الحركة غير ممكنة لأن الأخ يوسف يمكنه حفض توازنه ببقية جسده عندما يميل به الى الخلف لكن هذا الكركتر لا يملك بقية جسد وبالتالي لوة مال الحوض الى المام سيسقط .
                هذا تحليلي والله اعلم .
                ايضا لاحض ان الأخ يوسف يلمس الأرض بالمشط بينما تعلمنا من جميع المراجع ان الكركتر يلمس الأرض بطرف الكاحل ولا يعني هذا ان احد الطريقتين خاطئة يمكنك ان تقنع الناس بنتيجة عملك مهما اختلفت الطرق .ايضا انتبه الى ضرورة المبالغة في العمل وان لا يكون نسخ لصق من الواقع ومن المراجع الواقعية .

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا هو التعديل وبدايتى مع المايا
                  ومش عايز تريقة معرفتش اخفى الكنترولات ولا الحاجات الزيادة دى
                  ومش عرف احط خامة ولا عارف اى حاجة فى اى حاجة
                  بس تقريبا عرفت اعمل التحريك حس الانميتور بقى

YOUTUBE

ملحوظة اليوتيوب خربان خالص يا ريت نشوف حل غيره لوخدتوا بالكوا من الفريم 8 الى 16 مش ظاهرين

رابط الجودة

HERE

((( screencast )))

تم الرفع على الموقع المطلوب اخى فيصل
                  واعزرنى على التعديل لسه متمكنتش من البرنامح
                  التعديل الأخير تم بواسطة eslamafify; 25 / 02 / 2009, 08:23 AM.

هاي ماكل هذا يوم واحد مع المايا وكل هته النتيجة .هذا دليل على ان البرنامج ليس هو المدد بل الفنان .
                    ساشرح التطبيق لاحقا انا تعب جدا حاليا .لكنه بالسريع يبدو مميزا .

الفضل يرجع لله ثم لتوجيهاتك يا فيصل ومنتظر تعليقك اخى

محاولة اخرى بالرندر بس للاسف معرفتش اخفى الكوننترول الاساسي

YOUTUBE

http://www.youtube.com/watch?v=_7dVDYtk8gg

رابط الجودة

HERE

screencast

اليوتيوب بجد بقى خربان اوى ولازم نشوف حل غيره ده مضاعف السرعة تقريبا

لاحظت ان العمل سريع فشغلته على مشغل الفيديو بنسبة 75% ولاحظت انه افضل بكثير ولكن لا اعرف كيف اتحكم فى البرنامج لتبطييئ العمل وتقليل عدد الفريمات فى الثانية سأبحث فى الامر وانتظر رأيك اخ فيصل

العمل جيد جدا ولا اكاد اجد فيه عيوبا .فقط لو اضفت المزيد من الأوفرلابين في حركة الرجل حيث تؤخر الرجل قليلا والقدم قليلا عند المنتصف للقفزة حتى تبدو الحركة اكثر مبالغتا واهمية .
                            تستطيع تبطيئ العمل وتسرعه من خلال اختيار كل المتحكمات ووشيفت واختار كل المفاتيح التي تريد عمل سكيل لها وستضهر لك سهمين كل واحد يعمل سكيل على جانب .
                            اما ان اردت تغيير الفريم رايت او عدد الفريمات فيالثانية فستجد مربع ضغير على يمين الشاشة في السفل ومنه اختر انيميشن وستجد كل الخصائص التي تود تعديلها في التحريك .

الف الف الف الف شكر ليك فيصل

يعمل...
                              X