موضوع: نفسي أتعلم المااااااااااااكس

ردود: 7 | زيارات: 621

Red face نفسي أتعلم المااااااااااااكس

مرحبا جميعا...
    أنا عضوه جديده في المنتدى ونفسي أتعلم الماكس لاني بكتب قصص بتنفع تكون أفلام ومسلسلات وحلم حياتي إني أعملي شي فلم

والله كل ما أشوف فلم ثري دي بتقطع من جواتي وبحكي نفسي أعمل فلم أفخر فيه ويفخر فيه كل عربي.. بس العين بصيره والايد قصيره
    أنا مابعرف أرسم ولا بأي برنامج بس بعرف أرسم باستخدام قلم رصاص بس وبكتب قصص والقصص على قفا من يشيل ومستنيه حدا يتبنى موهبتي وحتى يلتفت إلها ويقرر اذا بتفع قصصي او لا...
    المهم أنا قررت أتعلم الماكس عشان أعمل أفلامي بنفسي انشالله أعملو بعد 02سنه المهم بدي اعمل فلم بس ساعدوني اي موقع او درس للمبتدئين ابعتولي اياه عالايميل او اضيفوه هنا وانا طبعا رح اسجل بالمدرسه الماكس واطبق الدروس

عضو
    صور رمزية aSem-1
    المنطقة
    Death Valley
    ردود
    75
    هلا فيك اختي وحياك في المنتدى

ماشاءالله عليك طموحـة
    وهذا شئ جميل

بس يا اختي انا احب اوضح لك شئ وهو ان افلام الانيميشن التي تتابعينها لا يصنعها شخص واحد
    وانما شركات وطاقم كبير من الفنيين والمتخصصين قد يفوق عددهم الـ300 شخص، وان الفيلم
    الواحد قد تطول مدة تطويره الى اربع سنوات وبعضها اكثر (انا اتحدث عن الافلام العالمية مثل
    Bolt - Kung fu panda - Horton hears a hoe - Madgashcar - final fantasy الخ....)

وطبعاً يستطيع الانسان بمفرده ان احترف الماكس بعد جهد وتعب ان يصنع افلاماً قصيرة بنفسه
    ولا مانع من ان يطمح الانسان

واهم شي الابداع والخيال الواسع.. وبما انك مؤلفة قصص وصاحبة خيال
    فأنا اشجعك بقوة لتعلم الماكس ولكن نصيحة اهتمي اولاً بالتصميم (ليس الانيميشن)
    اهتمي بالمودلنج ثم الخامات ثم الاضاءة
    ثم فكري في الانيميشن.. لانه صعب ويجب ان يكون آخر مراحل التعليم

وبالنسبة للدروس، انا انصحك بأن تبدأي من سلسلة دروس الاستاذ (مصطفى عزازي)

وبالتوفيق ، وبإذن الله نشوفك من كبار المصممين
    تحياتي
    اخوك

طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Butter-fly
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    766
    أهلا بيكى أختى
    وأتمنى انك تحققى حلمك وهو تقريبا نفس حلمى وامنيتى من زمان يمكن أنا مشيت شويه فى الماكس وبدأت أتعلم الأنيميشن بالفعل هنا فى مدرسه الأنيميشن يمكنك الالتحاق بها بعد أن تنتهى الدفعه الأولى .. والى حين ذلك ابدأى فى تعلم المبادئ والأساسيات أولا ودى موجوده كتير هنا ربنا يكرمهم أختارى اللى يناسبك وابأى مع نفسك كده واحده واحده
    وربنا معاكى ان شاء الله

بالتوفيق ...
    مروه

My Blog

My Bage

عزيزى أو عزيزتى اللى عايز يتعلم.... يتعب , يبحث لا ينتظر الى أن تجد أحدا ليتبنى موهبته أو يرسل له دروسا على الايميل

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aSem-1 معاينة الرد
    هلا فيك اختي وحياك في المنتدى

ماشاءالله عليك طموحـة
    وهذا شئ جميل

بس يا اختي انا احب اوضح لك شئ وهو ان افلام الانيميشن التي تتابعينها لا يصنعها شخص واحد
    وانما شركات وطاقم كبير من الفنيين والمتخصصين قد يفوق عددهم الـ300 شخص، وان الفيلم
    الواحد قد تطول مدة تطويره الى اربع سنوات وبعضها اكثر (انا اتحدث عن الافلام العالمية مثل
    Bolt - Kung fu panda - Horton hears a hoe - Madgashcar - final fantasy الخ....)

وطبعاً يستطيع الانسان بمفرده ان احترف الماكس بعد جهد وتعب ان يصنع افلاماً قصيرة بنفسه
    ولا مانع من ان يطمح الانسان

واهم شي الابداع والخيال الواسع.. وبما انك مؤلفة قصص وصاحبة خيال
    فأنا اشجعك بقوة لتعلم الماكس ولكن نصيحة اهتمي اولاً بالتصميم (ليس الانيميشن)
    اهتمي بالمودلنج ثم الخامات ثم الاضاءة
    ثم فكري في الانيميشن.. لانه صعب ويجب ان يكون آخر مراحل التعليم

وبالنسبة للدروس، انا انصحك بأن تبدأي من سلسلة دروس الاستاذ (مصطفى عزازي)

وبالتوفيق ، وبإذن الله نشوفك من كبار المصممين
    تحياتي
    اخوك
    شكرا لك على مرورك وتشجيعك لي...وانشالله اني رح اتابع دروس الاستاذ مصطفى..
    والله لو بقعد مو 4 سنين 40 سنه رح أعمل الفلم انشالله
    بس 300 شخص
    على فكره انا مصممه الشخصيات والبيئات وكل حاجه بالفلم حتى راسمه المقاطع التصويريه اللي بقصد فيها كيف بدو يكون المشهد واين ستكون الكاميرا وتاخذ المشهد من اي زاويه وكلو عالورق
    يعني ممكن تحكي انو جاهز من مجاميعو
    القصه والاخراج والمونتاج كلو انا بس محتاجه مصممين ومؤديين اصوات وبالنسبه للاصوات بستخدم برنامج تغيير الاصوات محلوله بس ضايل التصميم
    شكار للاخت مروه والاخ ابو حنفي عالمرور والرد

عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778

Smile

الطموح اساس العلم الناجح و لكن الاراده القويه هى مركبتك الفضائية التى انشاء الله تصل بك فى اسرع وقت الى لب طموحك
    المهم ان تعرفى كما ان الورقه والقلم ما هى الا مجر ادوات لتكتبى قصصك او افلامك فأن الرهان الاول والاخير على من يستخدم هذه الادوات فصدقينى يا اختى الماكس او اي برنامج ثريدى فى قوة الماكس او اقوى ما هو الا اده ايضا
    [هل تذكرى المده الى استطعت بعدها ان تسخرى (القلم والورقه ) ؟
    اذا انتى تعلمى انك تستطيعى ان تسخرى الماكس ايضا ولكن فقط انتى من يقرر وتذكرى انه بالا
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

شكرا لك اخ ايفل عالرد

القلم والورقه ماسخرتهم لي تقريبا لاني عندي موهبة الرسم والكتابه يعني مو دارسه لا رسم ولا كتابه ولا تخصص قريب منهم

وانشالله اني اتابع الدروس واسخر هالبرنامج لتحقيق طموحي غصبن عنو

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل