Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[ -islam- ]|:: الفصل 2 :: التمرين 1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة y.mohamed مشاهدة المشاركة
    فى وضعيات الباس و الرجل مرفوعه ارفع الجسم عشان تبقى الرجل الى رفعه الجسم مفروده
    هيبقى شكلها احسن بالتوفيق
    النقطة دى محيرانى فعلاً، إنت عارف طبعاً إن الجسم لما بيثبت على رجل واحدة المفروض إنه يميل ناحيتها، فبالتالى المفروض إن الركبة تتنى (لإن وزن الجسم كله عليها)، يا ريت نتحاور فى النقطة دى لإننى فعلاً إحترت وأنا بنفذها.

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
      جيد ولو اني تمنيت ان نرى المزيد من الكونتراست في التايمين والسبايسين الأن كل الحركة سريعة نسبيا ولكنه تبدو حركة كرتونية جميلة .اتمنى ان تكون هذا ما اردته وليس هذا ما استطعت ان تفعله .

أنا كتبت الرد السابق ولم ألبث إلا أن وجدت الباس ، شكراً أخى فيصل ولكن أرجو أن تفيدنا فى النقطة التى طرحتها على ياسر.
      فى الحقيقة أخى واجهت بعض الصعوبات فى التعامل مع الكرة التى صممها الأخ الحسنى، فمعدل foot_rool لم يعمل معى مطلقاً، وهذا ما جعلنى أتعامل بحذر مع حركات القدم المختلفة خوفاً أن تفسد.

قوم جرب و هتعرف
        انا عن نفسى شوفت انها بتبقى مفروده
        بس على فكره لو علتها بتطله لفوق هيبى احسن عشان مش تبقى الحركه كلها زى بعد
        و مبروك الباس بالتوفيق
        http://heilschwingung.at/188e0

المشاركة الأصلية بواسطة y.mohamed مشاهدة المشاركة
          قوم جرب و هتعرف
          انا عن نفسى شوفت انها بتبقى مفروده
          بس على فكره لو علتها بتطله لفوق هيبى احسن عشان مش تبقى الحركه كلها زى بعد
          و مبروك الباس بالتوفيق
          شكراً ياسر، هأعدلها إن شاء الله.
          الله يبارك فيك، ومبروك عليك إنت كمان الباس .

التعديل:
            http://www.youtube.com/watch?v=_T-NvcfYgjM
            الجودة
            http://00islam00.googlegroups.com/we...Rv5T7TNhFYghb7

النقطة دى محيرانى فعلاً، إنت عارف طبعاً إن الجسم لما بيثبت على رجل واحدة المفروض إنه يميل ناحيتها، فبالتالى المفروض إن الركبة تتنى (لإن وزن الجسم كله عليها)، يا ريت نتحاور فى النقطة دى لإننى فعلاً إحترت وأنا بنفذها.
              هته ليس قوانين قد تجد احد يعمل طريقة وقد تجد اخر يعمل الخرى مربط الفرس ان تقنعنا بعملك .انا اميل الى ان تكون مستقيمة افضل وقلت ذالك للعديد من الأعضاء لأني احب ان ارى الكونتراست في الوضعيات واحب ان ابقيها مستقيمة مادامة خيارية لأن القدم الأخرى ستكون مثنية اجباريا .كما ان الشخص الذي يحمل وزننا وليس عاجزا عنه ستكون الرجل مستقيمة افضل حتى يتوزع الوزن على كامل الرجل بدل ان يوزع كله على ثنية الركبة .ربما ثنيها يوحي انه يحمل شيئ ثقيل جدا يعجز معه على ابقائها مستقيمة بينما وهو لا يحمل شيئ اعتقد المستقيمة افضل .ولكن كما قلت تستطيع ان تتقن عملك وتقنعنا بالعكس .
              دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
              دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

مسألة اخرى عندما يرفع قدمه ويميل بالوزن الى الرجل الثابتة هل الكرة او الحوض يبقى موازي للأرضية ام يدور ليعمل زاوية 45 الى اعلى مع الأرض تقريبا كل الطلبة عملو ذالك انا اعجبتني طريقة ابقاء الكرة موازية في الدوران للأرض اي لا تتغير بدا لي ذالك مقنعا اكثر ووجدت ان احد طلبة انيميشن منتور فعل العكس اي دوران 30 الى اسفل وكان عمله مقنعا جدا اي محور الفكرة هو اتقانها فهته تصرفات بشرية مرنة .
                دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

شكراً لك أخى فيصل على المناقشة المثمرة، وأتفق معك تماماً فى وصف التصرفات البشرية بالمرنة، فما يفعله شخص غير ما يقوم به الأخر وهكذا.

يعمل...
                  X