موضوع: الهكر العرب و تغطرسهم ( تجربة ممتعة )

ردود: 19 | زيارات: 2883

الهكر العرب و تغطرسهم ( تجربة ممتعة )

مرحبا إخوتي .

بصراحة هذا شي يضحكني جدا . . و يحزنني في نفس الوقت . . هناك بعض الأطفال ممن يشاركون في منتديات الإختراق و الهكر , و يتلعمون بعض الأشياء البسيطة و يفرحون بها , و عندما يأتي شخص عادي و يسألهم عنها , يجعلونها و كأنها سر من أسرار الدنيا و علم من علوم الجن و الشياطين . . و أنه لا يمكن تعلمها إلا بذكاء و مهارة حرفية عالية و تحتاج لخبرة سنوات و سنوات .

المهم هو , لدي شخص قام بإضافتي على بريدي العادي الذي أستخدمه يوميا , و هذا الشخص أو الطفل كان ممن يرتادون منتديات الهكر و الإختراق و قد تعلم ثغرة و أو ثغراتان و قام بها بإختراق موقع أو موقعين و يفرح جدا بهذا الإنجاز و يقوم بازعاجنا في الماسنجر بأن يقوم بتغير ال topic الخاص به و يقوم بتسجيل الدخول و الخروج بشكل مستمر حتى يجعل من لديه يروا ماذا فعل .

فقمت و سألته مرة لأرى ماهي نفسيته , قلت له كيف قمت بإختراق هذا الموقع الفلاني , أي ما نوع الثغرة التي قمت باستغلالها ( و أنا لدي علم بها ) , فقام و قلب الدنيا و صور هذه الثغرة على أنها من إنجازاته و أنها سرية للغاية و أنه لا يمكن لأحد أن يتعلمها و ما إلى ذلك . فضحكت في نفسي و قلت سبحانك يا رب . .

فقلت له حسنا , ومرت الأيام و قام هذا المراهق باختراق موقع آخر , و كالعادة قام بازعاجنا في المسنجر , فقلت له مرة أخرة كيف إخترقت هذا الموقع و أعاد لي نفس الشريط و قال لي بأنني لن أستطيع تعلم هذا الشيء و أنه سر خطير و أنه و أنه وما إلى ذلك . تتوقعون ماذا فعلت .

لا شي , فقط ضحكت ووضعت له إبتسامة . .

وقال لي بأن لا أزعجه و لا أقوم بسؤاله عن شي مرة أخرى و إلا سيقوم بتدمير جهازي و حذفي من عنده و من هذا القبيل . تتوقعون ماذا فعلت .

لا شي , وضعت له إبتسامة أخرى و ضحكت . .

فقام بتجاهلني و لم يرد علية . فقمت فورا باضافته من بريدي الآخر x@hotmail.com و عندها فجأة قام بتغير اسمه إلى ( لحد يزعجني أنا أتكلم الآن مع مدير شركة الهوتميل و سأقوم بعمل شي خطير و أنتظروا مني مفاجأة ) . فقمت حينها و أنا أكاد أموت من الضحك . .

فقام ببدأ الحديث معي , و قال:

- Hi
    - How Are you
    - im a hacker and i thank you for adding i
    - if you want i will learn you so many nice things about how to hack websites and its very easy thing .. it is only easy steps you can do in seconds .

فقمت بالضحك مرة أخرى و لم أرد عليه . . ثم قال:

- your email so nice i want one like it .. and i will learn you so many hacking things .
    - you are man and i love you because you are good

هذا كله و أنا لم أتحدث معه كلمة واحدة . . فقمت بفتح محادثة معه مرة أخرى من بريدي الذي كنت أتحدث معه في السابق , قلت له علمني كيف تفعل هذا ( فقام بشتيمتي و قال هذه أشياء كبار لا دخل لك فيها و لن تستطيع يوما أن تعرف كيف تفعلها .. الخ ) .

يالهي , هل رأيت مدى التخلف الذي لدينا . .

وثم قام بعمل block لي . و رجع مرة أخرى يتحدث معي من بريدي الآخر x@hotmail.com . و جلس يتحدث إلى ماشاء الله و أخذ يمدح فيني و أنه سوف يعلمني الهكر و الإختراق مقابل أن أعطيه بريد مميز .

فقلت له مرة واحدة , عيب عليك أن تقول هذا الكلام لي هنا و تقوم بعمل block لي في بريدي الآخر . لا تكتم ماعلمه الله لك و أنت تعلم عاقبة الذي يكتم العلم . مع السلامة .

فانصدم عندما رآني أتحدث العربية و أنني هو نفس الشخص الذي قام بعمل block . ومن ثم أخذ يكيل لي بالإعتذارات و أنه نادم و أنه سوف يعلمني ومن هذا الكلام .

فلم أرد عليه . وقمت بحذفه من القائمة لدي .

الآن خلاصة القصة , نحن العرب سبحان الله لدينا نوع من الأنانية و كتم للعلم , نعامل الشخص فقط لمكانته و مصلحته لدينا . إن كانت لدينا مصلحة عنده وضعناه فوق رؤوسنا و إلا دسنا عليه بأقدامنا .
    نصيحة لهؤلاء الذي يملكون بعضا من العلم , قوموا بتعليم الغير , فكما كنت أنت في السابق تلهث وراء المعلومة و ترجوا من الله أن تصل لك , هناك أيضا من هم مثلك . الكلام ليس فقط لمن يعرف الهكر , بل هو لكل من يعرف شيئا من العلم . تبا للبخل و الأنانية .

شكرا إخوتي .
    أخر تعديل بواسطة AL-KETBI في 25 / 02 / 2009 الساعة 08:26 PM
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    ردود
    4,268
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الكتبي انت حقا خخطير هذه لك

لااحب كتم العلم لمن هناك فرق بين كتم العلم وسر المهنه لكن الاخ الي فوق هذه عنده علم عادي بثغره وا اثنتان !

x@hotmail.com
    كيف استطعت ان تحضره يبدو انه لديك من العصر الحجري ؟

عضو متميز
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    الكتبي خذ هذه الليمونه

انا معاك ميه ميه

والله حال يرثى له وهذا ماجعلنا متخلفين

ونحتل المراكز الاخيرة في قائمة الامم

على فكرة ايميلك جنااان ماشاء الله تبارك الله

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    x@hotmail.com؟!
    دير بالك يا الكتبي, هذا الايميل متل نمرة "دبي 1", كيف حصلته؟
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

ضياء
    صور رمزية dyf
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AL-KETBI معاينة الرد
    i will learn you
    لاتعليق......
    Culture is your operating system

معك حق بس مو اصحاب الهكر لوحدهم حتى اصحاب المجالات الثانية في الكمبيوتر نفس المشكلة للاسف

عضو نشيط
    صور رمزية ISSA_4D
    المنطقة
    بلاد الرمال
    ردود
    796
    ايام ماكنت فاتح موقع كنت بشوف الكثير مثل هذة الاشكال من اى فاكرين انفسهم هاكر وهما امام منهم مليون سنة ضوئية لحد مايصلوا الاسم دا

هؤلاء الاشخاص مرضى نفسين يستحقون الشفقة من الجميع
    لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    ردود
    3,802
    لماذا يتمتع الهاكرز بهذه السمعة الطيبة عندنا.. ولماذا يسعى احدهم لتعلم ان يضر الاخرين ... أنهم لصوص !! ..

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    if you want i will learn you so many nice things about how to hack websites and its very easy thing

lol!!!

طلع عبقري لغة إنجليزية
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Riyad_3d معاينة الرد
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الكتبي انت حقا خخطير هذه لك

لااحب كتم العلم لمن هناك فرق بين كتم العلم وسر المهنه لكن الاخ الي فوق هذه عنده علم عادي بثغره وا اثنتان !

كيف استطعت ان تحضره يبدو انه لديك من العصر الحجري ؟
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فارس ماكس معاينة الرد
    الكتبي خذ هذه الليمونه

انا معاك ميه ميه

والله حال يرثى له وهذا ماجعلنا متخلفين

ونحتل المراكز الاخيرة في قائمة الامم

على فكرة ايميلك جنااان ماشاء الله تبارك الله
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    x@hotmail.com؟!
    دير بالك يا الكتبي, هذا الايميل متل نمرة "دبي 1", كيف حصلته؟
    ~sion
    Riyad_3d
    فارس ماكس
    Dimension

شكرا أخوتي . .
    هذا البريد قمت بسحبه من سيرفر ال hotmail . .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dyf معاينة الرد
    لاتعليق......

dyf
    نعم ياخي لا تعليق , هذا خطأ شائع لدينا , المفروض يقال i will tech you . و ليس learn you .
    خذ هذه الإبتسامة لأني ربما لم أعطيك واحدة من قبل .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Abdullah.m معاينة الرد
    معك حق بس مو اصحاب الهكر لوحدهم حتى اصحاب المجالات الثانية في الكمبيوتر نفس المشكلة للاسف
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة POP_ISSA معاينة الرد
    ايام ماكنت فاتح موقع كنت بشوف الكثير مثل هذة الاشكال من اى فاكرين انفسهم هاكر وهما امام منهم مليون سنة ضوئية لحد مايصلوا الاسم دا

هؤلاء الاشخاص مرضى نفسين يستحقون الشفقة من الجميع
    Abdullah.m
    POP_ISSA

نعم بالفعل , الهاكر لا يسمى هاكر إلا اذا قام بإنجاز كبير يسجل في سجله و يصبح هاكر بمعنى الكلمة . و ليس اختراق منتديات .
    شكرا إخوتي .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فلاشــــــــــاوي معاينة الرد
    لماذا يتمتع الهاكرز بهذه السمعة الطيبة عندنا.. ولماذا يسعى احدهم لتعلم ان يضر الاخرين ... أنهم لصوص !! ..
    فلاشــــــــــاوي
    معقولة يا أخي , ألا تعلم أن الحرامي هو دوما له السمعة الطبية في بلادنا , و أكبر مثال , هؤلاء الهاكرز الكبار الذين اخترقوا عقولنا و غيروا عاداتنا و تقاليدنا و سلبو عزتنا و باعو وطننا و كلمتنا في سبيل الكرسي و المنصب ..
    يالهم من هاكرز .

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    نعم ياخي لا تعليق , هذا خطأ شائع لدينا , المفروض يقال i will tech you .

Teach : D
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dimension معاينة الرد
    teach : D
    ~sion
    يا للفضيحة . حسنا حسنا . .

عضو متميز
    صور رمزية nVIDIA
    المنطقة
    Cairo
    ردود
    973
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dimension معاينة الرد
    teach : D
    ~sion
    ديمينشن.... انت مشكلة

Autodesk
    MAYA

خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    ردود
    2,867
    هههههههه

ها الشخصيه عدت على كتير....

لا تزعج نفسك... هناك الكثير الكثير ممن يضعون كل ما لديهم من علم بصدر رحب...^_^

Design
    المنطقة
    Raincouver
    ردود
    1,475
    ههههههههههههههههههههه
    دا فعلا مخترع لغة انجليزية

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    على كم عنوان البريد يالكتبي ؟
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

عضو متميز
    المنطقة
    في المجهول ..!
    ردود
    1,955

Talking

صدقت في كل اللي قلته اخوي الكتبي

بالنسبة لايميلك ،، مااقول الا ماشاء الله ، تقدر تسحب ايميلات ثانية من حرف واحد

طـــــــــيـــــــــــب ،، بما أنك تعرف لشغلات الهكر أنا أبغى اتعلم .. ممكن تعلمني ؟

عضو متميز
    صور رمزية doctor3d
    المنطقة
    أم الدنيا
    ردود
    3,629
    ان تعرف معرفة خفيفة بالهاكينج ممكن يفيدك جدا في تحصين جهازك

لو متعرفش اي حاجة هتحس الهاكر ده قاعد جوة الجهاز عندك

هاكر المواقع والمنتديات دول شوية مخربين بينزلهم الثغرات على مواقع الهاكر وبيطبق زي ما بيتشرحله
    الصياعة في اللي طلع الثغرة اساسا

وبعدين المواقع والمنتديات كده كده بتباك اب كل يومين ثلاثة فحتى لو نجح فلان من حذف قواعد البيانات فهترجع في 24 ساعة .. الموضوع كله تضييع وقتك ووقت صاحب الموقع

ولو نعمل حاجة مفيدة في اي مجال افضل اننا نفكر نوقع منتديات ومواقع اليهود حتى !

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274

Arrow

لا حول ولا قوة الا بالله
    طب انا هحكيلكو قصة مشابه
    انا من خلال معاملاتى مع الصنيعية (اثناء تصليح العربية ) حدث وصادقت احد الصنيعية لانه مميز عنهم متعلم وبيحب يطور من نفسه وانا مش من طبعى التناكة والكلام ده حتى اصدقائى كلهم عرفوه وساعات ابقى رايح عنده الاقيهم قاعدين معاه فى محله
    المهم
    كنت بتناقش معاه حولين النقطة دى وهى انوا المفروض ميكنمش العلم عن الغير لانه لو عتده علم فهذا من فضل الله هو لا يملكه وعليه ان يشارك الناس بيه
    ولكن النتيجة كانت بلا جدوة فهو مقتنع تمام الاقتناع بالمصطلح الذى لم اسمع عنه فى حياتى الا عند العرب
    ((((((سر المهنة)))))))))
    الى نفسى افهمه هو ليه بقى سر اساسا ياترى عشان هو صحى من النوم لقاه قاعد جنبه على السرير فشربه وبقى بروفيشنل ولا عشان هو خايف ان حد يعرف المعلومات دى ويستخدمها افضل منه ويبقى احسن منه
    انا فى رايي الشخصى ده ضعف فى الشخصية وعدم ثقة فى النفس وبيرجع للجهل لان الواحد من الناس دى بيقدر المعلومة كانها مصباح علاء الدين ومعندوش اقتاع انه لو شارك الناس بعلمه ده هيفيده زى مهيفيدهم
    صاحبنا الى كلمتكوا عليه قالى مش عايز استفيد من حد انا كده كويس وتقدر تروح فى ......... وتسأل على ......... وهتلاقى كل الناس عرفانى انا مش محتاج
    وعلى فكرة هو فعلا ممتاز بس مش احسن واحد زى مهو فاكر نفسه بس هو فاكر نفسه كده عشان الفكر الرجعى ده
    ربنا يعافينا نفسى اعرف لحد امتى هنعيش بالطريقة دى من وانا طفل صغير بحلم بانى اعمل مدينة مستقلة بنفسها واجمع فيها الناس الى ربنا عافاهم من التخلف والمبادئ دى ونبدأ فيها ولو حتى من الصفر واكيد هنبقى اسرع من الركب العربى بكتير اوى زى سرعة الضوء والسلحفة(((بس ده طبعا حلم مستحيل يتحقق))) لان اساسا كل الى العرب بيعملوه انهم بيرجعوا للخلف بس للاسف عشان كله بيرجع للخلف محدش حاسس ولو حس بتبقى مصيبة هههههههههههههههههههههههههه
    الف الف شكر لصاحب الموضوع ويا ريت لو نعمل فكرة او جروب وتبقى بداية اننا نشارك بعض واكيد كل شخص مهما كان مستواه عنوا حاجة يشارك بيها الاخرين حتى لو كانت بسيطة
    اخى كاتب الموضوع هذه لك
    والسلام عليكم ورحمة الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل