موضوع: جديد كارت الشاشة الفيزيائي

ردود: 5 | زيارات: 684

Exclamation جديد كارت الشاشة الفيزيائي

السلام عليكم

قد يعلم البعض منكم انه يوجد كارت شاشة جديد يختص في معالجة المعادلات الفيزيائية في الالعاب
    بالمناسبة فهو كارت شاشة مستقل يتم تركيبه مع كارت الشاشة الفتراضي
    للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عن طريق هذا الرابط http://www.arabswell.com/vb/showthread.php?p=67544105
    ارجوا بعد قرائة المقالة الرائعة مناقشة فوائد هذه البطاقة الرائعة في برامج التصميم الثلاثية الابعاد لان اهتمام هذه البطاقة كما يبدوا يقتصر على الالعاب فقط

عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    انا عندي هذا الكرت .. لكن للان لم اشعر به فائدة ... او انا لم افهم فوائده هو واحد جيجا من نيفاده غير الكرت الشاشة الاساسي وهو عندي ايضا واحد جيجا
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmad-max معاينة الرد
    انا عندي هذا الكرت .. لكن للان لم اشعر به فائدة ... او انا لم افهم
    فوائده هو واحد جيجا من نيفاده غير الكرت الشاشة الاساسي وهو عندي ايضا واحد جيجا
    شي جميل حدثنا عنه هل قمت بتجربته على برامج الثريدي كل مايا والثريدي ماكس وكذلك الالعاب
    اذا لم تكن لك تجربة جيدة مع هذه البطاقة قم بتجربة البرامج الثلاثية الابعاد وكذلك الالعاب مرة مع تركيب البطاقة في الكيس ومرة بدون البطاقة حتى تتمكن من معرفة الفرق

عضو متميز
    صور رمزية losevar21
    المنطقة
    مصـــ ام الدنيا ـــــــــــر
    ردود
    1,001
    السلام عليكم
    جزاك الله خيرا اخى على افادتنا و جامد الاختراع ده بس على ما اظن انه مش للبرامج الثلاثية خالص لانها عمرها ما احتاجت البرامج مننا اى كارت عالى بل وتطوير برامج الرسم ثلاثية الابعاد بيعتمد على رفع كواليتى منافذ الرؤية من دون الحاجة لهارد وير اضافى غير طبعا ما يحتاجه الجهاز نفسه من هاردوير قوى لتنفيذ ابشع حاجة الا وهى للاسف الرندر

My Vimeo

my FaceBook

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
    " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة losevar21 معاينة الرد
    السلام عليكم
    جزاك الله خيرا اخى على افادتنا و جامد الاختراع ده بس على ما اظن انه مش للبرامج الثلاثية خالص لانها عمرها ما احتاجت البرامج مننا اى كارت عالى بل وتطوير برامج الرسم ثلاثية الابعاد بيعتمد على رفع كواليتى منافذ الرؤية من دون الحاجة لهارد وير اضافى غير طبعا ما يحتاجه الجهاز نفسه من هاردوير قوى لتنفيذ ابشع حاجة الا وهى للاسف الرندر
    كلامك صحيح سنستفاد من هذه التقنيات في الفيوبورت برامج الثريدي فقط كما سيحصل عندما يتم اصدار
    3ds max 2010 عن قريب انشاء الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل