Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنصروا رسول الله صلى الله عليه وسلم أرجو ان يثبت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنصروا رسول الله صلى الله عليه وسلم أرجو ان يثبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني وأخواتي الي كل من يريد المساهمه اعتقد انكم جميعا سمعتم بالفلم الكرتوني الذي سوف تنتجه الدنمارك للإسائه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وبنائا على ذلك فإني قررت صياغة السيره النبويه الشريفه بكل تفاصيلها بطريقه عاميه لأكثر من لغه مقسمه على أجزاء على هيئة كتب أطفال مصوره طبعا مع مراعة

ان تكون الشخصيات والصور تتماشى مع الشريعه الاسلاميه

وبنائا على ذلك جائت الي فكرة عمل هذه الاجزاء لعمل كرتوني وإطلاقه لنصرة رسوالله وعلما انه سوف يكون مكلف فاجائت الي فكرة دعوة كل محترفي الكرتون المسلمين إلى المشاركه في هذا العمل ونصرة الحبيب وليكون اول عمل اسلام يجتمع عليه المسلمين

الفكره جاديه بجد ولكل من يريد ان يشارك او يعرف احد يود المشاركه ان يراسلني على هذا الايميل

mustafasidawy@hotmail.com

وأرجو من الاخوه تثبيت الموضوع للفائده

جميل هذا ماكنا نتمنتاه كردة فعل لا الصراخ والنواح والتهديد
    معك بأقصى مايمكن أن أقدمه

المشاركة الأصلية بواسطة dtr مشاهدة المشاركة
      جميل هذا ماكنا نتمنتاه كردة فعل لا الصراخ والنواح والتهديد
      معك بأقصى مايمكن أن أقدمه

هذه الردود الضعيفه هي التي جعلتهم يتجراؤا على الاساءة لكن اذا وجدت قوة ترد عليه لما فعلوا وهذا والله ليس بنصرة للرسول صلى الله عليه وسلم وانا هنا مااتكلم على صاحب الموضوع فقط كا مداخله
      مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
      ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

اذا كانت القوة التى تقصدها الصراخ والتهدبد الأجوف الذى لم يفعل شيئا سابقا إلا زيادة نشر الرسوم المسيئة والدعاية الهائلة لها ولمن ورائها فعليك أن تفكر مجددا فى مفهوم القوة لديك
        اما المقاطعة والأحتجاج المتوازن وغيرها فهو ماندعمه ونؤيده وندعو اليه

المشاركة الأصلية بواسطة dtr مشاهدة المشاركة
          اذا كانت القوة التى تقصدها الصراخ والتهدبد الأجوف الذى لم يفعل شيئا سابقا إلا زيادة نشر الرسوم المسيئة والدعاية الهائلة لها ولمن ورائها فعليك أن تفكر مجددا فى مفهوم القوة لديك
          اما المقاطعة والأحتجاج المتوازن وغيرها فهو ماندعمه ونؤيده وندعو اليه
          يااخي انا لم اقل اني راضي على حالنا الضعيف بالعكس
          لكن اذا كان تفكيرنا فقط رد بالرسوم فا الله يستر علينا
          مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
          ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

شكرا لكم أخواني وعذرا على تأخري في الرد لكن اود ان اقول اني سعيد بمشاركتكم ولكن أخي الكريم يبدو انك لم تفهم المغزي من فكرتي ليس فقط رد الرسوم بالرسوم

1- نصر رسول الله صلى الله عليه وسلم 2- نشر هذا الدين وتعاليمه إلى أطفالهم

أخي الكريم أنامعك انه ليس بيدنا غير ذلك ولكن هل لديك انت طريقه افضل لنصر الحبيب ام نضع ايدينا على وجوهنا منظرين شيئا لن يأتي في هذا العصر كلنا نريد ماتريد ولكن ليس بيدنا شيئأ فهل سنظل في شرفنا ننظر وننتظر أمل بعيد
            ام نقوم ونفعل مانستطيع لعل مانفعله يسهل لمن بعدنا النصر الحق للحبيب

أخي يجب نشر هذا الدين إلى اطفالهم قبل الكبار لأنه اذا فهم الصغير فسيسئل الكبير ويلح في السؤال فالندخل اليهم من اطفالهم

والله الموفق بإذن الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ردا على رد الأخ الوليد 3 دي اقول لك الرسام او الفنان ليس ثكنة عسكرية ان يجد سلاح يحارب به الكفار فهو لديه قلمه و نجار لديه منشاره و الأستاذ لديه تعليمه فكل واحد منا لديه سلاحه الخاص الذي يحارب به فمعطيات الحرب تغيرت ليس فقط بالسلاح بل بالعلم و اتقانه فالشي الناقص في بلاد المسلمين العمل و العلم فالنصرة الرسول ليس بالقنابل و تهديم البييوت بل بالعلم و الجدية و الكد و العمل في ديننا عبادة و انا مع فكرة الأخ في تجسيد السيرة النبوية الشريفة ولهذا أقول نعم مع من يحب الرسول و يعمل ويكد حتي نحارب اليهود و النصارى بالعلم و حكمة العقل.ســــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

أنا جاهز للمساعدة!
                وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب

شكرا لكم أخواني لهذا الحماس فإنه هو الذي يمدني بالطاقه للأستمرار في هذا العمل وقريبا انشاء الله سوف اطلق موقع خاص ليجتمع فيه كل من يريد ان يشارك وياريت كل واحد ينشر هذة الفكره لكل من يراه انه يستطيع المساهمه فيها
                  وانا حاليا في طور صياغة السيره النبويه بطريقه تناسب استيعاب الصغار والكبار كما أحاول ايضا مراسلت بعض من كبار علماء الدين الافاضل ليساعدوا في صياغتها أدعوا لي بالثبات والتوفيق والاستمرار في العمل وسوف اطلعكم اطلعك بكل التغيرات التي تحدث على العمل اولا بأول لكي تكوني في الصوره وكل من لديه فكره او إضافه فيشارك بها هنا او يراسلني على الاميل غلى ان يتفم الانتهاء من الموقع الخاص وشكرا لتعاونكم

فعلا فكرة مميزة جزاك الله خيرا عنها وعن امة الاسلام وانا موافق جدا ونفسى اشترك لانها خدمة جليلة وانا بعت لك ريكويست بالايميل واتمنى انه يكون فعلا فى حاجة زى شيرة سيد الخلف وبالطريقة اللى انت قلت عليها تنشر الاسلام وتعاليمه الصحيحة بين الناس وتنصر رسول الله اللى نشر بنفسه رسالة الاسلام بين الناس اجمعين

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
                    " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

هذا ما نحتاج إليه !!
                      وكل المسلمين معا بالطبع

ماشالله تبارك الرحمن..
                        اكيد الفكرة رائعة جدا , وهي راح تغرس انطباعات جميلة في نفوس صغار الدنمارك وغيرهم عن المسلمين.
                        وكمان تجعل الطفل العربي والمسلم يشعر بالفخر والانتماء, خاصة اذا تمكنتم من عرض هذا العمل على قنوات الأطفال اللي ليها شعبية مثل سبيستون وmbc3..وماشابه
                        المهم.. كوني معلمة رياض أطفال متخصصة وسبق لي تدريس الأطفال للسيرة النبوية ..اتمنى اني اقدر افيد في الموضوع ولو بالقليل
                        جعل الله هذه الفكرة في ميزان حسناتك ومن ومعك

ماشالله تبارك الرحمن..
                          واضيف الي ذلك ان ان شاء الله اي عضو سيطلب من اي اعمل لن يتاخر .
                          فلا تفسروا عدم الاشتراك والرد هنا بشكل غير طيب ...
                          واي شيء تحتاجونه ان شاء الله انا في العون اساسا للجميع ...
                          ماشالله تبارك الرحمن..
                          للاستعلام والالتحاق بالدورات
                          0169776226
                          http://www.moustafaazzazy.com/
                          **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
                          " منقول"
                          مصطفي عزازي

شكرا لكم اخواني واخواتي لمشاركتكم واهتمامكم بهذا العمل
                            اخي losevar21 نعم لقد وصلتيني دعوتك وقد اضفتك وشكرا لك جزيلا

أختي مس قص ولصق شكرا لأهتمامك ونعم انا بالفعل اريد مساعدة لصياغة السيره النبويه بأسلوب يناسب جميع الاعمار خصوصا الاطفال وكونك معلمة اطفال متخصصه وسبق لك تدريس السيره النبويه
                            أتمنى ان نتواصل معا لمشاركتك بأفكارك وخبراتك ومناقشة الاسلوب الامثل لصياغة السيره
                            mustafasidawy@hotmail.com

أخي mos_az شكرا لك واكيد سوف نحتاج لمساعدتك وانا واثق انك لن تتأخر

اخواني سوف افتح الماسنجر يوميا من الساعه العاشره مساءا حتى الساعه 12 لتلقي الافكار وتبادل الخبرات وكل من لديه فكره اومساهمه يود طرحها ولكم جزيل الشكر

يعمل...
                            X