Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسف .. الذي وضع في قسم الملاحظات سراً !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسف .. الذي وضع في قسم الملاحظات سراً !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم اخوتي المشرفين..

لاحظ في الفترة هذه انكم بدأتم تكونوا فكرة سئ عني لا ادري ما السبب ربما كانت عضوية حربي ليست مرغوبة لديكم .. هذا ما اظنه !!

لكن صراحة انا لا اذكر اني اغضبت احد المشرفين او اني قللت من شأنهم ..

الا الاستاذ الفاضل نجيب الفاتح وقد اعتذرت منه .. اعترف !! صراحة كنت على خطا بل اني تجاوزت حدودي في الهذم لا اعماله ..

....
    وتحامل الاستاذ الفاضل ابوسلطان لا اعتقد انه كان نتيجة حذفي لأعمال المسابقة ..
    وقد اوضحت له السبب واعتذرت منه ... واني مقدر شخصيتة ومحترمها

ولو حسبتوها انا كل مشاكلاتي كانت بسبب اعمالي وقد قطعت عرضها هنا تجنبا منها ..

على كل ليس محور كلامي ان اعيد الماضي ..

....

هدف كتابتي للموضوع هو الاعتذار منكم لكل شخص اخطات في حقه او كنت سبب في ازعاجه ومضايقته
    اتمنى منه ان يسامحني .. ويعلم الله اني لا اريد منه شئ سوء اني مسامحه لوجه الله ان كان هو اخطا من امامي او من خلفي !!

:: اللهم إني أتخذ عندك عهدا لن تخلفنيه. فإنما أنا بشر. فأي المؤمنين آذيته، شتمته، لعنته، جلدته. فاجعلها له صلاة وزكاة وقربة، تقربه بها إليك يوم القيامة ::
    شكراً لكم ...

...

تممة الرد في الموضوع الاخير ..

http://www.maxforums.net/showpost.ph...2&postcount=21

انا اسف كثيرا ان كان ماكتبته سبب لكم ازعاج او انه كان سبب لإغلاق الموضوع ..

صراحة انا لم اتكلم الا الحقيقة والمعقول .. وكلامي المكتوب في الموضوع خير دليل ..

عموما انا اسف واتمنى ان تنسوا ماكتبت واعتذر كثيرا من الادارة عما كتبته لهم ..

اسف يادارة المنابر

......

الاستاذ الكريم ابوبدر لا اقصد الاساءة ولكن حتى تعلم اني لست ممن مثلتني به ولكن تقديرا لكم واحتراما وضعته في قسم لا يراه الا المشرفين .. وخاصة انه موجه لهم هذا الموضوع دون سواهم ..

لكن انت كتبت ..

والاكتفاء بكتابة اعتذار في منبر لا يراه احد يصبح الوضع غير مقبول ..
    دعني اشبه هذا بمن يصفعك امام الملأ ثم يعتذر لك سراً ..

.... اتمنى ان يراه قدر كافي من الاعضاء الكرام
    وحقيقة اني سفعتكم اما الاعضاء ثم انا اتلمس الاعتذار والعفو منك سرا .. شكرا لكم ..

صراحة لم اتوقع منك هذا الاسلوب في الرد الله يسامحك ياابوبدر ..
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

حصل خير اخي Harbi
    نحن في النهاية اخوة وهذه وجهة نظر كتبت رداً على موضوعك ..

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

المشاركة الأصلية بواسطة ابوبدر مشاهدة المشاركة
      حصل خير اخي harbi
      نحن في النهاية اخوة وهذه وجهة نظر كتبت رداً على موضوعك ..

تحياتي ..
      حصل خير ان شاء الله .. شكرا لك

مرحبا اخى الحربى .. اشتقنا لاعمالك
        A BiG FaN OF

MAXFORUMS
        Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
        mohsen_3d

حياك اخي الحربي ..اشتقنا لكم كثيرا ولأعمالك خاصة ..
          على فكرة إن شاء الله اللي فات مات ..
          على فكرة ما قلت لنا وين تعرض اعمالك حاليا
          كن كالطير يحب العلو

أخي محمد

إن الإنسان وفي مراحل معينة وخاصة في مراحل تكوين الشخصية ( ولا أقصد هنا الشخصية النفسية ، بل الشخصية الفنية ) يمر باضطرابات ترقيه جبلا وتحط به واديا .... وهي أشبه برحلة في برارٍ واسعة ... وخلال هذه الرحلة يتعرف على الحامض والحلو والمالح والمر ... وفي النهاية سيحط ترحاله في سهل فسيح ... ويواصل المسيرة بنهج واضح وخط مستقيم ... وأظنك كنت تمر بمثل هذه المرحلة ... وأعطيك مثلا على ذلك وهو تغيير توقيعك ومعرفك وحتى البرامج التي تعمل عليها ....

الآن أصبحت أكثر نضجا فنيا ... وأكثر وعيا لما يدور حولك سواء من إعجاب المعجبين بأعمالك أو إهمال البقية لها ... فأنا مثلا من المعجبين بجل أعمالك ولكني لا أضمن لك أن يكون x من الأعضاء كذلك ...

إهتم بعملك وبما يدور حولك ودعك من بقية الأمور وأخص العصبية والتي تدمر في لحظة ما تبنيه في أيام ...

وفقك الله لما يحب ويرضى

وإلى أعمال جديدة لك آمل أن أراك
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

السلام عليكم ..

أخي الحربي .. يعلم الله كم من الإحترام يكنه لك الأعضاء ! و أنت على علم أن أكثر أعضاء المنتدى يحبون أعمالك و يقيمونها بخمسة نجوم لأنها تستحق ذلك !

فلماذا تقطع إبداعاتك عنا !؟

أنا أعرف أن الموضوع عائد لأسباب أنت مقتنع بها .. لكن أتمنى منك إعادة التفكير في الموضوع فلا نريد أن نفتقدك كما أفتقدنا غيرك

أخوك ـ
              فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

اتمنى تصفى القلوب وفي الاخير نحن اخوانا ومسلمين
                بارك الله فيك اخ الحربي
                مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

انا لا افهم سبب غيابك ...!!!

ننتظر جديدك اخي الحربي ... فلا تحرمنا من طلتك ....

- كثيرون هم من ذهبوا واصبحوا نسيا منسيا ....لاتصبح نسخه مكرره منهم ... الابتعاد عن جو المنتدى قد يبعدك عن مجالك

وقد تفقد ما وصلت اليه ... بسبب ردة الفعل السلبية التي فهمتها بالخطاء وابعدتك عن المنابر ...

شكراً لكم جميعاً والله انكم فوق العين ورأس .. ان شاء الله ساتابع معكم لكن دون ان اعرض اعمالي هنا ..

اما من يسأل عن اعمالي انا لدي اعمال جديدة ولم اعرضها في المنابر بل اني وجدت اقبال جيد في عرضا هناك ( موقع اخر ) والحمدلله ...

ليس لاني سأحرمكم منها لا والله .. صراحة وجدت ان هناك اعضاء محترمة ماهي راضية تفهم ايش الي انا اعمله ومهي مقدرة مااعمل صراحة ..

وكان نتيجة هذا هو هذا الرد الذي صدمت به .. وهو من شخص محترم ومميز في المنابر تصورو !!

.....................

.... شكراُ لكم
                    التعديل الأخير تم بواسطة mOHAmmE4D; 22 / 04 / 2009, 09:25 PM. سبب آخر: تقديرا واحتراما للاخ الكريم ؟؟ حذفت الكلام المقتبس منه !!

Harbi

دع أعمالك تتكلم , و لا تعر إهتمام لذوي العقول الفنية المحدودة .
                      لكن ربما هم يعيبون عليك أنك تنتهج نمط واحد في التصاميم , فيجب التنويع في التصاميم و محاولة تصميم أعمال بأفكار جديدة , تخيل دافنشي ( لا أذكر من هو الرسام ) ظل يرسم في الموناليزا طول حياته , و كل مرة يقدمها بألوان مختلفة و أوضاع مختلفة , هل تعتقد أنها ستحقق هذا النجاح . .

هكذا هم يقصدون , فروعة التصميم و جماله تكون في فردانيته ( لا أدري هل الكلمة صحيحة ) أي أنه مميز وفريد , وليس مكرر .
                      أنت مميز في برنامج السينما و لا أحد يستطيع ينكر ذلك , و الذي ينكر .
                      فقط أعطه إبتسامة . .

تحياتي لك يا أخي .
                      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

ما عليك من حد أخ حربي صحيح أنا ما أفهم في فن الــ Abstract

لكن ليس معنى ذلك أن عملك سيء، وليس معنى أن هناك البعض بهذه العقلية المحدودة التي تحجم الفن في مجرد نمذجة وإكساء وغيره أن ننزوي ونكف عن إطلاق العنان لإبداعاتنا، فأنت لن تستطيع أن تبرمج كل العقول لتفكر كعقلك

فيلفوس قديم هااااااااع
                        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

أخي العزيز..أريد أسجل إعجابي بأعمالك (مرة أخرى) وكنت أستمتع بها.. لكن أنت حذفت جميع الأعمال تقريبا وفتحت هذا الموضوع:
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=132364

وقلت ماقلت في هذا الرد:
                          http://www.maxforums.net/showpost.ph...2&postcount=21

والآن فتحت هذا الموضوع بنفس صيغة الردود السابقة تقريبا.. فاسمح لي أسألك سؤال...

ماذا تريد بالضبط؟؟

نحن لانعرف عنك إلا كل خير ولم نرى من أعمالك إلا كل إبداع..
                          لذلك أرجوك ألا تغير هذه الصورة عنك... أنا أعترف أنك فنان وأني لا أستطيع مجاراتك بأي حال.. لكن لا أظن أنك تتقرب للفن بشكل صحيح لأنك تنشر فنك وتنتظر الثناء بدل أن تنشره لمجرد حبك له..

أتمنى لك التوفيق والسكينة في حياتك وآسف إذا أزعجك ردي هذا.. لكن لتوضيح الالتباس..
                          Culture is your operating system

شكرا لكم الحمدلله ان هناك اعضاء محسنة الظن في ...

حتى لا يتطور الموضوع اطمنكم انا لا اريد منكم شيء والموضوع هذا اصلا كان موجه للادارة

... اعتذر كثير اذا ازعجتكم ..

لا انتظر منكم ردا !!

مرحبا بك أخي محمد
                              أحييك اخي محمد على هذا الاعتذار و هذه الشجاعة.فالاعتذار من شيم الرجال الشجعان و الجبن و التمادي في الباطل من شيم الأنذال.
                              و أطمئنك انه لا شيء في قلوبنا تجاهك بل هو كل الحب و التقدير،كل ما في الأمر أنه قد تضايقنا من ان يكون الاعتذار سرا.و نشرك لهذا الاعتذار أما الأعضاء عمل نبيل قدرته و احترمته.
                              وأقول لك أخي محمد بأنك رائد في مدرسة التجريد في المنابر و تمتاز بالذوق العالي -ما شاء الله تبارك الله-.
                              و كما قلت لك بأنك قد خضت مجالاً صعب الفهم لكثير من الناس فلهذا توقع ان لا يتذوق أعمالك الكثيرين،فلهذا أدعوك للموازنة ما بين العالمين التجريدي و غير التجريدي و الدمج بينهما في عمل واحد.
                              و اتمنى لو تعيد عرض اعمالك هنا في المنابر فهي بيتك الأول و موطنك و نحن أهلك و إخوتك و أصدقاءك.
                              أكرر أخي محمد نحن لا نكن لك إلا التقدير و الاحترام
                              وفقك الله لكل خير و بارك فيك
                              صفحتي على انستاجرام
                              https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

يعمل...
                              X