Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تدخل وتخرج بدون ما ترد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تدخل وتخرج بدون ما ترد

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا إخوان انا مبتدء في المنتاج وأبغى أشتري كرت فيديو ونصحوني بعض الأخوان بال pinnacle بس أنا عندي بعض الإستفسارات ؟؟
    1 - ما هو آخر موديل نزل لهذا الكرت
    2 - كم سعر الكرت
    3 - هل يتوافق معى برنامج البرمير
    أتمنى ما أكون أثقلت عليكم بالأسئلة كأننا في إختبار إعذروني لأني جدا محتار إش أختار

السلام عليكم أخي
    أولا و نصيحة مني لا تضع مثل هذه العناوين لمواضيعك، لأن كل من يدخل لن يرد.

ثانيا بالنسبة لاستفساراتك فسأجيبك إن شاء الله قدر الاستطاعة.
    ٠- البيناكل لم تعد كما كانت من قبل فهي بعد انضمامها للعملاقة avid أصبح توجهها للهواة فقط بل و للاستعمال المنزلي أي مثلا لمنتجت الحفلات و النزهات العائلية و بعض الأشياء الخفيفة مع إضافة فلترات أصبحت مستهلكة.
    ١- آخر كرت داخلي أي يركب داخل الكمبيوتر و أقواها هو MovieBoard Ultimate version 12 لكن توجد كروت أخرى أصغر و تشبك بمنفذ ال usb
    ٢- و سعر الكرت المذكور حوالي ١٧٩ دولار أو يورو .
    ٣- رسميا لا لأن الكرت يأتي مع برنامج Studio Ultimate version 12 المناسب جداً للمبتدئين و الهواة ،لكن يمكنك منتجت الفديو المكبشر على أي برنامج تشاء لو صدرته بكوديك متوافق مع البرنامج.
    تحياتي

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

في البداية أشكرك أخي وجدي على مرورك وعلى النصيحة الرائعة
      أما بالنسبة لكرت الفيديو أنا من أهل جدة ومريت على أغلب أسواق جدة الخاصة بأجهزة الحاسب فلم أجد سوا هذه النوعية من الكروت وسألت عنها فقالولي إنها تأدي الغرض وأنا إلى الأن محتار أشتري الكرت أم لا .
      إذا ممكن تدلني على كرت أفضل من هذا الكرت وطريقة الحصول علية أكون لك من الشاكرين

يعمل...
      X