كما هو عنوان الموضوع ..
ياليت أحد يدعمنا بمراجع لعملية الدوران 180 درجة ..
ويكون دوران كرتوني مبالغ فيه ..
وجزاكم الله خير
ممكن رابطها أخي اسلام
اعتقد اخي الحسني ان افضل طريقة هي من خلال البحث عنها في مدونات طلبة انيميشن منتور .ستجدها غالبا مصحوبة بتعليق الطلبة عليها والمشاكل التي وقعو فيها ونصائح اساتذة انيميشن منتور لهم .
http://sheldonkruger.blogspot.com/20...-of-shirt.html
http://www.shanerichards.com/blog/
http://splinebender.blogspot.com/200...round-180.html
http://www.jaygrenier.com/gallery-and-portfolio.htm
http://vimeo.com/videos/search:180%2...ation%20mentor
هههه هذا جميل جدا .
هههه هذا جميل جدا .
جزاك الله خير فيصل .. والله كفيت ووفيت![]()
هل مسموح لنا بالمبالغه مثلهم ام شرط ان نعمل دوران عادى؟
و مشكورين على المراجع![]()
اسف اخى الحسنى والله رديت عليك ونمت مخدش بالى من ردك بس فيصل قام بالواجب
صحيح يا فيصل المبالغة الزيادة دى مش لو عملناها هتقلنا اكتفوا بالدوران فقط ؟![]()
الأهم هو ان يكون العمل صحيحا .الهدف منه هو دراسة ميكانيكية الجسد وكيفية الحركة لتوزيع الثقل اثناء رفع القدم عندما تحقق ذالك فانت قمت بالعمل كاملا وان اردت ان تبدع بعد ذالك فذالك شيئ جيد .
جيد كل هذه الأعمال و هي ليست بمراجع أكثر من تطبيقات نصيحتي لكم هي أه تستفيدوا من هؤلاء الطلاب المتميزين ليس فقط من أفكارهم لاكن من كيفية تحليلهم للحركة لا تنظروا فقط إلى نتيجة أعمالهم و تهرعون لمحاكاتها عبر تطبيقاتكم لو نظرتم و تمعنتم جيدا أن كل طالب يجاهد قدر الإمكان من تحقيق أفكاره و إبداعته و كل واحد يتميز عن الآخر و تخلق بذالك روح المنافسة في تحقيق أفضل أنميشن و بهذا يرقى مستواهم بسرعة لأن التنافس مفيد للطالب و كما ترون فهذا الطالب يطبق بالحرف و يتفانى في التطبيق وله أفكار جميلة تجتدب الطلاب الآخرين في أن يجدوا ما أحسن ...
خلاصة القول أن مثل هذه الأعمال ناتجة عن خلفية الأنمطور بفنه و قدراته و مشاهدتها محبب لزرع قوة المنافسة لا إلى نسخها لأنك لن تستفيد على ظهر عمل طالب آخر بل ستستفيد إذا كنت نحلل أصل الحركة و تضيف لها فنك و ذالك ما سيميزك عن غيرك![]()
يوسف العكوشي
Bookmarks