موضوع: علىبركه الله اول عمل

ردود: 11 | زيارات: 1201
  1. #1
    ياشباب هذا اولا عمل لي على الفوتوشوب
    كيف عملته مدري سويت الى قال عليه ابوانس
    وخربطت شوي طلع معاي الى شايفينه اسفل

    اخوكم الصالح
    لاإله إلاالله محمدرسول الله


  2. #2

    بداية موفقة أخي الحبيب
    بس حاول تختار تغير ألوان الخطوط
    وبالتكرار والممارسة راح تتعلم إن شاء الله
    وبالتوفيق وإلى الأمام
    اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
    اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
    اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
    اللهم اكفناهم بما شئت

  3. #3
    مشكور يابوانس على التشجيع
    ولكن شرهتك على الى يعرف كيف
    يغير اللوان الخطوط شفت بعض الخطوط
    ذهبيه وتمنيت اسويها بس عجزت
    يعني اذا مافيها كلفه اشلون اسويها
    على فكره يابوانس اذا نويت تتعلم الماكس
    تعلم من ابوبدر اصرف لك نصيحه عاد خذه ولاخلها
    اخوك ماعندك احد
    اخوك الصالح
    لاإله إلاالله محمدرسول الله

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    العمر
    35
    ردود
    839
    مشاء الله ابداع
    و احنا ما لنا شيء

    أخوك المحب لك
    to will is to can
    ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

  5. #5
    بداية حلوة حبيبنا الصالح . وللأمام سر .
    أخوكم البراق .
    الله أكبر في الساحات نسمعها
    الله أكبر بالأعداء تنفجر

  6. #6
    أخي الصالح ..
    وين أنت ..
    بدور عليك .. وانت هنا متخبي ..
    بقي القليل ويدور أعضاء الفوتوشوب مكان آخر فقد وصل المبدع الذي لا يضاهيه أحد ..
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

  7. #7
    ننتظر الاعمال الجاية
    والبداية جيده

  8. #8
    اخواني الاحبه حمد والبراق وتميم
    اشكركم من صميم قلبي على المجامله الحلوة

    فارس الفرسان كيف حالك ان شاء الله مرتاح
    والله ياخوي انا بين ايديك وموجود بس قلت اريح شوي من الماكس
    ياخي العمل مع الماكس متعب شوي احيانا يتطلب العمل اسبوعين
    لكن الفوتوشوب يازينه ربع ساعه وانت مخلص رهيب والله
    عموما يافارس يقول المثل
    ( متع فؤدك بالهوى ماشئت فما الحب الاللحبيب الاول )
    وماكس حبيب قلبي
    تقبل تحياتي ياخي العزيز بس لاتعلم اهل الماكس اني جالس اتعلم عند جيرانهم
    اخوكم الصالح

    لاإله إلاالله محمدرسول الله

  9. #9
    أخي الصالح
    معقوله ما تعرف تخلي الخط ذهبي
    يمكن ذلك من خلال أدات التدرج
    وهناك تدرج ذهبي ياتي مع الفتوشوب ويمكنك صنع ما تشاء على ذوقك . او روح لموقع متقن فيه تدرجات ذهبيه جاهزه وحجمها صغير جداً
    وراجع دروس الفتوشوب المتعلقه بالموضوع تجد ما يسرك
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    حياك الله اخي الصالح ..

    عاد سويت لأبو أنس عمل سوى لي انا طيب

    اخوك ومحبك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  11. #11
    اخي فتى المدينه
    معقوله جدا لاني مازلت مبتداء في الفوتوشوب
    ومشكور على الموقع ياغالي

    يادكتور ابشر بسعدك والله بس انت بسويلك على الماكس
    عمل يطربك ( بس راعينا في قيمه الكشف الزكام شاد حيله
    اليومين هذي في جده )
    محبكم الصالح
    لاإله إلاالله محمدرسول الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل