Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[ أم محمد ]| :: الفصل 2 :: التمرين 1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا ياسر
    جاري العمل على الملاحظات إن شاء الله

مش عارف انقد الفيديو سريع

في نتضار تعديلك ام محمد ولا تنسي العداد .واختاري لنا زاوية جيدة للكاميرا لتسهلي علينا النقد اي زاوية يمكن مشاهدة توزع الوزن بشكل واضع لا يهم ان تكون زاوية مميزة للكركتر .
        دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
        دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

معلش ياجماعة أعتذر على التأخير لكن اليوم أو غدا بالكتير ان شاء الله
          انا صورت إبني الصغير بالكاميرا عشان أغير الفكرة لكن لاقيت الدوران بتاعه عادي فقولت الأول اعدل على الملف اللي انا شغالة فيه وبعدين اعمل الحركة بتاع الأولاد يمكن تكون مفيدة برضه
          شكرا حسن على المرور
          أشكرك أستاذ فيصل ولو إني مستنية نقد جامد جدا على الملف اللي هاحطه إن شاء الله إسوة بالزملاء

هذا تعديل أرجو أن أكون وفقت فيه اتبعت فيه منهج الأخ الحسني بتتبع المرجع بعد تقسيمه
            http://www.youtube.com/watch?v=WNSuaSk0fZI

http://www.youtube.com/watch?v=sLAFeUsdjzY

الجودة
              http://www.screencast.com/users/azza...7-614a57000cdf

اختي ام محمد والله انا وعلان عليك يعني كل مرة تعملي تطبيق مثل تطبيق احد طلاب انميشن منتور بالضبط
                يعني هذا التطبيق + التطبيق السادس اللي اخذتي عليه الرئيسية
                لكن اهم شيء تفمهي ما يهدف له التطبيق حتى لو تعملي تطبيقات مثلهم في البداية لكن المرة القادمة اتمنى ان ارى تطبيق من اباعك مثل التطبيق 9

حركة النزول في الفريم 9 ليست مفهومة لأنها غير مبالغ فيها وسريع وانت تعلمين ان النبرة لا تقرا في اقل من 6 فريمات .
                  هل القدم اليسرى من 12 حتى 20 تنزلق لما لم تجعليها ترتفع افضل .واثناء دوران القدم اليمنى عند 26 المشط يرتف لمذا تبو حركة غير مفهومة .
                  عند بداية الدوران كما تعلمنا ان الكرة هي اول من يدور حين ذالك القدم اليمنى لا تزال على الأرض ثم ترتفع متأخرتا .
                  تقريبا لا نرى توزيعا للوزن عند الفريم 55 عند رفع احد القدمين وذالك هو الهدف الرئيسي من التطبيق .
                  في الفريم 57 لا يجب على الكرة ان تنتقل وتنقل التوازن الى جهة القدم اليسرى وهي لم تستقر بعد على الأرض ايضا زاوية التواء الرجل عند ذالك الفريم لا تبدو جيدة .ثم ان السبايسين غريب للقدم عند تلك المرحلة لاحضي ان القدم استغرقت من 58 حتى 63 لتقطع مسافة صغيرة جدا .لا اعلم ماذا تقصدين بذالك .كما انه يمكن ملاحضة ان القدم الأخرى بدأة تتحرك وتلتف قبل ان تثبت القدم اليمنى وهذا غير جيد بنضري .
                  ايضا حركة القدم اليسرى من 59 حتى 65 غيربة وبها دوران غير مفهوم .حاولي ان تعملي حركات منطقية ومنضمة مثل تأثر الكاحل والمشط في المشي بناء على دراسة جيدة وسيكون العمل مقبولا جدا دون الجوء الى حركات غيربة قد تحسب عليك .
                  زاوية القدم اليسرى عند الفريم 71 غير مبررة .الكركتر كان يستطيع بسهولة توجيه القدم اتجاه المكان الذي سيمشي فيه ولكنك اجبرته على يعمل ذالك على مرحلتين .لا اعتقد ان ذالك مقنع .كما ان الوضيعة لم يكن فيها كونتاكت او اي من الأضافات والتأثيرات التي عادتا نضعا على المشط والكاحل في التزامن في الوضع والرفع لنحصل على عمل مميز .
                  احرضي دائما على ان لا يكون لديك تباين كبير في الحركة بين الفريمات مثلا الفريمين 77 و 78 الرجل اليمنى انت ترين كيف اصبحت مثنية بشكل كبير مرة واحدة والفريم قبل كانت مستقيمة سيعطي ذالك احساس بان في عملك اخطاء او حركة مفاجئة .نفس الشيئ بي 83 و 83 .
                  عند 93 وضعية تدل على انك لم تستوعبي توزيع الأوزان .
                  افضل ما اعجبني في عملك الوضعية الأولى تبدو مقنعة .
                  ام محمد اتمنى ان تعيدي التطبيق وتعمليه كما هو التطبيق تماما كما فعل بشار وياسر واجتهدي في تطبيقه صحيحا وركزي فقط على الأشياء التي ضروري ان تكون في تطبيقك .

أولا شكرا لمتابعتك أستاذ فيصل نقد حضرتك دائما فيه الفائدة دائما لكن واحدة واحدة علينا عشان نستوعب
                    بالنسبة للفريم 9 فأنا شايفاه واضح وفاهماه في المرجع رغم انه في فريم واحد لكن فهمته
                    أما رجوع القدم في الفريم 12 :20 فهو رجوع للخلف إستعداد لتهيئة الجسم للحركة وليس زحلقة
                    ارتفاع القدم في 26 نفذته كما في المرجع ولم أجد مايمنع محاكاته (يعني شكله مقبول على أساس العمل كرتوني)
                    حركة الكرة في الفريم 55 !!! الكرة بدأت دوران قبل الساق في الفريم 43 والساق تلاها في الفريم49 راجع ملف الجودة
                    موضوع نقل الوزن عند الفريم 55 لم أفهمه جيدا انا خليت الكرة في المنتصف تماما بين القدمين لإن القدم مازالت في الهواء وعند وضع كونتاكت في الفريم 64 خليت الكرة نقل الوزن عندها لكن في الفريم 55 والقدم لم تثبت بعد إزاي انقل الوزن عليها أرجو تفسير
                    دلوقت حضرتك قولت في 55 مافيش نقل للوزن وبعدين في 57 ماينفعش أنقل الوزن قبل الكونتاكت طيب إزاااااااااي أجمع بين الموضوعين دول
                    موضوع زاوية الكاحل لم أفهم لماذا غير جيدة لكن تحت أمرك نغيره
                    حكاية السبايسن من 58 :63 مايبرره أنها حركة عارضة أزياء وأكيد مشيتها مختلفة عن الطبيعي ولازم تاخد وقت أكتر لزوم الإستعراض يعني
                    مشكلة دوران القدم اليسرى أنا معا كفيها رغم أنها في المرجع لكن ممكن نشيلها مش هاتضر ونعمل أوفرلابين للمشط والكاحل

( زاوية القدم اليسرى عند الفريم 71 غير مبررة .الكركتر كان يستطيع بسهولة توجيه القدم اتجاه المكان الذي سيمشي فيه ولكنك اجبرته على يعمل ذالك على مرحلتين .لا اعتقد ان ذالك مقنع .كما ان الوضيعة لم يكن فيها كونتاكت )
                    مافيش اي كونتاكت في 71 وبعدين انا مش شايفاه راح على مرحلتين ممكن توضيح لن هو فعلا كان ممكن عمل إوفرلابين هنا أنا فقط التزمت المرجع ولم أخرج عنه لإنه عاجبني فقط وكنت حابة أخرج عمل مثله
                    مشكلة فريم 93 سأعالجها هي و98
                    موضوع إعادة اتلطبيق كما هو هل تقصد هذا أم دوران عادي
                    أخي حسن
                    ماتزعلش علي الدمعة كانت هاتفر من عيني يا أخي
                    أنا شايفة إن محاكاة تطبيق لآخرين مش عيب أبدا وأنا عشان أتعلم لازم أعمل كده وبعدين أعمل تطبيق لي أنا وده في كل المجالات

أخي حسن
                      أنا شايفة إن محاكاة تطبيق لآخرين مش عيب أبدا وأنا عشان أتعلم لازم أعمل كده وبعدين أعمل تطبيق لي أنا وده في كل المجالات
                      كما قلتي هو مش عيب وكلنا بنتعلم
                      اسف ان كنت قد احبطتك

أخي حسن
                        اسف ان كنت قد احبطتك

اسف ان كنت قد احبطتك
                          لا أبدا انا بامزح معاك
                          أنا مش محبطة ولا حاجة

هذا تعديل على ملاحظاتك أستاذ فيصل أرجو التوضيح لو هناك تعديل لم أنفذه
                            http://www.youtube.com/watch?v=47HjmJEoy4U
                            الجودة
                            http://www.screencast.com/users/azza...3-4ee91ecbdace

اختي ام محمد انا دخلت وكتبت رأي الشخصي اتجاه عملك قد اصيب وقد اخطئ .ولكن خطأك انت ان تقولي للناس انا اقصد هذا من حركته هنا وهنا لا اقصد ذالك اقصد الأخر لا يجب ان يكون عملك لوحة تجريدية تحتاج الى الشرح ولا يجب ان تكوني كمن ينسخ اعمال الأخرين لو حاول اي رسام ان يقلد الموناليزا سياتي بعمل اسواء بكثير بالتأكيد لأن الأول تعب في التفكير واعطاء الروح لعمله .
                              كما قلت لأسلام سابقا كنت دائما اقرأ في منتديات الغرب الخاصة بالتحريك دائما يقولون للمحرك الذي يعطي تبريرات في عمله يقولون انت الأله في عملك لا يوجد شيئ خارج اطار سيطرتك انت تحدد كل شيئ بدون استثناء الوقت الوضعية وكل كل كل شيئ .وهم محقون الى حد بعيد .لهذا لا يملك المحرك الحق في قول اي شيئ ليبرر شيئ في علمه .عملك يجب ان يكون واضحا للكل ويجب ان نفهم كلنا بدون استثناء ما المقصود من الحركة .
                              اذا كانت محاكات الأعمال للأخرين مقبولة في مرحلة التعلم لكن ذالك لن يجرنا الى تبرير اخطائنا انها ايضا موجودة في المرجع

موضوع نقل الوزن عند الفريم 55 لم أفهمه جيدا انا خليت الكرة في المنتصف تماما بين القدمين
                              دلوقت حضرتك قولت في 55 مافيش نقل للوزن وبعدين في 57 ماينفعش أنقل الوزن قبل الكونتاكت طيب إزاااااااااي أجمع بين الموضوعين دول
                              الوزن كان من المفروض ان ينقل للقدم الأخرى اي المثبة من اجل تعديل خط التوازن النسان عندما يرفع احدى الرجلين يتغير محور التوازن من بين القدمين الى منطقة الكاحل في القدم الأخرى .هذا جوهر التطبيق .
                              موضوع زاوية الكاحل لم أفهم لماذا غير جيدة لكن تحت أمرك نغيره
                              ههه كيف ستعدلين وانت لم تفهمي ما هو العيب فيها لالا على الأنسان ان لا يفعل الشيئ الا بعد ان يفهم لما يقوم بذالك .

موضوع إعادة اتلطبيق كما هو هل تقصد هذا أم دوران عادي
                              اجل اعملي واحد عادي جدا ليس فيه مشيئ او اي شيئ مثل ياسر وسوداني .

أخت أم محمد ، لي تعليق بسيط
                                إذا كان عملك غير مقنع لمن يراه ، فهذا يعني أن فيه خطأ ، حتى لو قصدي أن لا يكون فيه أخطاء أو قصدتي به أمراً آخر
                                المهم هي النتيجة ، لا أحد سيهتم بتفكيرك أثناء العمل ، بقدر اهتمامهم بنتيجة التفكير ، يعني النتيجة النهائية
                                الرسام والمحرك ، يعبرون عن أفكارهم من خلال عملهم
                                لذلك لا حاجه لإضافة الكلمات التي تشرح العمل ، أو تشرح سبب وضع حركة معينه، من المفترض أن الرسمه أو العمل الكرتوني يعبر عن أفكارك دون شرح
                                إذا لم يتمكن المحرك( أو الرسام ) من فعل ذلك ، هذا يعني أنه ما زال يعاني من صعوبه في فهم الموضوع الذي يعبر عنه ، أو صعوبه في استخدام الأدوات
                                إذا كنتي تعاني من صعوبه ، أو لم تفهمي جزء معين ، فاسألي عنه
                                لكن لا تشرحي عملك ، لأن ذلك يعني أنك ترين أنه صحيح ، رغم أنه غير مقنع

اتمنى لك التوفيق ^___^
                                صفحاتي على المواقع الاجتماعية
                                معرضي في الديفاينت آرت

يعمل...
                                X